الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الدراسه في مصر لزم %%صبر%%

الدراسه في مصر لزم %%صبر%%

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5611 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مخاوي الطيبين
    مخاوي الطيبين

مبتعث جديد New Member

مخاوي الطيبين مصر

مخاوي الطيبين , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى مصر , تخصصى طالب , بجامعة الخيره بالجامعه والاسهل
    • الخيره بالجامعه والاسهل
    • طالب
    • ذكر
    • القاهرة, القاهرة
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

December 15th, 2008, 08:00 PM

[MEDIA]بسم الله الرحمن الرحيم[/MEDIA]
    اما بعد :اخواني لا اطول عليكم ابي ابين لكم ان نحن طلاب مصر انتقلنا من مرحله الى مرحله الجامعه ووضع الاختلاط ووضع الجامعه لكن الصبر مطلوب يأخوني لزم نثابر ونجتهد ونرسم خطط لنفسنا وان لا نيأس ولك مجتهد نصيب لا ننكر اننا عندما نفتح الكتاب نتضايق لزم افهم واعرف الترجمه ولكن الصبر مفتاح الفرج وابي من كل واحد يرد بان ينصح ويبث روح التفأل على الطلاب المبتعثين لكي نجتمع على رفع همم بعضنا البعض واعلم يا اخي انك غادرت بلادك ليس لكي تضيع الوقت ولكن الذي راح ممكن يتعوض اوصيكم ونفسي بتقولى الله والدوام على الصلاه المفروضه والاذكار .

ولا تنسوني من دعاء كم اخوكم :مخاوي الطيبين
  2. والله ياخوي احب ان اشكرك على هذه الكلمات وانا صراحه لو بيدي اكتب هذي الكلمات على ماء من الذهب واهم شي تقوى الله
    والله انك صدقت واهم شي بعد لازم كل انسان يعرف انه كما تدين تدان والانسان اذا غض بصره عن الزنا وباقي المحرمات صدقوني يا اخوان بهذا الشكل هو يحفظ عرض اهله

وشكرا لك يا اخي على هذه الكلمات الطيبه
    7 "
  3. بارك الله اخوي وجزاك الله خير
    اضيف الى كلامي اخي واقول ومن يتقي الله يجعل له مخرجا
    فانت فعلا اذا اردت النجاح والتوفيق فعليك بتقوى الله سبحانه في السر والعلن
    ونحن يا اخواني صراحة في بلد منفتح ينبغي علينا الحذر والابتعاد كلما يغضب اللع علينا
    هذه نصيحة بسيطة من اخ مغترب مثلكم واتمنى من كل واحد منا ان يدعو الله لنفسه ولاخوانه المبتعثين بالتوفيق والنجاح
    اخوكم الطبيب السعودي(مبتعث- عين شمس -طب بشري)..........
    7 "
  4. الله يوفقك اخوي انت الاخ الذي ينصح ويجعلنا نتقدم لكن انت من الطلاب الذ ي يحس بالبئه المحيطه بتامل انت بطل بطل بطل بطل بطل ولكن ما فيه الا الدعاء لك انت ذيب وربنا يوفقك ويرزقك ويبعد عنك كل هم وحزن وقلق وارق واكتئاب يارب يحميك اخوي انت مخاوي الطيبين على حق وصحيح انك طيب واخوياك طيبين ربنا يخليك وتكمل دراستك في جامعه عين شمس في كليه الطب الله يعيننا ويعينك ويوفقنا ويوفقك ياخونا الكبير

لا تخاف ربنا راح يرفع من همتك ومن المعروف انك تصلي في الليل الله يتقبل منك ولا تنسانا حنا اخوانك المبتعثين من الدعاء وحنا ما راح ننساك ابدا ابدا

يأخواني لا تنسونه من الدعاء امانه ادعوا لمن كتب الرساله الي مثل ما قال اخونا لو نكتبها من ذهب ونعلقها

ربنا يوفق ويسر لك امرك امين امين امين امين امين
    اخوك :فايز الركعاني
    7 "
  5. بصراحة انا مو مبتعثة لمصر لكن شفت الموضوع فأثارني الفضول لأني دارسة ماجستير بمصر و نصيحتي لكم:
    أول شي لازم تترجم كل محاضرة و تذاكرها في يومها و لا تخلي المحاضرات تتراكم عليك لأني لو تركتها ما راح تقدر تحصل
    ثانيا أهم شي عند الدكاترة انهم يحسون انك خلوق و مهتم و متابع يعني في المحاضرة لا تجلس مؤدب و متابع و ساكت بس حاول تبرز نفسك و أسأل أي سؤال تحسسهم بيه انك متابع و مركز
    ثالثا لا تتوقع ان زملائك راح يساعدونك يعني كل ما تسأل واحد ايش اخبارك في الماده هذي يقولك و الله ما عرفش عنها حاجة و لا بصيت في الورق و تلاقيه هو شارب المادة شرب لكن ما يقولون
    حاول تذاكر و تلخص المواد أول بأول و لا تسوي شاطر و تروح و تقولهم انا خلصت و ذاكرت ترى ما يحبون الأجنبي يتفوق عليهم و مستعدين يسون اي شي و لا تتفوق عليهم .... و انتو افهمو الباقي

تمنياتي لكم بالتوفيق و النجاح
    7 "
  6. ربنا يوفقكم جميا يارب وشكرا على التعليق وبي من الي يدخل يعلق وينصح ويرشد الى كل طرق النجاح والتفوق وكل طالب خاصه الطب يقولك كيف اذاكر كيف افهم كيف كيف ابي الي يقدر ينصح ويشرح لنا وضعنا له الاجر والثواب من الله وتذكروا ان خير الناس انفعهم للناس
    وشكرا لكم مره ثاني
    وبالله التوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.