الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل يمكن تغير التخصص

هل يمكن تغير التخصص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5321 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قطعة الماس
    قطعة الماس

مبتعث جديد New Member

قطعة الماس كندا

قطعة الماس , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى طالبه , بجامعة الله العالم
    • الله العالم
    • طالبه
    • أنثى
    • فانكوفر, برتش كولومبيا
    • السعودية
    • Dec 2008
    المزيدl

September 3rd, 2009, 11:03 PM

السلام ليكم وحمة الله وبركاته
    انا مبتعثه ي دولة كندا واللان بدرس لغه
    وان شاء الله بعد اللغه أكمل ماستر وتخصصي حاسب

وانا بكالوريس رياض اطفال
    هل يمكن اني اغير تخصصي من حاسب لصعوبات تعلم علما انو دا المجال مو متاح
    بس لو كلمت الملحقية تتوقعو يوافقو ولا لا؟؟
    بصراحه بدي ادرس شي قريب لتخصصي
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بالنسبه انك تلاقي قبول في كندا ممكن( وليس بمستحيل )لكن مع السعي والصبر ولابد لكي انك تسعي في الموضوع من الان وأن تخصصي على الاقل ساعه او اقل من وقتك للبحث.
    كذلك هذا يعتمد بعد توفيق الله على المعدل التراكمي في مرحلة البكالوريوس وكذلك على درجه اختبار الايلتس او التوفل واايضا يعتمد على طلبات الجامعه التي تريدي أن تتقدمي لها.
    على حسب علمي تخصصك رياض اطفال في حال تغيير التخصص هذا يعود اول واخيرا لكي وماهي قدرتك في تغيير التخصص على سبيل المثال لادارة الاعمال او ماشابه ذلك ليس من الصعب الحصول على قبول ولكن ليس في المناطق القريبه للمدن الرئيسيه
    واذا كنت سوف تدرسين في مجال الحاسب او اي تخصص لاتتشابه سجل الدرجات الاكاديميه ( الترانسكربت ) على مااعتقد تحتاجي لـــ خطه اعداديه للماجستير (بريبريشن للماجستير ) بمعنى درسي مواد في نفس التخصص المطلوب من مرحلة البكالوريوس اقلها ترم واكثر على حسب الجامعه

أرجوااا أن تكون معلوماتي تفيد الجميع وإذا كان يوجد أي نقص أو تقصير أرجوا الافاده

ودمتم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.