الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا جماعة الIELTS تعالوا هنا

يا جماعة الIELTS تعالوا هنا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5466 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 7aso0onka
    7aso0onka

مبتعث مستجد Freshman Member

7aso0onka غير معرف

7aso0onka , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى طالب , بجامعة simon fraser
    • simon fraser
    • طالب
    • ذكر
    • vancouver, britch columbia
    • غير معرف
    • Nov 2008
    المزيدl

May 10th, 2009, 08:08 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم يا جماعة؟

يا شباب انا اختباري سئ الذكر مرعب القلوب الIELTS يوم june 13th

والله قلبي يرقع خوف ومدري وش اسوي تكفون يا جماعه اللي قد اختبر يفيدني باي شي

شلون كان ال speaking وشلون كان الreading والwriting فيدوني تكفون

ثاني شي:

يوم june 13th اللي هو اختباري بيكون بجامعة سايمون فريزر الله يخليكم اي احد اختباره

بهذا اليوم يخاويني لاني ما اعرف شي ما قد رحت هناك ولا مره يعني قصدي نتساعد الله

يخليكم انا خايف ولو تعرفون اي احد بيختبر بهذا اليوم مو شرط انتوا قولوا له ع الاقل نصير

نذاكر مع بعض ونتجهز لليوم هذا تكفون يا شباب الله يوفقكم ادعوا لي

ثالث شي:

انا مطلوب مني اني اجيب 5.5 عشان ادخل fraser international college

هل هذي الدرجة صعب الحصول عليها ام سهل

اتمنى للكل التوفيق ان شاء الله ولا تنسوني من دعواتكم

شكرا
  2. والله ياكتبت لك رد طوووووووووووويل واخرتها راح

تاريخ امتحانك غريب بالعاده بالويكند عموما كويس حصلت لأنو اشوف صاير زحمه الفتره الاخيره مافيه الا بعد شهرين ..!!

عموما لاتخاف وانا اخوك واول امتحان ادخل كتجربه وتراه المسئله مافيها رسوب ونجاح المسئله اذا ماجبت الدرجه بالامتحان هذا تجيبها بالي بعد قد ماتبي تقدر تمتحن فلا يضيق صدرك ولا شي ..

الله يوفقك ان شاء لله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.Vancouver
    والله ياكتبت لك رد طوووووووووووويل واخرتها راح

تاريخ امتحانك غريب بالعاده بالويكند عموما كويس حصلت لأنو اشوف صاير زحمه الفتره الاخيره مافيه الا بعد شهرين ..!!

عموما لاتخاف وانا اخوك واول امتحان ادخل كتجربه وتراه المسئله مافيها رسوب ونجاح المسئله اذا ماجبت الدرجه بالامتحان هذا تجيبها بالي بعد قد ماتبي تقدر تمتحن فلا يضيق صدرك ولا شي ..

الله يوفقك ان شاء لله
    والله وانا اخوك سيم سيم دايم تصير لي اكتب واخر شي ينمسح مدري وش العبط اللي يصير معي هههههه

اذا ردك فيه شي بيفيدني تكفى فدني وان كانك قد اختبرت قلي وش صار معك وترا الاختبار يوافق يوم سبت

الشهر الجاي

والله يسمع منك والله يوفق الجميع ان شاء الله

انا عارف انه مافي مسالة سقوط ولا نجاح بس ودي اجيب درجة وارتاح وانا اخوك ما ابي اشيل هم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معجزة
    السلام عليكم

روح ملتقى اسكتلندا و بريطانيا

و بتشوف موضوع مثبت اسمه معا نقهر الايلتس

هذا موضوع وافي و كفي و بيغنيك عن كل المراجع

مصدر موثوق معتمد

و الله يوفقك
    الله يجزاك خير اخوي ويعطيك الف عافيه وانا ودي يكون في احد بيختبر معاي عشان يمدينا نذاكر سوا

ونروح سوا عرفت شلون يا جماعة اذا تعرفون احد قولوا له
    7 "
  5. مختبر ايلتس بالسعودية قبل لا اروح لكندا وخذيت 5 انت توكل على الله والاختبار ان شاء الله بيكون زين
    بتقولي مستوى انجليزيتي قوية يوم اني بالسعودية بقلوك مو ذاك الزود لاني يوم جيت كندا حطوني بمستوى 120 وقالولي يبي سنة كاملة دراسة متواصلة وبدون اي اعادات عشان اعدي
    بالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fmsf
    مختبر ايلتس بالسعودية قبل لا اروح لكندا وخذيت 5 انت توكل على الله والاختبار ان شاء الله بيكون زين
    بتقولي مستوى انجليزيتي قوية يوم اني بالسعودية بقلوك مو ذاك الزود لاني يوم جيت كندا حطوني بمستوى 120 وقالولي يبي سنة كاملة دراسة متواصلة وبدون اي اعادات عشان اعدي
    بالتوفيق
    الله يجزاك خير وربي يوفقك ان شاء الله
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نونا ماسترز
    اممم ،،

اختبارك بنفس موعدي ،، بس بجلوبل فلج ،،

اقدررر افيدك كثييييير ،، لاني سويته مرتييين ،، كلم احمد (اخوية) ،، بيعطيك كل مرااجعي ،،

ومايصير خااطرك الا طيب باذن الله ،،
    الله يعطيك العافيه ويوفقك ويسهل كل امورك باذن الله مشكورة وما قصرتي

والله يوسع صدرك زي ما فرحتيني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.