الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال!!

سؤال!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5291 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مغتربه بعيدا
    مغتربه بعيدا

مبتعث جديد New Member

مغتربه بعيدا غير معرف

مغتربه بعيدا , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى finance , بجامعة جامعة برتش كولومبيا
    • جامعة برتش كولومبيا
    • finance
    • أنثى
    • فانكوفر, برتش كولومبيا
    • غير معرف
    • Oct 2009
    المزيدl

October 26th, 2009, 12:12 AM

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
    انا ان شاء الله رايحه الى فانكوفر و حبيت ادرس في جامعة برتش كولومبيا و كان من الشروط اني اكون دارسه 3 كورسات انجليزي او اكثر
    فسؤالي الان
    تتوقعون في كم شهر بخلص الثلاث كورسات هذول؟>>>>>انا عارفه يختلف من شخص لاخر بس يعني في العاده يكون كم؟!
    و كمان عندي سؤال
    انا رايحه كندا بعثه من وزاره التعليم العالي .. تتوقعون لو درست سنة انجليزي في معهد و بعدها حبيت اني ارجع السعوديه و ادرس فيها يعني اقطع البعثه .. هل الوزاره بتطالبني بإعاده الفلوس الي نصرفت علي من الدوله؟

و شكرا
  2. السمستر الواحد

فيه كورس واحد

وهو عباره عن اربع شهور شهرين واجازه عشر ايام
    بعدين تكلمين شهرين وبعده ينتهي الكورس الاول او اسمستر وبعده اجازه شهر
    هذا اللي بسير لي انا مدري ان كان لك كلام ثاني

وبنسبه للوزاره مستحيل تطلب منك فلوس

والعلم عند الله
    7 "
  3. لو كان مستواكي متوسط و بدك تحسني لغتك لا تدخلي المعاهد التجارية عشان لا تضيعلك وقتك لانها للمبتدئين
    ادخلي كلية زي لانقارا او دوقلاس ودي جدا كوييييييسه الكليات في اللغه بس لو كنتي مبتدئه ما انصحك فيها لانها بتطول معاكي
    7 "
  4. السلام عليكم

اول شي بعلمك بالتفصيل الي الي انا شفته وواجهته اول ماوصلت فانكوفر

غالبا المعاهد الي في مدينه فانكوفر تجارية والمعنى موجود بكلمة تجارية يعني تقدرين تجين وتدرسين حي الله دراسه تخلصين ثلاث مستويات بشهر او شهرين اهم شي فلوسهم استشهادا لكلامي انا دخلت معهد تجاري خلال جولتي بفانكوفر قريب من الداون تاون قلت لهم انا انسان ابي ادرس لغه بسرعه قالو مافي مشكله دريت ان الخطه لعب في بعض المعاهد

نمبر تو المعاهد الحكومية

هذي غالبا صعبه طويله بس بالنهاية تطلع فاهم بتلاحظين ان اي معهد تدخلينه فيه عرب كثاار بس قوه المعهد تطردهم انتي بامكانك تدرسين في المكان الي يعجبك سواء حكومي او تجاري

اهم شي وش هدفك بعد اللغه

من كلامك تقولين بكنسل البعثه ومدري ايش يعني اذا انسانه انتي بس تبي تطلعين برا لغه وسياحه روحي بريطانيا وسعي صدرك وطقطقي انقلش لان ماحد الله تبعدين حول يوم ونص مطارات وطياره وقلق ووجع راس روحي شمال بريطانيا معاهد رخيصه ومعيشه رخيصه مقارنه بلندن وماحواليها مجرد نصيحه بما انك تقولين برجع اكمل بالسعوديه دراسه

عموما كندا وفانكوفر بالتحديد بيئه مناسبه للدراسه خاصه للانسان الي مابراسه هبال وخرابيط

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.