الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي معهد تابع للجامعة مع سكن في الجامعة ساعدوني يا اخوان (احبااااااط)

ابي معهد تابع للجامعة مع سكن في الجامعة ساعدوني يا اخوان (احبااااااط)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5334 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الصاعق
    الصاعق

مبتعث مستجد Freshman Member

الصاعق كندا

الصاعق , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى تجارة اكترونية , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • تجارة اكترونية
    • ذكر
    • victoria, B.C
    • كندا
    • Aug 2008
    المزيدl

September 18th, 2009, 07:05 AM

السلام عليكم اخواني المبتعثين والمبتعثات

انا طالب ماستر مبتعث وادرس حاليا بعهد ilac في فانكوفر ولي 4 شهور تقريبا وابي اغير المعهد الى معهد اكاديمي وممتاز في تدريس اللغة الانجليزية في اي مكان من كندا مو مهم طالما انني ابي افيد نفسي حتى لو اروح قرية صغيرة والله ماعندي مانع المهم ابي معهد تابع للجامعة وان يمكن اسكن في سكن الجامعة حتى لو انا طالب لغة لأنه هذي هي الطريقة الافضل لتطوير اللغة اما العوائل جربناها ومامنهم فايدة تذكر مثل مايقولون حظوظ

فيا اخوان ابي احد يفديدني الله يسلمكم حتى لو كانت مدينة اخرى غير فانكوفر والصراحة انا ودي اطلع من هالمدينة الشعب الي فيها مدري شلون كلهم صينيين وهنود الكنديين ماينشافون لا حس ولاخبر والتعامل معهم سيء جدا مارتحت غير انها مليانة بشكل مو طبيعي سعوديين

فيا اخوان كل مافي الامر ابي معهد تابع لجامعة واسكن في نفس سكن الجامعة وانا استغرب انه امريكا كل جامعاتها النظام كذا اما كندا مدري شلون في فانكوفر ماحصلت هذا النظام ابداا

الي يعرف انه في نظام مثل كذا في مدن اخرى او اي مكان من كندا مو مهم يعطيني خبر مع العلم اني حاليا بالمملكة وبرجع الى كندا بعد اسبوعين

واسف على الاطالة

وشكرا
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.