الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بعطيكم موقف طريف ومحرج وعطوني مواقفكم .

بعطيكم موقف طريف ومحرج وعطوني مواقفكم .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5324 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mrmnn
    mrmnn

محظور

mrmnn كندا

mrmnn , ذكر. محظور. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى هندسة , بجامعة سيمون فريزر
    • سيمون فريزر
    • هندسة
    • ذكر
    • فانكوفر, برتش كولمبيا
    • كندا
    • Sep 2009
    المزيدl

September 26th, 2009, 02:45 AM

في أول جيت لم كندا كنت مترجم كلمة الخنزير على انها بس بورق المهم دخلت مطعم حق هوتيل تابع للمعهد قلت له
    ابغى بريك فاست قال اوكيه يوم جاب البريك فاست جاب معه لحم قلت له هذا وشو قال هذا ham قلت اكيد هذا مو بورق قال لا هذا هام قلت هام مو مشكلة المهم اكلته قابلت واحد من الشباب قلت له خابر لك مطعم والله ياعندهم هام هههههههههههههههههههههههه قال الله يخسك الهام خنزير ههههههههههههههههههههههههه يوم رحت فيها.
  2. يع يع يع !!!!! الله يكون بعونك
    الصراحة موقف لا تحسد عليه !!!! الله لايحط احد بيه
    اعتقد ان الأفضل لنا اول مانروح نصير نباتيين على الأقل لين نخبر لحومهم زين هههههههههه
    عن نفسي بعيش على الخبز والجبن اسلملي .. الحين يقولون جيبو معاكم جبن كاسات لأنها غاااااااااااليه بكندا !!! شكلي بشحن كرتونين معي الله يكون بالعون ..
    7 "
  3. تدري ليش يوم قلت له بورق قال لآآآ
    لآن الهام آسمه الاخر بورك مو بورق الله يصلحك ـههههههههههههههههههـ آآي
    آجل فليت فيه الله يرجك آي يا بطيني خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

آسمع

هذآ مره يا طويل العمر .. رآكب الباص انا ومعي وآحد منسسسم
    المهم قدآمه وحده شقرآآ مزيونه وخوينا رآيح فيهآآ
    قآل يآآويلي يا موهامد قلت وش فيك آخلص
    قال اللي قدآمي تشبة زينب العسكري اللبنانيه
    قلت وهو صار فيه لبنآنيه خوش والله
    قال لا لا باسكال مشعلاني اللبنانيه
    قلت كذا جملتك سليمه .. بس تشبيهك ضايع ايها الصايع

ومن حضنا الخايس
    طلع جنبنا فتاةُ عربيةُ
    وقد غرقت عينآها من كثر الدموع
    حسبي الله عليك اجل زينب لبنانيه
    الاخت ما قدرت تتحمل
    طقت الاي بود بالاذن وشغلت
    مآآآبنكسر صآآآبر لو فرصتي تمضي

وشلعت قلبي حسبي عليهآ

وبس

بآيوو
    7 "
  4. ههههههههههه
    زين انت متجرم وحالتك حاله انااااااااا مدري اصلن وش اسمه بالانقلش مالك بالطويله معي خوي لي عليه خطمات بالاكل
    طبعا قلت ها يالذيب وين تبي ناكل قال مشتهي مـآكدونالدز...<<'طبعا مسوي انا فيها اني حريف انقلش< وانا من جنبها
    الزبده رحنى المطعم دخلت قلت لخوي رح اجلس ما ابيه قفطني وانا ادربي راسي المهم طلب وجه بيغ مـآك المعروفه المهم قامت تقرق علي وانا اقول ياه ياه ..وخذ عفت بالهمرجر لين غدينى تانكي وايت من كبر بطونا ..يوم طلعنا وقابلنا خوي لنا وجبت طاري الاكل قلت له ياخووي والله ياخي لحمهم جيد وش السالفه يوم تفقشت لامور اثاااري الدعوه لحم خنـآزير ..ياولد واروح البيت واكل لين طن كمووون لين فقدت..لاكن على العموم مثل ماقلتو يااازين الجبن والخبز..ويازين طبخ اميمتي لحم حاشي وشغل...نراكم في وقت ثاني
    7 "
  5. .. انا ما اكل الا دجاج لاني اعرف اني سبيكه خخخخخخخخخخخ
    < في الهوم ستى يعطونه لحم ( بيف بيف ) ..< تراه سبيكه ماعرف البيف بس ماوده ياكل ..
    واذا جا البروك ينبهوني يقولون هذا بروك وانا اعرف كلمه بروك خنزير .. بس غريبه هم نبهوني واول مره يمر عليهم عربي هذا واحد بس يعرفون
    ان فيه بعض الناس ماياكلونه عندهم برازيلي مايكله له مده عندهم ..
    .. والتايواني يشرح لهم يقول السعودين ماياكلونه .. فجلس يشرح لي وش البيف
    يقول نوت بروك بيف وياشر قرون براسه .. وفهمت انه بقر خخخخخخخخ بس قلت ياكلونه السعودين بس مايعجبني انا قالوا اها < وش رايكم بالتصريفه . . لا بس جد لحم بقر ما اكله
    واي زيت التايواني يمسكه ويفحصه لي مكوناته خخخخخخخخخ يقول مافيه بروك خخخخخ

بس فيه سؤال .. انا اكل ( دجاج من برجر كنج .. وماك .. ) مرتين ولا عاد اكل الا سمك واحس ان ودي )

السؤال وش الحكم في اكل الدجاج
    اللي يحلله واللي يحرمه .. الدجاج في هالزمن 100% يقتل بالصعق الكهربائي لانهم مب فاضين يمسكون وحده وحده ويذبحونه يعتبرون انفسهم في عام 2009 فبتالي مستحيل الشركات تمسك لك وحده وحده . .
    7 "
  6. اذكر لك موقف منقول من احد المنتديات يقول توه جديد وركب سياره فيها واحد اجنبي ومعاه زي الصندوق المهم الرجال يشرح لاخونا السعوديين وهم مايعرفون انجليزي قالو خلنا نضحك يمكن يقول لنا نكته وحنا ساكتين مانعرف شي ضحكو كثير شوي الاجنبي سكت وعصب ركب معاهم عربي قال الرجال يشرح لكم كيف مات ابوه واللي بالصندوق هذا ابوه ميت وانتم تضحكون

موقف صعب تخيل لو كنت مكانهم كيف ابرر وماعندي لغه

يعطيك العافيه صديقي الجديد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.