الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جديد تومبسون ريفر..كاملوبس

جديد تومبسون ريفر..كاملوبس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5412 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رافع حاجبه ومحدعاجبه
    رافع حاجبه ومحدعاجبه

مبتعث مستجد Freshman Member

رافع حاجبه ومحدعاجبه كندا

رافع حاجبه ومحدعاجبه , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة tru
    • tru
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • kamloops, bc
    • كندا
    • Mar 2008
    المزيدl

July 1st, 2009, 08:32 PM

السلام عليكم

اخواني طلاب تومبسون ريفر...

اتمنى ان تفيدوني وتفيدوا القادمين الجدد الى جامعتكم ومعهد اللغة عن الوضع الحالي من جميع النواحي

انا طرحت هذا الموضوع لاني لم ارى مواضيع جديدة عن جامعتكم او حتى عن المدينه والمواضيع التي في المنتدى مواضيع قديمه واعتقد انها ليست لها علاقه بالوضع الحالي

لذا ارجو منكم لو تكرمتوا ان تخبروننا عن وضعكم في الجامعه والامور الاخرى المتعلقه

شاكرين لكم.......
  2. هلا والله...ابغى اعرف عن المدينه هل هي ممله على كلام بعض الاخوة
    كلما قلت لهم انا رايح كاملوبس قالوا الله يعينك المدينه صغيرة وما فيها شي
    وايضا عن معهد اللغة كيفية تدريسهم وهل الكلاس مكتض بالسعوديين لاني وانا اخوك درست بالداون تاون كاني بالديرة 9 سعوديين 1 صيني بصراحة طول اليوم وانا اتكلم عربي

شاكر لك اخوي على الرد
    7 "
  3. بسم الله الرحمن الرحيم
    يا حليله كاملوبس مدينه حلوه مره والله عدك بالرياض كل شي قريب منك وانا مجرب واسمع مني.
    معهد اللغة عندك الخيار يمديك تتعلم ولا اسهل منه بس اختيارك للمدرس هو النقطة الحاسمة بالموضوع
    مثلا عندك مايكل ماتنجح الابكفائتك لكن هو الافضل والاحسن ولا انسي طير حوران جيسون براون وانا اشهد انه شنب
    ولاتهون العمة وندي انا اشهد انه نشمية اما غيرهم فلا تسئلني . وبالنسبة لاكتظاظ الطلاب السعوديين بالقاعات لاتخاف
    اول كلاس لك بالجامعه دور اطلق شنب سعودي ورح يمه وصكه كف وماراح احد يقرب لك .ههههههههههههههههههههه

خذ اللي يعجبك واترك اللي ما يعجبك وتقبل فائق التحيه.
    7 "
  4. السلام عليكم .

كيف الحال ان شالله طيب . .

أو شي انـا سمعت ان الجامعه توقفة . . وانـا عندي قبل بس منتهي . .

وكلمت الملحقيه وقاالولي اذا انت تبي الجامعه علمنآ ننقلك لهـآ . .
    وٍآنـآ للحين جآلس والله فكر انقل لهآ ولا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.