الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مين اللى فى كلية دقلس ّّّ بسرعة يدخل ّّّ

مين اللى فى كلية دقلس ّّّ بسرعة يدخل ّّّ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5309 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بنت جدة 3000
    بنت جدة 3000

مبتعث مستجد Freshman Member

بنت جدة 3000 كندا

بنت جدة 3000 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى محاسبة , بجامعة كل المكاتب مطنشتني
    • كل المكاتب مطنشتني
    • محاسبة
    • أنثى
    • جده, عروس البحر الاحمر :)
    • كندا
    • Dec 2008
    المزيدl

October 6th, 2009, 07:43 AM

هلوووو كيفكم اش اخباركم الحبن ابغا اعرف مين اللى في كلية دقلس لانو انا مرة طفشت وين السعوديات
    وبعدين اش هادي الوجبات الللى تكسر الظهر واجبات المعهد
    على العموم حتكون فرصة سعيدة لو تعرفت على احد
    ثانكس
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث المستقبل
    هلا اختى كنت ابغا اسال عن هذة الكلية تمام لاني ابغا اروح فيها ومتردد وهل جربتي معاهد اخرى ارجو منكي الرد لاني محتاجة الرد
    وشكرا
    بدون تردد كلية دوغلاس من افضل المعاهد في اللغة

ادرس فيها حاليا وافكر اكمل فيها البكالوريوس ان شاء الله بس ترضى علينا الملحقية

اما لو تدور معهد من معاهد الداون تاون فترى كنج جورج الأفضل وهذا من تجربة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث المستقبل
    شكرا اخي على الرد وكيف هذا المعهد ابغا عنة تفاصيل اكثر واذا تعرف عن كنج جورج كمان ابغا تفصيل علية
    انا مدري ايش نوع التفاصيل المطلوبة حدد سؤالك واعطيك الجواب

تبي النصيحة ابدأ مع الكنج جورج وبعدين حول على كلية دوغلاس اذا تحسنت اللغة عندك
    7 "
  4. بدي اعرف كم ساعة في اليوم دراسه في الكلية وكم ساعه واجبااااات؟ لانه سمعت شي مررررررررعب اكتر من 5 ساعات يوميا واجبات فقط يعني الواحد يادوب يرجع بيتو ويتعشى ويبدأ الساعه 7 ويخلص 12 وعلى طول نوم مافي لا فيلم ولا غيره بس كله صحححح؟؟؟
    7 "
  5. اخس والله مانت سهل يادوقلاس اثر عندك جامعه <<< خاطم عرض دوقلاس خويه في المعهد هههه

والله ودي افيك بس للاسف ماعندي اي معلومه عن الجامعه بس عندي معلومات عن دوقلاس خويي اذا تفيدك خخخ

بالتوفيق لك

مبتعث دولي ,,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.