الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل المكأفاة المجزية حقيقه ام إشاعة .. عااااااااجل جداً يا أخوان

هل المكأفاة المجزية حقيقه ام إشاعة .. عااااااااجل جداً يا أخوان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5430 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية النجم الشمالي
    النجم الشمالي

مبتعث جديد New Member

النجم الشمالي كندا

النجم الشمالي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى I.T , بجامعة CC
    • CC
    • I.T
    • ذكر
    • VANCOUVER, برتش كولومبيا
    • كندا
    • Aug 2008
    المزيدl

June 8th, 2009, 02:17 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

احبتي انا سمعت من الشباب عندي في فانكوفر بإن الشخص اذا خلص اللغه في اقل من سنه تصرف له الفتره المتبقيه كمكافأة له

اخوي خلص اللغه في 9 شهور ودخل اكاديمك وعنده مواد اكاديمه يعني الضمان المالي تجدد معه لـ4 سنوات الحين

هو بكالوريوس حاسب آلي هل يصرفون له راتب ال3 شهور الباقيه كمكافأة له .. اتمنى الرد يا شباب للي عنده خلفيه على الموضوع وتحياتي لكم
  2. يارجل اشااعة قوية تعال شف الاشاعات ألي سوها بكلومبيا كولج مافي دراسه اكادميك ومش عارف ايش وخرابيط ووهقوا المسؤله ومدري وشو يوم دقينا على الملحق يقول كلام فاضي وفلسفه طلاب يجون ويكلمون ويسألون اسأله مالها داعي اكيد بتخوفهم الملحقيه تبيهم يشدون على انفسهام غيابات ومدري وشو وخربطه وحتسي عربي واخر شيء ليه مارفعوني لفل ولا يطلعون اشاعات الله يهديهم ياشيخ الحين والله ماندري وش حنا عليه من الصادق ومن الكاذب هل نقدر ننزل اكادميك بالمعاهد ولا لااء الاشاعة تقول الكوليات ماتنزل منها اكادميك خاصه كلومبيا ويقولون بعد لازم توف ولا ايلز عشان تدخل الجامعة هذا معروف طبعا بس بعد الكولج يعني يقصدون تختبر .. خلوها على ربكم ياجماعة انا اقول كل واحد يمشي على برنامجه وماعليه من حتسي العالم تبي تكلم تأكد من الملحقيه بنفسك باسلوب محترم وقضينا .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.