الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الدراسه في البرتا University of Lethbridge معلومات مفيده

الدراسه في البرتا University of Lethbridge معلومات مفيده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5295 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية aanaze
    aanaze

مبتعث مستجد Freshman Member

aanaze كندا

aanaze , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى ادارة , بجامعة LETHBRIDGE
    • LETHBRIDGE
    • ادارة
    • ذكر
    • LETHBRIDGE, ALBERTA
    • كندا
    • Apr 2009
    المزيدl

October 24th, 2009, 10:39 PM

السلام عليكم
    ليث برج مدينة في البرتا تبعد عن كالجري تقريبا 200 كم مدينه صغير سكانها لا يتجاوز 90000

الطلاب السعودين في هذه المدينه حاليا 4 فقط والسمستر الجاي سوف يصبحون 2 لان بعضهم سوف يتخرج
    يعني انا وشخص اخر فقط , يمكن هذي المعلومه جدا مفيده لبعض الطلاب.

ليث برج مدينه جامعيه لمن يبحث عن الدراسه بجد وتعلم اللغه خصوصا فلا مفر لديك الا التحدث باللغه الانجليزيه
    والمجتمع هنا مجتمع جدا جدا جدا سلس ومتحاب جدا جدا .

بالنسبه للسكن من ارخص مايكون يعني على سبيل المثال انا شخصيا ساكن بشقه غرفتين وصاله تبعد عن الجامعه 20 دقيقه مشي تقريبا 670 دولار كندي يعني اقسم على 2 . وبامكانك السكن لنتكلم عن معدل الاسعار شخص واحد ممكن يكلفه السكن 500 دولار بالشهر مع عائله وممكن اقل .

بالنسبه للمعهد هو معهد تابع للجامعه 3 مستويات نظام سمستر , طبعا المعهد EAP يعني دراسه اكاديميه بحته
    يهيئك للدخول الجامعه بدون مواجهات اي صعوبات ان شالله.

بالنسبه للجامعه تعتبر من اقوى الجامعات في تخصصات البزنس عااامه ... والكيميااء .. وتقدرون تبحثون عنها وتشوفون. عدد الطلاب تقريبا يزيد على 10000 . القبول فيها سهل تقريبا يعني مثلا عني انا حاصل على دبلوم من السعوديه في البزنسس سنتين , الجامعه هنا عادلولي الدبلوم كااامل يعني اخلص اللغه راح ادخل على السنه الثالثه بعد ما اعدي بعض المتطلبات الاساسيه ان شالله .

اسف اذا قصرت في بعض المعلومات وان شالله اني اكون افدتكم . انا حبيت اني اختصر شوي لان ودي الشخص قبل مايجي يبحث زياده عشان يعرف كل حاجه بنفسه

انا هنا بس حبيت اعطي معلومات فقط حيث انني غير مخول من الجامعه للتقديم ,, ولكن انا جاهز لاي سؤال
    او اي طلب او مساعده جديه .

افضل ان تكون في المنتدى

شكرا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نعناع مديني
    اهلن اهلن

يسلموو خيو على المعلومات ,,

وماقصرت ربي يعطيك العافية ,,

بس عندي سؤال لو تكرمت .. ايش ترتيب الجامعه من بين الجامعات الكندية ؟ وماهي التخصصات الموجوده فيهاا ؟؟

وشكرن ,,
    بالنسبه للترتيب صراحه ما ادري بس الي اعرفه انها مرره قويه في البزنس عامه وتعتبر من التوب 10 في هذا المجال

بالنسبه للتخصصات فيها تقريبا جميع التخصصات ما ادري اذا تسال عن تخصص معين او تقدر تدخل موقع الجامعه

وتبحث عن التخصصات الي تبغاها
    http://www.uleth.ca/
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نعناع مديني
    انا كنت بسأل عن تخصص هندسة صناعية

وحاولت ادخل على الموقع وبصراحه ضعت لانو لغتي مو قد كدا

وانشاء الله تخدمني في هادي النقطه

في انتظارك وشكرن ,,
    للاسف مافيها هندسه يشكل عام .

وهذي قائمه بالتخصصات الي فيها
    http://www.uleth.ca/ross/acadprog/un...d/faculty.html
    7 "
  4. مشكور اخوي عالى الجهد المبدول
    عندي استفسارات بسيطة
    كم تكلفة السنة الدراسة
    هل صعب تحصل على سكن مع عائلة
    كيف الجو فيها
    ارجو افادتي من حيث التكلفة المادية لان راح ادرس على حسابي ومن ثم اقدم على الاتحاق بالبعثة
    تقبل تحياتي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naif2006
    مشكور اخوي عالى الجهد المبدول
    عندي استفسارات بسيطة
    كم تكلفة السنة الدراسة
    هل صعب تحصل على سكن مع عائلة
    كيف الجو فيها
    ارجو افادتي من حيث التكلفة المادية لان راح ادرس على حسابي ومن ثم اقدم على الاتحاق بالبعثة
    تقبل تحياتي
    ياهلا فيك

بالنسبه للمعهد السمستر 3400 دولار مدة السمستر 4 شهور

بالنسبه للجامعه يعني مدري كيف احددلك تعتمد على حسب المواد الي تنزلها بس ممكن اقولك بشكل عام

الحد الاقصى يعني للسنه في التخصص 11 الف دولار للسنه وياريت لوتتاكد بنفسك من تخصصك ممكن تكون في اختلافات بالنسبه للسكن مع عائله نعم جدا بسيط وممكن الجامعه تدبره لك . والجو في كند كله بااااارد وثلوج فا يعني بالشتا بررد جدا جدا وبالصيف حلوو الجو
    7 "
  6. مرحبا اخوي
    انا معي اخوي دبلوم شبكات هندسه حاسب الي ونسبتي بالثنوي ضعيفه هل ممكن يقبلوني او لا

وهل فيه قسم للهندسه حاسب الي

وهل يقبلوني مثلا في البزنس لو كانت نسبتي شرعي وضعيفه

واذا حاب اقدم لهم لازم لدراسه البكلريوس كيف الطريقه ؟
    7 "
  7. عندي سؤال

اخوي هل استطيع انزل مواد تخصصية (اكاديمية ) في المستوى الثالث من اللغة ياليت تجاوبني على هذا السؤال

لاني بصراحة خايف من المعاهد اللي تتعمد ترسيب الطلاب السعوديين بمعاهد اللغة خاصه وانا باقي لي سنة باللغة

اتمنى القى منك رد ضروري
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.