الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لطلاب الاردن

لطلاب الاردن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5547 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية منصوري
    منصوري

مبتعث جديد New Member

منصوري غير معرف

منصوري , تخصصى دبلوم , بجامعة التقنيه
    • التقنيه
    • دبلوم
    • غير معرف
    • الاحساء, اتمنى اني ادرس في كندا
    • غير معرف
    • Jan 2009
    المزيدl

February 17th, 2009, 02:08 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم ياشباب وشابات؟

ياشباب انا ابغى استفسر منكم في الدراسه في الاردن

انا متخرج من كلية التقنيه وتخصصي ادارة مكتبيه

وحاب اني اكمل باكلريوس في الاردن بغيت اعرف هل اقدر احول على البعثه وهل بيعادلون لي الساعات اللي درستها علما بأن معدلي 4.20 من 5 ولو بيحولوني بعد كم ادرس

ولو تقدرون بتقولون لي تكاليف الدراسه اللي بدرسها على حسابي الين مابيحلووني على البعثه اكون لكم من الشاكرين

وارجو الافاده لكل واحد يقرى الموضوع ارجو انه يفيدني
    والله يجزاكم خير
  2. أخواني بما أني أدرس بمصر

شي أسمة معادلة شهادات مافي

مصر يدورون الفلس الحمر أهم شي عندهم الفلوس...

الاردن أتوقع بس كل اللي عليك تتصل على الجامعه واذا بتقول يعادلون لك اتوقع مو كل الساعاد

والله يوفقكم
    7 "
  3. انا رحت للاردن علشان المعالده وقالولي ارفعها لتعليم العالي ورفعتها يبيه شهر ونصف على الاقل علشان تطلع المعادلة لاكن الي اقدر اقوله
    انه يعادلون كحد اقصى 45 ساعه بس اذا كنت دبلوم من التقنيه زيي

تحول على البعثه يعني على حساب الحومه بعد ما تخلص 30 ساعه وبمعدل 3.75 يعني جيد جداً

ولازم طبعاً تكون بجامعه معترف بها وما وقف الالتحاق بالكليه

بنسبه لتكاليف على حسب الساعات يعني مثلا الساعه ب 75 دولار مثلا لانه تختلف من تخصص لاخر ومن جامعه لثانيه شف كم يعادلونلك اول وكم ساعه البكالوريس وكم يبقالك ساعه يطلعلك م التكلفه

وبنسبه للمعيشه تختلف من مدينه لثانيه لاكن بالعموم الاردن غاليه
    7 "
  4. طبعا اهنيكم على تفكيركم بإكمال تعليمكم لانه هو سلاحكم بالحياة ووووووووووووولكن.. احب انوه لكم بشيء يمكن غايب عنكم وبحكم اني طالب بالاردن وعلى وشك التخرج بس ماستر فماعندي معلومات كافيه عن البكالوريوس بس انا انصحكم اذا انتو من الناس اللي متعودين على الفله فالاردن كبت وملل وفوق هذا كله فهي غاليه غلاء بغباء يعني على شي مايستاهل ومن وجهة نظري ان الاردن اللي يجيها لازم يكونون عوائل لانها مع العائلة ويالللللللللللللله الخراج كيف الواحد لو كان لوحده فأنا انصكم تحولون على مصر احسن لكم مع العلم ان الاردن بلد نظيفه جدا وجوها رائع اما بالنسبه لمصر فهي ورشه وفله ووسخه ولكم الخيار في الاختيار والله يوفقكم..
    7 "
  5. يا شباب انا اعطيكم الزبدة (طبعا قليلة الدسم) انا طالب بالاردن مافي تخصصات عليها البعثة الا المحاسبة وجميع انواع الطب والهندسة وعلوم ماليه ومصرفية فقط هذي المعلومات صحيحه وشروط البعثة ان التخصص يكون نفس اللي قلته وتخلص 30 ساعه للبكالوريوس من اصل 132 ساعه تقريبا يعني فصلين دراسيين والتكلفه من ايجار مقبول واكل وشرب عادي لشخص واحد لفصلين دراسين تقريبا 34 الف شامل رسوم الدراسة وايجار البيت والمعيشه اتمنى افدتكم وللمعلومات ارجع الى موقع التعليم العالي وشكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.