الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طالبات وطلاب اربد تكنو..

طالبات وطلاب اربد تكنو..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6392 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية تواضع خاص
    تواضع خاص

مبتعث فعال Active Member

تواضع خاص غير معرف

تواضع خاص , ذكر. مبتعث فعال Active Member. , تخصصى أسنان , بجامعة الاكاديميه
    • الاكاديميه
    • أسنان
    • ذكر
    • ولله الحمد, الرياض
    • غير معرف
    • Apr 2006
    المزيدl

September 28th, 2006, 01:31 AM

السلام وعليكم

شهر مبارك

حبايبي

من الاخر متى اليوم المفتوح وياليت يكون المعرض اكثر تقدم وافضل عروووض وانا تشوقت لهاليوم لاني سمعت انكم ابداع حبايبي بس المهم يكون أكثر جوائز وخاصه 2005 ابدعتم والاجمل الجوائز والذهب والاكسسوارات والعروض الشعبيه أنا هالسنه متواجد بقدر المكان نكون بالمنتدى الخاص بالجامعه وانا متواجد

ومستعد أنظم معكم يد بيد وخاصه وان النجاح انعكس هالسنه بوجود مساحه الأكبر للطلبه والطالبات السعوديات

كلنا فخورون بهالبلد

المجال مفتوح والافكار موجوده بس العمل يد بيد وعدم المجامله بالنقد وخاصه النقد البناء

وهذي السنه ليست كالسنوات السابقه مقصوره على الطلبه وطالبات العلوم والتكنولوجيا المجال مفتوووووح للجميع ونرحب بالطلبه والطالبات الخليجين
    من جميع الجامعات الدعوه عامه للحضور :99: وأكثر تفاصيل منتدى الطلبه بالجامعه من قبل الرقم السر ي الخاص بكم

أخوكم تواضع خاص
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تواضع خاص
    السلام وعليكم

شهر مبارك

حبايبي

من الاخر متى اليوم المفتوح وياليت يكون المعرض اكثر تقدم وافضل عروووض وانا تشوقت لهاليوم لاني سمعت انكم ابداع حبايبي بس المهم يكون أكثر جوائز وخاصه 2005 ابدعتم والاجمل الجوائز والذهب والاكسسوارات والعروض الشعبيه أنا هالسنه متواجد بقدر المكان نكون بالمنتدى الخاص بالجامعه وانا متواجد

ومستعد أنظم معكم يد بيد وخاصه وان النجاح انعكس هالسنه بوجود مساحه الأكبر للطلبه والطالبات السعوديات

كلنا فخورون بهالبلد

المجال مفتوح والافكار موجوده بس العمل يد بيد وعدم المجامله بالنقد وخاصه النقد البناء

وهذي السنه ليست كالسنوات السابقه مقصوره على الطلبه وطالبات العلوم والتكنولوجيا المجال مفتوووووح للجميع ونرحب بالطلبه والطالبات الخليجين
    من جميع الجامعات الدعوه عامه للحضور :99: وأكثر تفاصيل منتدى الطلبه بالجامعه من قبل الرقم السر ي الخاص بكم

أخوكم تواضع خاص
    ممكن توضح أكثر أخوي تواضع خاص
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.