الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

غــلاء مدينة فانكوفر ,, واستفسارات اخرى ..

غــلاء مدينة فانكوفر ,, واستفسارات اخرى ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5312 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية G u c i i
    G u c i i

مبتعث مجتهد Senior Member

G u c i i كندا

G u c i i , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى English language , بجامعة يجيبها الله
    • يجيبها الله
    • English language
    • أنثى
    • فانكوفر, بريتيش كولومبيا
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

October 3rd, 2009, 05:58 PM

بعد التحيــة ,,

من خلال تصفحي للمنتدى ومنتديات اخرى

سمعت انو فانكوفر اغلى مدينة في كندا ,,

وسؤالي للي ساكنين فيها ,, من اي ناحية هي غااااااليه بالضبط

ابي اعرف , وغيري برضو يبي يعرف اكثر عن المطاعم + السوبرماركات + السكن

وفيه برضو استفسار ثاني :

أبغى اعرف عن مراكز الكيدز كير فيها ,, وكيف مستواها ,,

والحاضنات برضو كيف دوامهن وكيف اتفق معاهن ..

واخر استفساااااار واللي اتمنى انكم تفيدوني فيه ,,

ابي اسئل عن تخصصات ماستر انجليش او دراما ,, وايهم اسهل بالنسبة لخريجة كلية تربيه قسم انجليزي ,,

اي جامعة تنصحوني فيها لإكمال احد التخصصين ,, جامعه قبولها سهل ومافيها تعقيد ..

هذا كل اللي عندي , واتمنى اللقى الإفـــادة المطلوبة ,,
    تـحيتـــي ..

2. اختي انا ممكن افيدك من ناحية الغلاء ..
    فانكوفر مقارنة بالبقية تعتبر نوعا ما اغلى .. كونها مدينة سياحية بالاضافة لوجود ضريبة الطبيعة غير الضريبة العادية الموجودة في جميع مدن كندا ...
    ولا تنسي انو اولمبيات 2010 حتكون في مدينة فانكوفر ... واللي سمعته انو الضرايب حتغلى ،، والاكيد اسعار السكن وممكن المحلات التجارية تغلى اكثر

لكن لو انتي انسانة مدبرة وتعرفي كيف توظفي ميزانيتك بطريقة صحيحة .. حتقدري تمشي امورك .. وممكن كمان ترفعي جزء من راتب المبتعث كاحتياط ..

في النهاية المسألة تعود عليكي انتي كشخص ..

والله الموفق
    7 "
  3. أكثر شيء يقهر بديرتهم الضرائب ، تلقين البضاعة مكتوب عليه 10 دولار ، تروحين تشترينه ولا هي بـ 12 ؟؟ والسبب الضرائب..

وفي شي لاحظته غريب، إذا بغيت بعض الأغراض، ورحت لبقالة فخمة تلقين الأغراض أغلى من البقالات العادية، علشان كذا بديت ما أروح إلا لبقالات عادية علشان أوفر..

بالنسبة للسكن ، إذا كنتي تبغين الداون تاون وهو قلب المدينة وأكثر المناطق حيوية وازدحام ، فالله يعينك ، لأن الأولمبياد الشتوي قرب ، ورافعين الإجارات ، وأنا دخت 3 أيام إلى ما لقيت شقة ووافق أنه ما يطلعنا بالأولمبياد،لكن يبي يزود بقيمة الإجار 300 دولار بالشهر اللي يكون فيه الأولمبياد ..أما برى الداون تاون تبي تحصلين شي رخيص وكويس إن شاء الله..

باقي النقاط ما أقدر أفيدك فيها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.