الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موضوع مهم عن المعاهد في فانكوفر وأفضل المعاهد فيها

موضوع مهم عن المعاهد في فانكوفر وأفضل المعاهد فيها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5284 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mrmnn
    mrmnn

محظور

mrmnn كندا

mrmnn , ذكر. محظور. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى هندسة , بجامعة سيمون فريزر
    • سيمون فريزر
    • هندسة
    • ذكر
    • فانكوفر, برتش كولمبيا
    • كندا
    • Sep 2009
    المزيدl

October 11th, 2009, 04:11 PM

ياشباب ترا فيه مبتعثين معنا في فانكوفر متوهقين في معاهد تجارية ولايدرون انها ماتأهلهم ورصيد الأبتعاث يخلص عليهم وهم مايدرون
    همن لاجت أخر السنة لا اااايلس ولااااااتووووفل ولاجامعه ولاشي نبغى أرائكم في هذا الموضوع لانه مهم جدا ونبغى نختار أفضل المعاهد فيها

الترتيب من عندي انا معاهد الجامعات مثل 1- معهد جامعة سايمون فريزر
    2- معهد جامعة اليوبي سي
    3- معهد لنقارا
    4-مادري عنها ابغى افادتكم لي وللشباب في فانكوفر
    5-وشكرا
  2. جربت المعاهد التجارية كال inlingua وكان قوي بالسبيكينج فقط ولكنه غير اكاديمي ولا اذكر فيه رايتنج.
    KGIC كويس بالجرايمر والكتابه ولكنه تجاري ايضاً ونقدر نقول انه افضل المعاهد التجارية

المعاهد التجارية تصلح للي يجي سياحه او يبي لغه ويرجع مايبي يدرس جامعه هنا .

المعاهد الاكاديمية :
    1- BCIT بلا منازع وانا لازلت ادرس فيه الترم فيه شهر و3 اسابيع وبعدين عطلة عشره ايام - الطاقم الاكاديمي عل اعل المستويات
    ولكنه مرهق ال اخر يوم بالدراسة وهم كوزات وتستتات وبرزنتيشن. بس يطلعك فاهم وجاهز للأيلتس والتوفل.

2- لينجارا كولج : اعرف شباب يدرسون بها ويمدحونها مره خصوصاً ان دوامها 4 ساعات تقريباً باليوم ولكن الهوم ورك اكثر من 5 ساعات بالمنزل. الترم بها شهرين تقريبا ً ولكن لايقبلون المستويات الدنيا المبتدئة لابد ان تكون هاي بيجنر
    ولكن يمدحونها ايضاً

3- معهد جامعة UBC يعاب عليه طول الترم 3 اشهر ومن 2010 سوف يصبح 4 اشهر ولكن هناك من يمدحه وهناك من يذمه ولكن
    حسب كلام شخص درس به ودرس با BCIT هناك فرق كبير لصالح BCIT.

هذا حسب مااعلم.

ولأعداد الايلتس هناك معهد جلوبال فلج _لديهم برنامج بارت تايم (4 ساعات بالاسبوع مقسمه على يومين)
    ولديهم برنامج الفل تايم ومدته شهر ايضاً ولكن الدوام من 9 الى 2.

والله ولي التوفيق
    7 "
  3. والله تعبنا من هم اللغة انا نفسي اخلص منها الحين انا ادرس في معهد ELS
    المعهد ماعليه بس الي موحلو فيهم مجامله لغير السعوديين يعني انك سعودي عادي تعيد الايفيل اكثر من مره لان في وراءك من يدفع

عني انا الله لايوفقهم عيدوني الايفيل وانا فاهمة جدا وكمان علشان محجبه ولابسه النقاب وعلى بالهم اني خرساء عيدوني يقولوا انتي ماتتكلمي في الكلاس يبغوني ازيل الحياء واتكلم مع كل من هب ودب وانشاء الله منتظرة الضمان المالي من الملحقيه وانتقل لمعهد BCIT وافتك من المعهد هذا الزفت والله كثير انتقلوا منه

تقبلوا مروري.................
    7 "
  4. يا شباب انا عندي سؤال انا بحثت وقالوا ان فيه معهد كويس اسمه اسبيكت لكن انتوا تقولوا ان المعاهد التجاريه ما توفر التوفل ماذا تقصدون ؟؟؟بصراحه انا مو فاهم .. ابغى اعرف افضل المعاهد الحكومية وكلفه اني كون فيها وكيف اقدر احصل على عائله للسكن معها ..؟؟؟؟
    كيف اقدر احصل على التوفل هل هو اختبار في المعهد ام في الجامعه ؟؟؟؟
    ثاني شيء انا ما عندي ماده علشان كذا ابغى معاهد كويسة ورخيصة بفانكوفر ؟؟؟؟؟
    كم كلفه معهد BCIT ؟؟ وفي كم اخلص دراسه فيه ؟؟؟
    هل معهد اسبيكت كويس لاختبار التوفل والاختبارت الثانية ؟؟ وهل 8 اسابيع كافيه ؟؟
    كيف هو اختبار التوفل و يلس سعني كيف يكون الاختبار مم ينكون وهل هو صعب جدا ؟؟؟
    ما رأيكم بمعهد vcc بفانكوفر؟؟
    بعض المعاهد تطلب 15 الف تقريبا للدراسة وبعض العئلات يطليون 5000 آلاف تقريبا لمدة شهرين .. هل لازم ادفع التكاليف كلها دفعه واحده أو أقدر اذا رجت هناك اشتغل وادفه لهم من الراتب؟؟
    7 "
  5. مثل ما قلت أخوي صاحب الموضوع ، جميع المعاهد اللي وضعته هنا هي الأفضل ، وإن كنت نسيت BCIT وما قصروا الشباب ..

وبالمناسبة هو مثل الكلية التقنية عندنا في السعودية ، ومسماه يدل على إنه حكومي ، ويمدحونه جداً ..

عن نفسي ، بديت بمعهد تجاري ورطن فيه المكتب اللي جاب لي القبول ، ودفعت له المحلقية حق 3 شهور ، وهو ILAC ، وهو بالمسناسبة جيد للي يبي يأسس نفسه أو لغته مرة سيئة ، وإن شاء الله على يناير أببدأ بمعهد لانجارا لمدة 4 شهور ، وإن شاء الله نستفيد منه ونحقق اللغة بأسرع وقت
    7 "
  6. ياشباب انا بمعهد بالجامعه فانكوفر ايلاند بنانايموو معهد قوي جداً مايدخل المعهد الي لغته صفر لازم يكون عندك طرطشت انجليزي هذا العلم وانا اقولكم ان المعاهد الي تبع الجامعه افضل من المعاهد المستقله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.