الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اي واحد يفكر يدرس في الاردن لازم يدخل هنا وطلاب الذين يدرسون حاليا في الاردن يدخلون

اي واحد يفكر يدرس في الاردن لازم يدخل هنا وطلاب الذين يدرسون حاليا في الاردن يدخلون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5595 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية برج الثور
    برج الثور

مبتعث مستجد Freshman Member

برج الثور غير معرف

برج الثور , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى HR , بجامعة Edith Cowan University
    • Edith Cowan University
    • HR
    • ذكر
    • Perth, Western Australia
    • غير معرف
    • Oct 2008
    المزيدl

December 3rd, 2008, 11:45 PM

هاي شباب انا درست في الاردن قبل سنتين طبعا درست اقل من سمستر لاني بالعربي انحشت من القرف لازم على كل واحد ناوي يدرس في الاردن لازم يغير لان لاتوجد اي ميزه في الاردن كلها عيوب وراح اذكر بعض العيوب
    1-شعب حاقد على شى اسمه خليجي
    2-تحس نفسك مسلم في وسط يهود
    3-المعيشه غاليه
    4-الدراسه مش صعبه معقده يعطيك كتاب كامل يقول اختبر فيه
    5-الامكانيات ضعيفه
    وعلى فكره كنت ادرس في جامعه خاصه جامعة العلوم التطبيقيه
    واي واحد يدرس حاليا في الاردن يدخل ويعطينا تعليق على هذه الموضوع
    ولله يعطيكم الف الف الف الف عافيه
    بااااااااااااااااااي قبل لا امشي انحش من شي اسمه الاردن يله باااااي مره ثانيه
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برج الثور
    هاي شباب انا درست في الاردن قبل سنتين طبعا درست اقل من سمستر لاني بالعربي انحشت من القرف لازم على كل واحد ناوي يدرس في الاردن لازم يغير لان لاتوجد اي ميزه في الاردن كلها عيوب وراح اذكر بعض العيوب
    1-شعب حاقد على شى اسمه خليجي
    2-تحس نفسك مسلم في وسط يهود
    3-المعيشه غاليه
    4-الدراسه مش صعبه معقده يعطيك كتاب كامل يقول اختبر فيه
    5-الامكانيات ضعيفه
    وعلى فكره كنت ادرس في جامعه خاصه جامعة العلوم التطبيقيه
    واي واحد يدرس حاليا في الاردن يدخل ويعطينا تعليق على هذه الموضوع
    ولله يعطيكم الف الف الف الف عافيه
    بااااااااااااااااااي قبل لا امشي انحش من شي اسمه الاردن يله باااااي مره ثانيه
    برد على كلامك يابرج الثور
    وقبل لا ارد روح لاسبانيا فيها مصارعة الثيران وشكلك تحبها
    تقول الدراسة بالعربي بالتطبيقية هذي اول نصبة وش كان تخصصك فيها حقوق ولا وشو وحدك اقل من سمستر تجلس بالاردن لانها غالية ولايجلس فيها الا الغالي وتعلم الكتابة اول شي اشوفك تقول لاني بالعربي وتقول يعطينا تعليق على هذه الموضوع والموضوع حقك وطلاب الذين يدرسون اقولك ادرس املاء زين خذلك دورة ولا شوفلك صرفة
    وصارت كلها عيوب يكفي انها مملكة مسلمة بالاعياد اجازة ويصلون ويخافون ربهم اقول البعض المسلمين ونسبتهم اكثر وتقول لازم يغير بعثتة هو قادر تجية البعثة من البداية على الاردن ابقولك اللي مايطول العنب حامض عنه يقول
    ايه يعطيك كتاب كامل ويختبرنا فيه هذي الدراسة ولا انت تحسب انك داخل ملاهي جاي تلعب عندنا اللي يلعب نخلية يلعب بعيد ولا يوطوط
    المعيشة غالية قلتلك عشان اللي يجون فيها غالين وهم غالين واللي مو قدها يروح للي يريحة
    الامكانيات ضعيفة من اي ناحية عشانك ماقدرت عليها و فشلت فيها تحسب كل اللي فيها فاشلين
    وانت خلك منحاش من كل شي لانك ماتصمل على شي
    الله يساعدك بس
    ولاتلعب مع الاردن
    وانا متابع للموضوع
    7 "
  3. اولا ياليت اروح اسبانيا
    ثانيا بالنسبه للغلا هي ليست غاليه بالنسبه لي انا الحمدلله من عائله ميسوره وفي شهر ثلاثه بروح استراليا على حسابي بس حبيت اعلم الموجودين في المنتدى عشان يستفيدون لان في ناس في المنتدى على قد حالهم
    ثالثا وبعدين من اللي قال ان الدراسه بالعربي (قلت بالعربي انحشت) وفعلا كانت الدراسه بالعربي وكان تخصصي ادارة اعمال
    رابعا والامكانيات ضعيفه اعرف طلاب سعوديين في الصيدله وفي الهندسه يشتكون من اماكنيات الضعيفه في المعامل والمختبرات
    خامسا مشكور على التفاعل يااخ عبدالرحمن
    بس قبل لاامشي يا اخ عبدرحمن عندي سؤال هل الشعب الاردني شعب طيب؟؟
    اتمنى تجاوب بكل صراحه يله بااااااااااااااااااااي
    7 "
  4. أنا مرة وحدة في حياتي زرت الأردن والصراحة أنا مع برج الثور من ناحية الشعب وتعاملاتهم مع السعوديييييييين بحدة وبيزعلوا ويعصبوا بسرعة ( حمقيييييييييييين )
    طبعا ً هذا الي سار معايا

أما من نا حية التعليم فا تعليمهم عالي العال يعني بالنسبة لدول العربية في الـ Top
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng.Abdulrahman
    دامك سئلتني عن الشعب
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng.Abdulrahman
    انا لي سنة بعمان ماشفت منهم الا كل خير

اخواني

مشكورين

انا حاب ادرس الماجستير وش تنصحوني فيه باالله فزعتكم معاي علما بانني موظف

يعني ارغب تكون دراستي في الاردن ماجستير متقطعة او كل شهر اروح مرررررة

المهم ابي الفائدة منكم

تحياااتي,,,,,,,,,,,
    7 "
  6. اخواني للامانة انا رحت للاردن احد المرات علشان دراستي وربي شاهد على كلامي

يوم شافنا راعي التكسي زين مابلع فلوسنا مشوار عادي من الجامعة للملحقية طلع هذاك الحسبة لين سالت اللي بالملحقية الاخ اللي عند الباب الله يجزاة خير وين ماكان راح معنا وتفاهم مع راعي التاكسي وهو اردني على فكرة اللي ساعدنا وقال لو شافوا الخليجي يطمعون

وياكثر المواقف وربنا يهدي الجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.