الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5479 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دمعة قلم
    دمعة قلم

مبتعث جديد New Member

دمعة قلم كندا

دمعة قلم , ذكر. مبتعث جديد New Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى شيخ شمل , بجامعة ثوميسون ريفريز
    • ثوميسون ريفريز
    • شيخ شمل
    • ذكر
    • كامبلويس, ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    • كندا
    • Jan 2009
    المزيدl

April 21st, 2009, 09:24 AM

وش حالكم ياالربع انا اتوقع باذن الله اني بسافر في نص شهر مايو الى فانكوفر وش افضل طيران انا يهمني ان المقاعد وسيعه اهم شي عندي تكفون ومن ناحية الخدمات والشاشات وثاني شي ابي اعرف هل هناك تعبية بيانات عند الوصول لاي محطه
    وشكرا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دمعة قلم
    وش حالكم ياالربع انا اتوقع باذن الله اني بسافر في نص شهر مايو الى فانكوفر وش افضل طيران انا يهمني ان المقاعد وسيعه اهم شي عندي تكفون ومن ناحية الخدمات والشاشات وثاني شي ابي اعرف هل هناك تعبية بيانات عند الوصول لاي محطه
    وشكرا

انا بالنسبة لي نص شهر July
    بالنسبة لسؤالك اتمنى الجميع يفيدوننا وانا ارفع صوتي معك

ابي من الرياض او الدمام لكندا فانكوفر وش افضل طيران وخطوط ياليت مسار الرحلة يذكر ووين مكت الحجز والسعر التقريبي ليكون الموضوع شامل وشكرا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دمعة قلم
    وشكرا
    عليك بالخطوط الالمانيه بس ما عندي خلفيه اذا كان في شاشات لكل شخص بس غالباً الرحلات الطويله يكون في لكل شخص شاشه خاصه فيه وبالنسبه لتعبئة البيانات فعندك بس لما تكون على مقربه من اخر محطة وصول لك يعني مثلاُ خلاص بقي ساعه وتوصل فانكوفر يعطونك ورقه ويقولون لك عبيها يسئلونك عن اسمك ورقم جوازك واذا كان معاك اشياء تحملها زي اكل او دخان او مبالغ ماليه كاش تتجاوز العشر الاف دولار اسئله زي كذا
    لازم تعبيها لانك راح تمر على شؤون الهجره قبل ما تخرج من المطار
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Try Me
    انا بالنسبة لي نص شهر July
    بالنسبة لسؤالك اتمنى الجميع يفيدوننا وانا ارفع صوتي معك

ابي من الرياض او الدمام لكندا فانكوفر وش افضل طيران وخطوط ياليت مسار الرحلة يذكر ووين مكت الحجز والسعر التقريبي ليكون الموضوع شامل وشكرا

اتوقع انو ل وترح اي مكتب طيران راح يفيدك اكثر من اي شخص موجود هنا لانهم متخصصين في الشيء هذا لكن انا اقلك جربت الخطوط الكنديه والامارتيه والسعوديه بس بصراحه الاماراتيه جداً فخمه لكن عييبها شيء واحد ان كل الركاب هنود وريحتهم فايحه الكنديه اوسع من الامارتيه في الكراسي لكن الامارتيه فيها برامج اكثر تقدر تقضي كل وقت الرحله وانت تتفرج من العربي للأفلام الانجليزيه
    7 "
  5. انا انصحك على طيران الامارات كويسة الخطوط

انا بالنسبة لي ركبت الخطوط الالمانية وفي كل كرسي شاشة .... وكانت الرحلة حلوة ولكن متعبة مرة مرة مرة مرة مرة

والكراسي تكسر الظهر

يعني تبغا من ناحية الراحة قالوا لي خطوط الاماراتية احلى

والله يوفقك
    7 "
  6. ترى في فرق ياجماعة الخير قصدكم الخطوط الامارتية او اتحاد الامارات ؟

لاني العام الماضي رحت على خطوط اتحاد الامارات وكانت الرحلة من الدمام الى ابوظبي ومن هناك الى تورنتو دايركت
    والعفش تحطه بالدمام تستلمه بتورنتوو

