الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نداء اهل البحرين ، معاهد ممتازة ، ارجو المساعدة

نداء اهل البحرين ، معاهد ممتازة ، ارجو المساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6438 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الجيل الثالث
    الجيل الثالث

مبتعث مستجد Freshman Member

الجيل الثالث الولايات المتحدة الأمريكية

الجيل الثالث , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبة , بجامعة معهد التقني العالي للبنات
    • معهد التقني العالي للبنات
    • محاسبة
    • أنثى
    • الدمام, الدمام
    • السعودية
    • Jun 2006
    المزيدl

September 4th, 2006, 07:10 AM

هلااااااا وغلاااا بحبايبي وسندي

اود لو تكرمتو احد من اهل البحرين:98: الحبيبة بإفادتي باسماء معاهد تعطي دبلومات انجليزية او دورات على مستوى ممتاز ،

علما اني من السعودية وياليت تفيدوني بنبذة عنها ووموقعها وتليفوناتها ان امكن لاني تعبت 5 ساعات وانا ابحث عن معاهد لم اجد الى معهد واحد ومايخدمني ومارجع الى لكم .
    وقبل كل شئ النصحية من اهل الخبرة .

عاجل عاجل:114: قبل ماتبدأ دراستهم ويمكن بدأت مابغي اجلس في البيت خلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااص يكفي يكفي تحطيم :115:

فديتـــــــــــــــــــــــــــــــــــكم
  2. مـــــــــــــرحبا فيك ياقلبيmo'3tareba

اشكر مرورك الطيب واهتمامك
    الى يومك هذا ابحث في النت وماني محصلة معهد

ممكن توضحين لي اكثر عن القنصليات لاني اول مرة اسمع لا اعرف غير مسمى معهد او جامعات

ياليت ياعمري يكون معهد سعره مناسب ومعقول ولا يكسر ظهري حتى اهلي يوافقون عليه

واللي عندك جيبيه واهم شئ الارقام او مواقع

انا ضايعة بالطوشة معاهدهم مجهولة بالنسبة لي واتمنى اختي انه خياراتك في المعاهد على دليلة يعني سمعتها زينة او مجربة وهذه اخر فرصة لي .

ويمكن على ايديكم التوفق والله يفتح باب رزقكم ويوسع عليكم مثل ماوسعتو على اختكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.