الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مين يقدر يجبلي قبول في الدول العربية

مين يقدر يجبلي قبول في الدول العربية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5682 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية yasser1200
    yasser1200

مبتعث مستجد Freshman Member

yasser1200 الغابون

yasser1200 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الإكوادور , مبتعث فى الغابون , تخصصى طالب , بجامعة MG
    • MG
    • طالب
    • ذكر
    • المدينة, المدينة المنورة
    • الإكوادور
    • Jun 2007
    المزيدl

October 5th, 2008, 02:21 AM

السلام عليكم اخوني المبتعثين لدول العربية اما بعد
    ياشباب انا تعبت احول اطلع قبول لدول عربية بس ماقدرت المهم الي ابغا اقولة.................زز

في واحد يقدر يطلع لي قبول من جامعة عربية اي ان كانت ....................
    وانا مستعد علي جميع الامور المطلوبة .............
    ومشكورين ............

وفق الله جميع الطلاب المبتعثين
  2. اخي الكريم
    في شباب كثير يطلعوا لك قبول وهم أهل للعطاء والتعاون
    في ناس بمصر تتطلع لك في موضوع في المنتدى للراغبين باستخراج قبول من مصر في احد الأخوة كاتبه تقدر تأخذ ايميلها وتتفاهم معه وهو اهلا للمسئولية
    7 "
  3. انا اقول انت رح وجب قبول لنفسك احسن ماياخذ الموضوع منك يوم لاني قريت تنبيه في الموقع عن ناس يقوللك ارسل لنا الرسول وسيفوووووووووووووون وعاد دوره
    وإذا تبيني اقولك وش الاوراق المطلوبه (في الامارات)عشان تخلص بسرعه بيوم اكثر شي انا حاضر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة f-a-w-a-z
    والله اخوي باحث عن الماجستير ما اعرف إلا حاجه وحده هي انك تجيب في التوفل 550 ولاكن إذا تبني اسالك انا حاضر
    مشكور اخ فواز بس بغيت اسالك عن المعادلة الخاصة بشهادة الدبلوم حيث انة يوجد لدي ابتعاث الى الشارقة على حساب وزاره الصحة وطلب مني احضار معادلة من التعليم العالي بابوظبي وعلى العموم فقد اجريت جميع التصديقات عندنا في السعودية ولم يبقى لي الا اذهب للملحق الثافي اولا ثم التعليم العالي ولكن عند سوال عن فترة المعادلة اخبروني بانني استطيع الحصول عليها باسرع وقت اذا انا احضرت رسالة تتضمن صحة شهادات الدبلوم الخاص فيني وقالوا لي اما عن طريق الملحق او السفارة السعودية فهل تتوقع ان احصل على هذة الرسالة ام سوف يرفضون الا عن طريق مخاطبة التعليم العالي لهم والمسكلة انني بامس الحاجة الى القبول الان لان اوراقي في الخدمة المدنية وانا بانتظار القبول الجديد النهائي والوقت اصبح ضيق بالنسبة لي حيث من شروط الخدمة المدنية ان يكون باقي لك على بداية الدراسة 60 يوما فالتاخير ليس من صالحي ؟وبما انك قد درست في جامعة الشارقة هل تتوقع اذاحجزت المقعد الجامعي احصل على القبول ام انهم يطلبون مني احضار المعادلة اولا؟فاتمنى منك ان تفيدني اذا كانت لديك معلومة عن ذلك جزاك اللة كل خير؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.