الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إدمنتون بخصوص سيارات

إدمنتون بخصوص سيارات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5405 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبو فيصل
    أبو فيصل

مبتعث جديد New Member

أبو فيصل كندا

أبو فيصل , ذكر. مبتعث جديد New Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى طالب ماجستير , بجامعة NC
    • NC
    • طالب ماجستير
    • ذكر
    • إدمنتون, البرتا
    • كندا
    • Jun 2008
    المزيدl

July 9th, 2009, 09:34 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

حبيت استفسر من اخواني المتواجدين هنا عن افضل الأماكن اللي بألقى فيها سيارات من نوع الميني فان.
    متواجد هنا انا و الأهل و المولود الجديد في الطريق ان شاءالله و ناوي اشتري سياره ياليت القى النصيحة من الأخوان اللي عندهم خلفية.

اخوكم أبو فيصل
  2. و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ياشباب ياليت أحد يرد أويفيدنا من خلال خبرته في هذا الموضع لأنه (بعد أذنك أبو فيصل) يهمني لأني ان شاء الله راح أوصل أنا وعائلتي قريبا على أدمنتون وبنحتاج سيارة.
    ولو سمحت أخوي ابو فيصل اذا جد معك جديد في هالموضوع ياليت تفيدنا.
    بالتوفيق لك وللجميع،،،،،،
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

بالنسبة لسيارات الميني فان فأولا أنا أرشح سيارات الدودج سواء الكرافان أو القراند كرافان وذلك بسبب إنتشارها في البلد بعكس الشفرليه والفورد واللي عايش بكندا حيلاحظ هذا الشيء ..

أنا عن نفسي أشتريتها من معرض وكاسرت فيهم إلى أن نشفت ريقهم وأخذتها والحمد لله بالسعر اللي يناسبني ..

نصيحتي أبعدوا عن الوكالات لأنها رافعة أسعارها بشكل غير معقول وإذا قلك بعشرة ألاف دولار قله بأربعة وراح ينزلك السعر ..

مرة رحت لأحد معارض دودج وقلنا على سيارة بحدود التسعة ألاف دولار وقلنا له بثلاثة تخيلوا بعد الأخذ والرد وافق أنه يبيعها بأربعة ...

تقدروا تستخدموا موقع kijiji.ca لأنه فيه بعض العروض المناسبة وكذلك موقع Canada Used Autos, Cars, Trucks, Boats, Motorcycles Online Classified Ads - AutoTrader.ca

عموما خليكم حذرين والله يسهل أموركم جميعا ..

وأي إستفسارات أنا حاضر ..

أخوكم
    عمدة أدمنتون
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.