الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسئلة عن جامعة British Columbia PLzZz

اسئلة عن جامعة British Columbia PLzZz

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5260 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Sweet L!fe
    Sweet L!fe

مبتعث مستجد Freshman Member

Sweet L!fe كندا

Sweet L!fe , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى Statistics ensh2allah , بجامعة Pacific Gateway International College
    • Pacific Gateway International College
    • Statistics ensh2allah
    • أنثى
    • Vancuver, BC
    • كندا
    • Oct 2009
    المزيدl

November 2nd, 2009, 03:00 PM

السلاااااااااااام عليكم ورحمة الله وبركااااته ,,
    كنت بسألكم عجبني تخصص في جامعة British Columbia Mathematics and Computer Science
    1-عادي لو جبت القبول في التخصص مع العلم انو مو من ضمن تخصصات الوزارة الي حاطتها ؟؟
    2-كيف اعرف شروط القسم ؟؟
    3-لما يقولو نبغى قبول مشروط هو فيه مشروط وفيه شئ تاني ؟ وايش يعني كل واحد منهم؟
    يااريت تفييدووووني الله يسعدكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sweet L!fe
    السلاااااااااااام عليكم ورحمة الله وبركااااته ,,
    كنت بسألكم عجبني تخصص في جامعة British Columbia Mathematics and Computer
    Science

الجامعة من الجامعات القوية جدا في كندا واعتقد ترتيبها الرابعه او التالته

1-عادي لو جبت القبول في التخصص مع العلم انو مو من ضمن تخصصات الوزارة الي حاطتها ؟؟
    التخصص مقبول من الوزارة لانه يندرج تحت الحاسب الالي

2-كيف اعرف شروط القسم ؟؟
    لازم تكون درجاتك كويسه سواء كنتي ماستر ولا بكلوريوس ولازم يكون عندك توفل الدرجة المطلوبة او ايلتس

3-لما يقولو نبغى قبول مشروط هو فيه مشروط وفيه شئ تاني ؟ وايش يعني كل واحد منهم؟
    يااريت تفييدووووني الله يسعدكم
    دي الجامعة مافيها قبول مشروط
    القبول المشروط يكون غير نهائي بمعنى اصح يشترطو عليكي بعض الاشياء زي التوفل او الايلتس وبعض الجامعات فيها معاهد لغة تابعه لها بحيث اول ماتعدي اللغة تدرسي اكاديميك او زي بعض الجامعات في قسم علوم الحاسب يشترطو درجة معينه في الرياضيات جنب اللغة

بس ترا الجامعة جدا ممتاااازة والكنديين الي متخرجين منها يفتخروا بنفسهم زي كانها هارفرد في امريكا ولو بدك تدخليها وضحيلي اش مرحلة دراستك مساتر والا ايش عشان اعطيكي المفيد بالمختصر
    7 "
  3. مرررة تسلم على الرد ..
    انا تخصصي احصاء حاسبات بكالوريوس اووكي
    وبكمل ماستر في دا التخصص
    2-كيف اعرف شروط القسم ؟؟
    لازم تكون درجاتك كويسه سواء كنتي ماستر ولا بكلوريوس ولازم يكون عندك توفل الدرجة المطلوبة او ايلتس
    4- ايت درجات تقصد ؟؟ درجاتي في الحاسب ايام البكالوريوس ؟؟
    5-كم يكون معدل الدرجات يعني ؟؟
    6-طيب لازم اراسل الجامعة من بدري عشان اعرف ح تقبلني او لا مو صح ؟ عشان لو لا اغير التخصص ؟
    7-لو لا سمح الله ماقبلتني وعجبني تخصص تاني كيف اعرف انو معتمد من الوزارة ؟لانو بصرااحة من الاااخرر مررة ماعجبتني تخصصات الوزارة اغلبها ادارة
    8-كيف اعرف ترتيب الجامعة وقوتها لو ماقبلووني يسير اشوفلي جامعة كوويسة كمان <<ان شااااااء الله يقبلووني
    7 "
  4. عذرا من صاحبة الموضوع لكن لدي استفسار ايضا

انا طالب ناوي ادرس بكالوريوس

هل يشترط ايضاً التوفل عشان آخذ القبول ؟

وهل بإمكاني الحصول على التوفل في السعوديه قبل ارسال اوراقي لهم حتى يتسهل قبولي ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sweet L!fe
    متوووسطة اقدر امشي بيها ان شاء الله
    طيب مرره كويس

اول شي حاولي انك تعملي TOEFL preparing وبعد كدا اختبري توفل وحاولي تجيبي العلامة الي طالبينها

بس في حالة ماقدرتي تجيبي الدرجة المطلوبة ...

ادخلي كلية من الكليات زي لانقارا او دوقلاس وادرسي فيها فترة سميستر او اتنين وكل نهاية سميستر ادخلي اختبار توفل لانه الكليات دي دراستها جدا قوية وتلاحظي تغيير في لغتك خصوصا الكتابة ولما تجيبي الدرجة المطلوبة قدمي على الجامعة من هنا من كندا ودي احسن طريقه لو بدك UBC الي الاغلبيه يتمنو يدرسو فيها وانا لو فيها I T كان رحت بس للاسف
    على فكره الجامعة على حسب الي سمعتها Strict ودراستها مو سهلة
    الله يوفقنا جميعا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.