الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جديد بكل شيء

جديد بكل شيء

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5356 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Sagittarius
    Sagittarius

مبتعث جديد New Member

Sagittarius غير معرف

Sagittarius , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى Finance , بجامعة University of Victoria
    • University of Victoria
    • Finance
    • ذكر
    • Victoria, British colombia, Victoria
    • غير معرف
    • Jul 2009
    المزيدl

July 30th, 2009, 10:55 PM

أسعد الله مساءكم جميعاً و أتشرف بانضمامي لهذا المنتدى الرائع..

بشكل مختصر أنا قادم إلى فكتوريا بداية شهر سبتمبر حيث أن دراسة اللغة تبدأ في 8 سبتمبر..

أتمنى إفادتي من خلال خبرتكم في الجامعة و المدينة و تصحيح الخطوات التي اتخذتها أو تلك التي سأتخذها، و أنا منفتح لأي رأي أو اقتراح:

1. نظراً لضيق الوقت قمت بتقديم مستنداتي لدراسة اللغة على حسابي و دفعت حق كورسين علشان أقدر آخذ فيزا لفترة 6 أشهر (Study permit).
    2. حالياً أنا بانتظار الفيزا حيث قدمت على مكتب الفيفا في الرياض.
    3. بعد اللغة راح أدرس بكالوريوس في نفس الجامعة و حاولت الحصول على قبول مشروط من الجامعة علشان أقدم للالحاق ولكن الجامعة رفضوا لأن البزنس ما فيه قبول مشروط.
    4. حالياً أفكر بأن أقدم على أي جامعة أخرى لمجرد الحصول على القبول المشروط و تقديمه للتعليم العالي للالحاق بالبعثة (دراسة اللغة و الجامعة).

الاستفسارات:
    1. كيف أستطيع الالتحاق بالبعثة لدراسة اللغة و الجامعة في وضعي الحالي (ما عندي قبول مشروط من جامعة و أنا دفعت حق الـ 6 أشهر للغة)؟
    2. في حالة اني حصلت على قبول مشروط من جامعة أخرى، هل ستقوم الوزارة بالدفع لها مباشرة أم سيبدأ الدفع للجامعة بعد البداية الفعلية؟
    على اعتبار أني ماراح أدرس في هالجامعة اللي اخذت منها القبول المشروط بل راح أدرس في فكتوريا نفسها.

و آسف لو كثرت عليكم،، أحتاج معرفة أي اجراءات لابد من اتخاذها قبل القدوم للدراسة مثل وجوب الحصول على موافقة الوزارة حتى لو كانت الدراسة على حسابي، و كم من الوقت يستغرق الحاقي بالبعثة.... الخ و اي نصائح عامة عن فكتورياً..

أشكركم من الأعماق على أي مرور أو اضافة... و على تقبلكم لطرحي..

Good luck
  2. والله يخوك الديره كوويسه بس السعوديين سارو تارسينها وهذا للاسف عيب مو ميزه
    لكن ان شاء الله الاكثثريه فيهم الخير
    اموررك في السسليم اذا الجامعه ما عطتك قبول مشرروط دور غيرها ممن اي شي وشووف لك اسرع شي مدامك منت دارس فيها
    والالحاااق تتيسر ان شاء الله بس حط نسبه انكم ممكن ما تلحق لان الالحااق صاير صعيب ذا اليوومين

والملحقيه ما تجفع للجامعه الا اذا بديت ياغالي

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.