الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

Pre Master قي دورست كولج

Pre Master قي دورست كولج

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5367 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية al-mltaaa3
    al-mltaaa3

مبتعث مجتهد Senior Member

al-mltaaa3 كندا

al-mltaaa3 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى MBA , بجامعة TRU
    • TRU
    • MBA
    • ذكر
    • kamloops, بريتش كولمبيا
    • كندا
    • Aug 2007
    المزيدl

August 16th, 2009, 01:25 PM

السلام عليكم ..
    حبيت استفسر من اخواني الي يدرسون في كلية دورست - مرحلة بري ماستر لأن معي قبول منها والمفروض
    ابدى بـ8 سبتمبر .. ابي معلومات عنها الله لا يهينكم من ناحية قوة الدراسة وجودتها.

شاكر لكم مقدماً
  2. عارف علومها كلها انا من ناحية الخطة الدراسية والجيمات وكبريتون لكن المشكلة الاكبر هي وش هي من لحية
    لأن اختلفت الأراء هناك من يقولي انها معهد ابوريالين وهناك من يقول العكس ..لأن حرام الواحد يضيع وقته فيها اذا ماكانت اوكية .
    قبولها السهل مره خلاني اخاف منها . سويت اختبار تحديد مستوى قالو لي جبت درجه قوية وماتحتاج لغة ادخل بري ماستر على طول
    قلت والله ماني بسهل - واختبر صديق لي معي ومستواة بالانجليزي مبتدئى وقالو له نفس الشيء!! قلت الدعوه والله فيها ان بس ربكم يسهل . والي عنده معلومات عنها يفيدنا الله يجزاه خير
    7 "
  3. سلام يا اخوان
    حبيت استفسر عن قبول الكليه وماهي شروط القبول؟؟
    وماذا قالت لكم الملحقيه يعني هل وافقت او لا ,, لان انا صديقتي تخلص مرحله اللغة بعد 4 شهور فهل لو سجلت يعني توافق الملحقيه لانهم قايلين لها اذا ما جاك قبول ترجعي السعودية
    وكم مدة البري ماستر ؟؟؟
    وشكرا
    7 "
  4. المعهد معروف بسرعة قبوله مستواه الله اعلم
    لكن الاعتماد على النفس مطلوب وخصوصا بالجيمات
    والدراسه فيها سمسترين يعني ٨ شهور
    والملحقيه مالها كلمه لكن على حسب المشرف ووضع الطالب
    يعني يحتاج شوية محاولات علشان يوافقون

بالتوفيق للجميع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كايدتهم
    سلام يا اخوان
    حبيت استفسر عن قبول الكليه وماهي شروط القبول؟؟
    وماذا قالت لكم الملحقيه يعني هل وافقت او لا ,, لان انا صديقتي تخلص مرحله اللغة بعد 4 شهور فهل لو سجلت يعني توافق الملحقيه لانهم قايلين لها اذا ما جاك قبول ترجعي السعودية
    وكم مدة البري ماستر ؟؟؟
    وشكرا
    شرطين (لدخول البري ماسترز في كلية دورست فقط) يعني شروط الماسترز حقت كيب بريتون مختلفة
    1- عندك بكالريوس
    2- تعملي اختبار تحديد المستوى

الملحقية راح توافق على حسب المدة المتبقية لك من قرار الابتعاث (هذا الي حصل معاية)
    أنا باقيلي سنتين ولما قدمت عليها طلبو اثبات انه مدة البري ماسترز مع مدة الماسترز نفسه ما تزيد عن سنتين
    بس لسة ما جاتني الموافقة
    البري ماسترز يجيكي القبول خلال كم يوم ومدة البرنامج 8 شهور يبدأ سبتمبر 8 وينتهي ابريل 30 (ويبدأ كمان في جانيواري)
    من ناحية الجودة والقوة الله أعلم، يعني زي ما قالو الأخوان فيه الي يمدح وفيه الي يذم، والواحد ماله إلا يجرب بنفسه
    الماسترز حق كيب بريتون (بالتعاقد مع دورست) يتطلب جيمات وتوفل ومعدل 70 من البري ماستر حق دورست يعني B
    ومدته 12 شهر

بالتوفيق
    7 "
  6. إيوة تقدر تقدم على البري ماستر منغير ما تختبر التوفل
    فقط راح يطلبو منك تعمل اختبار تحديد مستوى وتطلع نتيجته خلال كم يوم ولازم يكون عندك بكالريوس من أي تخصص ما تفرق
    وتدفع 150 دولار حقت الـ Application
    بس نصيحة اعمل الإختبار أول قبل ما تدفع عشان لو قالولك انه مستواك ضعيف ما تروح عليك الـ 150 لأنهم ما يردوها
    بس لا تخاف الاختبار بسيط يعني بس reading و writing
    بالنسبة للملحقية إذا توافق ولا لأ، عاد انتا وحظك
    يعني على حسب وضعك.. بس تقدر تسأل مشرفتك وشوف ايش ردها
    أو انك تقدم في كل الأحوال وتسوي طلب تغيير معهد من موقع الملحقية وترسل القبول حق دورست وتحاول فيهم يمين يسار
    أنا كذا سويت وللحين استنى ردهم (أنا درست لغة 11 شهر) فغالبا رح يمشو موضوعي ان شاء الله

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.