الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لطلاب جامعة فانكوفر ايلاند :: مهم جداا ::

لطلاب جامعة فانكوفر ايلاند :: مهم جداا ::

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5373 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية slo7ka
    slo7ka

مبتعث مستجد Freshman Member

slo7ka كندا

slo7ka , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى بكالوريوس , بجامعة فانكوفر ايلاند
    • فانكوفر ايلاند
    • بكالوريوس
    • ذكر
    • لحد الان, برتش كولمبيا
    • كندا
    • Jul 2009
    المزيدl

August 10th, 2009, 11:28 AM

السلام عليكم

كيفكم ياحلوين

معليش بس عندي بعض الاستفسارات عن معهد جامعة فانكوفر ياليت احد يفيدني ...

انا جاني قبول نهائي من الجامعه والمعهد حلووو ...

السالفه ومافيها انا معاي ضمان مالي من الوزاره والمعهد يبي رسوم دراسه حق اربع شهور ولا قالو لي حولنا ولا عطنا ولا شي وش رايكم اخذ معي فلوسهم لو قالو نبي او اسحب عليهم والوزاه تتفاهم معهم

الشي الثاني

بالنسبه للفلوس كم اخلي معي كاش ووش افضل بنك اخلي فيه فلوسي بالسعوديه علشان لاوصلت احولهم للحساب الي راح افتحه ووش افضل بنك

الشي الثالث

وش الي مهم اجيبه معي فيه بقالات تبيع قهوه وهيل اجيب معي تنكه كليجا اوسع صدري عليها

الملابس وش اجيب وش ما اجيب علشان ما اضف كل شي وابلش بعمري

الشي الرابع للدشير طبعا

كم مسموح ادخل معي من كرز دخاان <<< يعني 10 بكتات بعلبه وحده خخخخخخخخخخخ

اسمع كثير عن شي اسمه الداون تاون هو موجود بفانكوفر المدينه او بكل مدينه فيه داون تاون

اخر شي <<< طولت ترا

الرحلة اخليها لمدينه نانايمو او فانكوفر او وش افضل خطه سير تقترحونها علي ووش افضل خطوط يقدر الواحد يمدد وينام

تحياتي
  2. .
    .

هلا اخوي

حياك بنانايمو .. مدينة حلوة وهادية وصغيرة .. مناسبة للعيشة ومريحة ..

المعهد حقهم ممتاز جدا للي لغته متوسطة وما فوق .. اللي لغته زيرو لا يجي معهدهم ولا يقربه ..

لا تشيل هم الفلوس دامك على حساب الحكومة .. تعال وانشالله امورك تساهيل ..

تعال ومعك كاش يا صاحبي ألفين دولار احتياط .. لو ما نزلت لك مكافأة تقدر تزبن عمرك وتدفع السكن وتصرف على نفسك .. السكن بيكلفك حول 650 .. وعلى حسب صرفيتك وروحاتك .. لكن فيه أشياء أساسية مثل بطاقة الباص بــ 45 دولار .. الكتب حول 250 دولار .. تأمين صحي بـ 135 دولار .. وحق قروشة يمين يسار تضيع يصير لك شي ممكن تروح 200 دولار ..

جب معك اغراضك بس احرص انك ما تكثر علب ومطاريس .. واحرص على العلب يكون عليها تاريخ الانتهاء موجود والا ما يدخلونها ..

الملابس جب معك ملابس عادية لا تكثر .. أهم شي جاكيت للمطر .. وجاكيت ثقيل للشتاء .. بس ..
    احرص يكون عندك اكثر من جزمة .. وزنوبة للشغل السريع .. وصندل يكون حق مشاوير صغيرة .. 3 أو 4 جنزات كافي .. وكثر تيشيرتات ..

تقدر تجيب معك 3 كروز دخان بالشنطة الكبيرة .. وواحد بالشنطة اللي بتشيلها بيدك ..

كل مدينة بالعالم فيها داون تاون .. الداون تاون عبارة عن أهم منطقة بالمدينة .. المنطقة اللي فيها الأسواق والمطاعم وكل شي .. يعني مثل العليا بالرياض ..

الرحلة انصحك على نانايمو مباشرة .. لأنك لو بتاخذ لفانكوفر بتضطر تشيل شناطك معك وتاخذ تاكسي وبعدين تركب العبارة .. تعب ومصاريف مالها داعي .. انا ارتكبت الغلطة ذي ورحت فانكوفر وتبهذلت ..

أتمنى اني افدتك ..

.
    .
    7 "
  3. انا حجز على خطوط البريطانيه من الرياض الى فنكوفر على البريطانيه اليوم 27ــ8 الساعه 35ـــ7 ص اوزن العفش على حسب كلام موظف الخطوط شفته في المطار قلي 50كيلو لشنطيتين 2 شنطه وداخل الطايره 7 كليو بس ابحجز الى نانايمو افصل بس ابحث عن العائله بــــــــــــس حـــلـــــو كـــــــــــــــــلـــــــــــــيــــــــــــــــج ـــــــــــــــــا
    7 "
  4. .
    .

من السعودية لفانكوفر فيه مسارين تقريبا .. رياض - فرانكفورت - فانكوفر - .. رياض - لندن - فانكوفر ..

وأفضل خطوط هي اللوفتانزا الألمانية ..

وترى نانايمو تعتبر مدينة .. ميب حارة عشان تسأل فيها نادي أو لا .. أكيد فيها نوادي ..

بس النوادي اللي فيها عادية .. ما فيها زود حجم وفخامة ..

.
    .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.