الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي تعامل مع مكتب الجسر الازرق اللي فالرياض يدخل

اللي تعامل مع مكتب الجسر الازرق اللي فالرياض يدخل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5307 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الــ ع ــنى
    الــ ع ــنى

مبتعث مستجد Freshman Member

الــ ع ــنى كندا

الــ ع ــنى , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى اداره اعمال , بجامعة Malaspina
    • Malaspina
    • اداره اعمال
    • ذكر
    • فانكوفر, British Colambia
    • كندا
    • Oct 2009
    المزيدl

October 15th, 2009, 04:50 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شباب انا مقدم عند مكتب الجسر الازرق على مدية نانايمو جامعة مالسبينا ولي تقريبا فوق اسبوعين ولا جاني القبول

فحبيت اسأل اللي تعامل مع المكتب كم جلست وجالك القبول؟

اتمى منكم ان تفيدوني واكون لك شاكر
  2. والله انا شغلي كله عندهم
    هم يبغى لهم الصبر ترى ,, وشغلك بيتم ان شاء الله ( دام محمد المدير قال يمشي الحال بيمشي .. او مصطفى ... ) يعني قالك بيجيك القبول خلاص ,, بس مثلا قال لك يمكن مايقبولونك علشان نسبتك او علشان سبب الخ .. فحسبها انت

انا مقدم على قبول جامعه فكتوريا مدته 4 اسابيع وجاني ( لانهم مايرسلون فاكس ولا ايميل ) عن طريق صندوق البريد من ارماكس ..
    وانا من حظي الشين ضاع قبولي ( بس ارسلوا لهم انهم قبلوني على الايميل بس ورقه القبول ضاعت فطلبتها ثانيه على بريد ولد خالي في فانكوفر وحطها اسكان وارسلها لي . . وهذي اسرع من اني استقبلها مره ثانيه على المكتب

.. المهم الجسر الازرق مظبوط الحمدلله ساعدني وسوى خدمه لي علشان ادخل البلد لان ماكان معي الا قبول 3 اشهر
    بس تراهم ياخذون شوي زياده حبتين .. فدقق معهم ..
    7 "
  3. كم رقم المكتب

انا مقدم على مكتب لنقواء الي قدام معهد الادراه

صارلي 3 شهور ولا جاني قبول وكل يوم يقولن الاسبوع الجاي

عند واحد اسمه مصطفى

ابي رقم مكتب يجيب قبول وكلامه 100%

الي يعرف رقم مكتب الجسر الازرق يكتبه ولا يرسله على الخاص
    7 "
  4. انا برضوا يا اخوان قدمت على جامعه مالسبينا في الجزيره والمكتب معروف وسمعته قويه وهي شركه عالميه حتى هم يدبرونك من ناحية الفيزا ويبدون في اجراءاتها قبل القبول ومصطفى رجل بيخدم صح بس يحتاج صبر شوي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.