الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ألي طلاب كندا عاجل وضروري

ألي طلاب كندا عاجل وضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5288 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبدالله الطلحي
    عبدالله الطلحي

مبتعث جديد New Member

عبدالله الطلحي كندا

عبدالله الطلحي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى طالب , بجامعة بعد الموافقه
    • بعد الموافقه
    • طالب
    • ذكر
    • انتظر البعثه, الشرقيه
    • السعودية
    • Sep 2008
    المزيدl

November 3rd, 2009, 10:08 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني ابي قبول من كندا من اي جامعه متعرفه عند وزارة التعليم العالي لاني راحت لمكتب بالدمام وقال نسبة الثانويه ضعيفه ما اقدار اجيبلك قبول علمأ احمل دبلوم صيدله
    بمعدل 4.55 من 5 بتقدير ممتاز من معهد خاص ومعترف من وزارة التعليم العالي .
    وطيب شباب اذا جبت قبول اي تخصص اقدار احول للصيدله وهل باستطاعتي ان احول من جامعه الاخرى فيدونا ياخواني الله يجزاكم ابي مساعدتكم ونصايحكم لا تحرمونا
    واذا فيه احد يقدر يجيب قبول ممكن يرسلني على الخاص او وضع الرقم او الايميل بالمنتدا اذا سمح
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الطلحي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني ابي قبول من كندا من اي جامعه متعرفه عند وزارة التعليم العالي لاني راحت لمكتب بالدمام وقال نسبة الثانويه ضعيفه ما اقدار اجيبلك قبول
    في بعض الجامعات تقبل نسب ضعيفة

علمأ احمل دبلوم صيدله
    بمعدل 4.55 من 5 بتقدير ممتاز من معهد خاص ومعترف من وزارة التعليم العالي .
    انصحك اخي قدم بالدبلوم وانشاءالله بييعادلولك هوا لانه الجامعات هنا محترمه ماتضيعلك حقك ويمكن مايفضلك الا فتره بسيطه جدا

وطيب شباب اذا جبت قبول اي تخصص اقدار نصيحة مني روح عالتخصص الي تباه عشان لا يسير معاك زيي انا اترفض طلبي احول للصيدله وهل باستطاعتي ان احول من جامعه الاخرى فيدونا ياخواني الله يجزاكم ابي مساعدتكم ونصايحكم لا تحرمونا

واذا فيه احد يقدر يجيب قبول ممكن يرسلني على الخاص او وضع الرقم او الايميل بالمنتدا اذا سمح
    احسن شي قدم لمن تجي كندا بس من السعودية خد قبول معهد لغة
    وشوف الاخوان ممكن احد يفيدك اكتر مني لاني ماليا خبره فموضوع تقديم بالدبلوم كتير
    7 "
  3. اخي يميي انا مقدم من كندآ معي دبلوم سجلات طبيه وكل درجآتي عآليه معدلي الترآكمي ٤.٦٠

وقدمت على دآلهآوزي في هاليفاكس ومآ عآدلو لي اي شي فآ وين الي مآ تضيع الحق ؟؟

يآليت اذا تعرف احد عآدل او مكتب قوولي ^ـ^
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.