الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نطلب النصيحه منكم ؟؟؟

نطلب النصيحه منكم ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5387 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو حمد الظفيري
    ابو حمد الظفيري

مبتعث مستجد Freshman Member

ابو حمد الظفيري كندا

ابو حمد الظفيري , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى Computer Science , بجامعة Vancouver Island
    • Vancouver Island
    • Computer Science
    • ذكر
    • Nanaimo, Vancouver
    • كندا
    • Jul 2009
    المزيدl

July 24th, 2009, 09:43 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوااني وخوااتي .

ارجوو انكم تفيدوون بخصوص اللغه طبعاا انا جاي لكندا ان شاء الله

واللغه عندي 10 او 20% يعني صفر

وهل دراسه اللغه سهله وكم يستقرق دراستي في اللغه لكى ادخل الجامعه على حسب خبرتكم !!!

وهل السكن مع عائله او لحالي او بسكن الجاامعه مفيد لي في دراسة اللغه؟؟

وهل المعاهد اللغه اللي بدخل عندهم يبدوون معاي من الالف إلى الياي ؟؟؟

وبما تنصحووني كووني جديد في الدراسه كخبرتكم الساابقه ؟؟؟

وياليت تعطووني الاخطاء اللي اخطأتو فيهاا قبل على شان اتجنبهااا ولا اخطيهاا كوني جديد؟؟؟

واي نصيحه اتقبلهاا بصدر رحب منكم

اخووووكم

وانصحووه كمى تنصح الاخ فانا بينكم تائه إلى الان وياليت ترشدووني إلى الطريق السليم ان شاء الله

ولابتخلووو عليناا بكل ماهو عندكم
  2. الله يوفقك اخوي بوحمد ..
    والله انا مثلك ، لكن ضع في راسك ان مافيه شي مستحيل . وبإذن الله تتسهل عليك ..
    اللغة ناس يرحون لكندا مايعرفون وش يقولون . ومع مرور الوقت .. تلقاهم يتحدثون بكل سلاسة .
    انت لا تجعل بينك وبين غيرك حاجز .. تكلم معه حتى لو لغتك بنقالية .. لا تستحي . شيل من راسك الحياء في التحدث .
    والواجبات اللي تجيك لا تطلبها من غيرك . حلها بنفسك واكتشف الأخطاء بينك وبين معلمك .
    فيه ناس ينهون المعهد في 3 اشهر وناس 6 وناس 9 وكلن على جهدة ..
    اما مسألة المعاهد . فهم يختبرونك بالأول .. وراح يقيمونك بأي مستوى ..
    فإذا عندك معلومات بسيطة عن الإنجليزية لا تتجاهلها بالإختبار لو سألوك اياها .. لأنها راح تضعك بالمستوى الحقيقي اللي انت فيه . وماتضيع سنينك على دروس اخذتها مسبقاً ..

أكيد راح تحدث لك بعض المعوقات في الغربة .. فلاتجعلها مسببات لفشلك .. ابحث عن الحل ..
    ولا تعتقد بأن السعوديين والعرب الموجودين في المعهد اللي راح تدرس فيها ، يعيقونك عن اللغة ..
    فجعل لك بعض من الزملاء السعوديين والعرب ، لأنك في يوم من الأيام ستحتاج إلى من تفضفض له بلغتك الأم ..

وأما مسألة السكن مع العائلة . بالتأكيد مفيد جداً ، لأنهم راح يساعدونك في التحدث باللغة. طبعاً الافضل ان ماتزيد مدة الإقامة عن 9 اشهر مع العوائل اللي بتسكن معهم . فأنتبه إذا شفت ان العائلة ماتقدم لك كل الموجود بالعقد اللي بينك وبينهم . فلا تتردد بالتغير سواً بالطلب من المعهد او البحث بنفسك.

هالمعلومات اخذتها من ناس ذهبوا للخارج اكملوا تعليمهم .
    اسئل الله ان يعينك ويوفقك في غربتك .

اخوك/ مشعل المطيري
    7 "
  3. شوف. انا انصحك تدخل اي معهد بالسعودية وتلقط لك كم كلمه لانك راح تتعلم الانجليزي ويترجمونها لك بالعربي طبعا
    اما هنا كله انجليزي بانجليزي يعني صعب تتعلم او بالاحرى راح تاخذ فتره اطول

انا اعرف ناس بدو بالصفر وطولو, انا الحمد لله من الي وصول وعندي لغه تمشيني احسن من غيري واقول لا تجي ب
    بدون لغه على عماها ابد
    بالتوفيق يالغالي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.