الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب vacouver استفسار بسيط

طلاب vacouver استفسار بسيط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5305 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Saudi Devil
    Saudi Devil

مبتعث جديد New Member

Saudi Devil كندا

Saudi Devil , ذكر. مبتعث جديد New Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى Computer Science , بجامعة SFU
    • SFU
    • Computer Science
    • ذكر
    • Vancouver, BC
    • كندا
    • Aug 2009
    المزيدl

October 17th, 2009, 12:28 PM

السلام عليكم يا شباب
    كيف الحال

الزبده انا ابروح فانكوفر ومدري يقولون الناس هناك عندهم شي اسمه
    (copyright)
    وهو حقوق النشر واي شي تحمله بطريقه غير شرعيه
    المهم انا عندي جوال مليان اغاني يمكن فوق300 كلها اجنبيه
    فهل اذا جيت المطار يفتشون الجوال او i pod
    ولا بس يفتشون الابتوب ابغا واحد فاهم بذا الشي بليز
    مالها داعي اني امسحها واروح اشتريها من جديد
    وشكرا.
  2. والله انا خشيت ولا احد يلمس المحمول يدخلونه زي الشطنه فقط لا غير ,,
    وحتى كنت مخالف في الشنطه عندي طيبين فوق 100 ملي < لاني سامع انهم بس يسمحون الطيب يكون 50 ملي
    ومع ذلك مافتحوا الشطنه ولا شافوا شي ..

حتى تصدق اللي يسئل في الجمرك .. الي بيعطيك ورقه الستدي < تصدق انه ماسئلني ولا سؤال خخخخ كان فيه بنت ورجال اللي يستقبلون وانا ادعي ربي اطيح في هالرجال لان البنت اشوفها تعذب اللي يوقوفون وتتدقق في كلش ابو الشباب الحمدلله حركني زي السلام عليكم بدون سؤال ولا وكان يسئل اللي قبل ( لاني مهبل باللي يستقبل في الانفرميشن اقول له وين اروح يشرح لي اقول نوت سبيك انجلش خخخ )

وحتى كان عندي قوبل 3 اشهر فقط المعهد وبعدها سبع شهور فاضي وبعدها قبول الجامعه
    وهينا ( مشكله ) .. قبل ما اسافر المكتب اللي انا اتعامل معه زور لي القبول وخلى مدته 8 اشهر .. وقال هذا ورها الجمرك بس خخخ
    يعني داخل بورقه فقش وعطاني الستدي بريمر مدري وش يسمونها على حسب مده الفيزا سنه كامله

فهي ( حظوظ) بعضهم ينطلون اغراضهم والبعض نايم . . وكانت رحلتي 7 اكتوبر الصبح 7 من الرياض للندن من لندن الى فانكوفر (ترانزيت ) ,,
    في مطار الملك خالد قال افتح شنطتك فيها شي غريب وفتحتها وقال في هالمكان . وقلت مكينه حلاقه قال خلاص سلام ,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.