الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

::جامعة فانكوفر ايلاند والمشكله العويصة ::

::جامعة فانكوفر ايلاند والمشكله العويصة ::

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5310 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية slo7ka
    slo7ka

مبتعث مستجد Freshman Member

slo7ka كندا

slo7ka , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى بكالوريوس , بجامعة فانكوفر ايلاند
    • فانكوفر ايلاند
    • بكالوريوس
    • ذكر
    • لحد الان, برتش كولمبيا
    • كندا
    • Jul 2009
    المزيدl

October 12th, 2009, 04:09 AM

السلام عليكم ياحلوين

والله ومير اني اروح وطي <<< مايمديه يصير اسلوب اشهب

القصه ومافيها انا جاني قبول من الجامعه وطلعت لي فيزه وكل شي الحمد لله باقي اروح المهم

ايه لا انسى عن طريق مكتب الجسر الازرق السالفه كلها ...

المهم قالو لي حول 800 دولار وانشب لدين ابو البنك لين مالقى لي حواله بالدولار الكندي جيت وحولت ودقيت على المكتب وقالو لي وش قالو لي شوفو ( الجامعه ماتعطيك سكن لين ماتلتحق بالبعثه ) << طبعا جايب ضمان مالي من الوزاره

ومير اني اتوهق واقولهم وش السالفه وش اسوي وقالو لي استاجر بفندق هنااك قلت ابي اشوفه قبل لايصير من فنادق البطحاا قالوا زين واشوفه ومير انه يهبل

المهم انا متوهق انا ماجيت علشان اتسدح بفندق ابي عايله وهل المعهد مايدبر لي لين ما ادفع لهم وانا مابي ادفع لين مايلحقوني ان شاء الله والا وشوله يعطوني قبول هباااال هي

الي عنده رااي او كلام ثاني يقولي والي معي بالرحله يوم الاحد تاريخ 18 - 10 يقولي علشان ندربي روسنا جميع

الخطوط الالمانيه .....صاير انسى الله يخلف

نسيت ميرر الحين احول دراهمي للدولار الكندي وين بالمطار بالرياض والا بالمانيا والا بفانكوفر

الصراحه اهتمام الدوله لكندا اكتشفت انه مش ولابد لا البنوك تتعامل على سنع مع عملتهم ولا تحويل الدراهم متوفر

ثاني شي مهم وش اسم رئيسهم لايقعدون يسالوني وابلش وش يقاله من اي حموله

تحيااتي واسف على الاطاله اخوكم المنسدح صويلح
  2. ياخي من اصل كان قلت لراعي المكتب يدور لك سكن عند عائله احسن لك والله
    وقريبه من الجامعه
    بس انا الي اسولف مسوي ذكي رحت للمكتب وقلت له يا ابو الشباب ابي سكن تدرون وش سوى
    دبر سكن لي بفانكوفر والجامعة بنانايمو
    جامعة فانكوفر ايلاند هل نانايمو بعيده عن فانكوفر والى لا
    باي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لبى قلبك
    ياخي من اصل كان قلت لراعي المكتب يدور لك سكن عند عائله احسن لك والله
    وقريبه من الجامعه
    بس انا الي اسولف مسوي ذكي رحت للمكتب وقلت له يا ابو الشباب ابي سكن تدرون وش سوى
    دبر سكن لي بفانكوفر والجامعة بنانايمو
    جامعة فانكوفر ايلاند هل نانايمو بعيده عن فانكوفر والى لا
    باي
    حدوود 3 ساعات بالعباراااه !!!
    7 "
  4. ياخوي ياصاحب الموضوع عندي استفسار بسيط انا مقدم على نفس الجامعه من الجسر الازرق ولي اسبوعين ولا جاني قبول الى هلحين بس حبيت اسألك من قدمت كم جلس القبول وجالك؟؟؟

بس علشان ارتاح وادري هو يطول ولا لا انا حاصل عندي خطأ؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.