وبصراحة حلوة بس الرحلة الثانيه اللي من ابو ظبي الى تورنتو 14 ساعة تقريبا يعني الوقت طويل والا ماقصروا في برامج حلوة بالشاشة اللي قدامك تختار اللي تبي

بس انا كان ودي اسألهم هل في رحلات الى فانكوفر يعني مسار الرحلة يكون مافي توقف كثير نفس رحلتي اللي فوق ياليت والله

وبالتوفيق
    7 "
  7. لا مافي واذا وصلت تورنتوا اذا طلعت على الامارتيه راح تاخذ عفشك من المطار وتشحنه من جديد على فانكوفر بس مو مشكله كبيره, حتى وان قالو لك تستلم عفشك من فانكوفر فماعندهم سالفه راح تستلمه من اول محطه تنزل عليها.
    و من تورنتوا على فانكوفر على الخطوط الكنديه حوالي خمس ساعات او اربع ساعات ونص حسب سواقت الطيار >>>وش عنده الحبيب

بس راح تحس في الفرق لما تطلع على خطوط داخليه كنديه الكراسي السياحييه مررره وسيعه والطياره فاضيه لانو في سبع طيارات يوميهي من تورنتوا على فانكوفر
    7 "
  8. اسمعني اخووووووي
    وارحب وطيب الله فالك

اسال مجرب ولاتسال طيب
    صح ولالا

انا جاي ع الخطوط الالمانيه واليك المميزات
    1- المعقد مريح وتمتلك شاشه لك انت فقط
    2- من نفس مكان الحجز تتطلب اكل اسلامي --حلال--
    3- خدمه مميزه جدا وراقيه
    4- هدوء خلال مسيره الرحله

وبالنسبه للعفش
    ابشرك ولاتلمس ولا شي من عفشك لانهم هم ينقولنه للطياره الثانيه الاهم عليك بس تركب انت وترتاح

وبالنسبه للاوراق الي تعبيها
    اول ماتركب الطياره الثانيه الي راح توديك من فانكوورت الى فانكوفور
    رح يعطونك ورقه تمليها
    وك العاده اكتب اسم واسم العيله
    بتجيك 3 او 4 اساله
    حطهااا كلها نو

ومعليك من حكي الناس
    اول ماتنزل المطار تلقاء عفشك قدامك
    لاكن لاتروح تاخذ العفش اول شي روح سلم الورقه الي عبيتها للامن عشان تتطلع ستدي بريمنت
    وبعدها بتلقاء عفشك قدامك

وموفق خير يالذيب
    واي خدم ترانا نعون ونعاون
    7 "
  9. هناك اكثر من خطوط من خلالها تستطيع الوصول لفانكوفر وراح ابدا معاك بحسب تجربتي الشخصية

Saudi Airlines - Air Canada
    الرحلة بحسب مدينة سوا جدة او الرياض او الدمام - محطة الوصول لندن على (السعودية)

بعدها تنتظر رحلتك الثانية وتطلع على Air Canada الخطوط الكندية لاي من المدن الي راح تدرس فيها ومثلا فانكوفر

بالنسبة لتجربتي انا على السعودية الرحلة ممتازة بس مع الكندية الرحلة متعبة جدا ومقاعد ضيقة و9 ساعات طيران شيء متعب للاسف

-------------
    Luftansa (الخطوط الالمانية)

تختلف الطائرات الي تطلع عليها مع الالمانية بعض الطائرات مزودة بشاشات والبعض لا وهذا ما حصل معي
    بالنسبة وكمقارنه مع الكندية افضل بكثير ومقعدك راح يكون اريح من الكندية

الاقلاع كان من جدة - الوصول لفرانكوفرت تنتظر رحلتك الثانية وتطلع من فرانكوفرت على فانكوفر

بالنسبة للوجبات بشكل عام اغلب اكل الطائرات خايس عشان كذا حاول تاخذ معاك وجبات احتياطية اذا ما ناسبك اكلهم

هذا الي عندي واذا في اي استسفار تحت امرك

فمان الله .,,,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.