الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسئله عن مدينه نانايمو

اسئله عن مدينه نانايمو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5286 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ام يزيد
    ام يزيد

مبتعث جديد New Member

ام يزيد كندا

ام يزيد , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى كمويتر , بجامعة جامعه في فانكوفر
    • جامعه في فانكوفر
    • كمويتر
    • أنثى
    • فانكوفر, برتش كولومبيا
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

November 5th, 2009, 03:07 PM

الله يعطيكم العافيه للراح وسبقنا على جزيره نانايمو بالله اعطونا خبرتم عن كل شي فيها من جو الحياه المعيشه التعامل مع الناس هناك هل هي غاليه هل الجزيره جميله وهل يوجد فيها مطار قريب ام بعيد عن الجزيره والف شكر
  2. انا للحين ما رحت يا اختي ولكن عندي بعض المعلومات عنها بحكم ستكون دراستي فيها
    اولا المدينه تقع على جزيره على بعد سبعين كيلو بحر عن فانكوفر من برتش كولمبيا
    ويوجد فيها مطار اقليمي فقط والرحلات ستكون من مطار فانكوفر الى مطار نانيمو والرحله تستغرق 15 دقيقه فقط او اقل
    ثانيا الاسعار في الجزيره اقل بكثير من المدن او المقاطعات الكبيره
    ثاثا الاجواء في الجزيره افضل من الاجواء في المدن والمقاطعات الكبيره بقليل بحكم ان الجو البارد سيعاني منه الجميع
    رابعا المعيشه هناك ابسط واريح واجمل كحال اي مدينه صغيره في العالم فالسكن مثلا في الخرج او بحريملا اريح وابسط من السكن في الرياض تلك المدينه المدججه بلازدحامات والضجيج
    خامسا كندا بطبيعتها جميله فما بالك بجزيره تحيطها الشواطئ الرمليه الرائعه والبساتين المزهره والهواء النقي

http://www.nanaimo.ca/

هذا موقع الجزيره

واتمنى اكون وصلت لك المعلومات الي وصلتلي /
    7 "
  3. اختي انا الان موجود في نانايمو

المدينة هادئه جدااا السكاان متعاااونين لابعد حد فيه اماكن للتسوق السكن رخيص يوجد كثير من الحدائق الطبيعه خلابة في المنطقه المعيشه رخيصه بس على حسب المكان الي رايحه تشترين منه فيه اماكن غاليه وفيه اماكن رخيصه
    ايضا مناسبه للعوائل
    اي استفساار اسالي في اي وقت
    7 "
  4. الســـــــــــــــلألأـلأــلأــلأـلأـلأم عليييييييييييييكم
    كيييفكم عسـآكم بخيييييييير <<< اخلصص وش عندددك هع
    بصراااحه انا شفت الموضوووع وقلت اشـآركم بمـى انكم تبووون صور عن ننايمو قلت ابششرو << يـآعييني عليييك هههه
    وبالنسسسسبه لي مـآ حصصصلت الا افضل صور مصورهـآ انا الا خمسسه بسس ويـآليييت توفي وتكفييي وانشـآء الله بنوافييكم بالجديد
    هع بقدوووم الثلووووووووووووووووج ..
    ايييه صح اخذتنـآ السووواليف بقووولكم نبذهـ عن ننـآيمووو ((ننـايموو)) مدييينه حقت درااسه يعني انتا تبي تدررس تعال وحلووهـ اجواء خيـآليييه << متعوب عليها (خياليييه) والبنسبببببه لأهـلأهـآ نااااس طيبيين وحبوبيين الابتسامه ما تفارق وجيهم .
    ولا زووودن على تسذ1 رخييييصه وكل شي حوولك ...
    وبعددددين هـآكم الصووور << بسس تكفوون ابي دعواتكم لي ان الله يسسهل دربي ويوفقني..
    احسس اني زرربتكم على ابو الصووور ...

1

2

3

4

5

وبالأخييييييييييير بالتوفيييييييييق للجميييع
    ولا تنسسونا من دعوووواتكم <<---- محتااجينكم ....

فيييي امـآن الله
    مع الســــــــــــــــــــــــــلأمه
    7 "
  5. انا حاليا ساكن في نفس هالمدينة نانايمو

والله اني اتسغرب من بعض الاشخص على الردود ، وبعضهم ماجاء ويرد ....!!

ياخوان وياخوات ياليت ياليت لو سمحتوا وتكرمتوا الي يبي يرد على موضوع لا زم يكون متاكد 100%

مو سمع ولا قراء عن هالموضوع وجاء يشارك . هنى مو منتدى كل من يشارك ويجمع اكثر عدد مشاركات .

الزبده :

السكن هنى مع هوم ستي 700 دولار الي 950 دولار للشخص الواحد .
    الشقه 3 غرف وصاله ومطبخ صغير ودورة مياه واحد عزكم الله بـ 1300 دولار
    غرفه كبيره وصاله ومبطبخ ودورة مياه عزكم الله بـ 900 دولار .وهذي ارخص قيمه
    المعيشه هنى غاااااليه والسبب (( مدينة سياحية ويكثر فيها الاجانب وخصوص جنوب اسيا الي هم الصين واليابان )).

اما تعامل الناس الي هنى مرررره زينين ومحترمين جدا .

مدينة هادئة جدا لا تكثر فيها الحركه خصوصا في الليل عكس الساعه 9 كل شي تلقاه مسكر.

كيفت النقل من فانكوفر الي نانايمو ؟
    1- عن طريق الطائره ويوجد مطار صغير في نانايمو .
    2- عن طريق البحر وهي ممتعه الرحله .
    3- عن طريق الطائره الشرعيه وهي مره حلوه للشباب الطائر تشيل 8 ركاب فقط.

وياليت اني افتدكم في مشاركتي .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.