الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

kamloops

kamloops

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5284 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية slome
    slome

مبتعث جديد New Member

slome السعودية

slome , ذكر. مبتعث جديد New Member. من كندا , مبتعث فى السعودية , تخصصى إداره اعمال , بجامعة vancouver island university
    • vancouver island university
    • إداره اعمال
    • ذكر
    • nanaimo, British Colombia
    • كندا
    • Nov 2009
    المزيدl

November 5th, 2009, 08:14 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا بصراحه اعجبني المنتدى واعجبني تفاعل الاعضاء وهذا شي جميل ان اي واحد عنده اي مشكله راح يلقالها حل

انا ياخواني مابي تخيبون الظن فيكم

انا ان شاء الله رايح لكندا بعد شهر بس انتظر الفيزا تطلع والمدينه اللي هي كاملوبس

وودي استفسر عنها كيف المعيشه هناك وهل يتواجد سعودين فيها

واي واحد سعودي هناك ياليت يراسلني لاني بصارحه ودي اعرف احد هناك لاني خايف والله ارروح بمل من الوحده وانا بصراحه اول مره اروح لها وودي اعرف وشلون هل فيها مطاعم نظيفه اماكن ترفيه وفله

وياليت اي واحد يعرف اي شي عنها ياليت يقول لاني والله اني خايف من الروحه لها لاني احسها طفش مررررره

وهل يمكنني بعد قبولي بالبعثه اني اغير المعهد اللي انا فيه وبالاصح المدينه

اعذروني على الاطاله
  2. اخوي بصراحه بالنسبه كون فيها سعودين هذي اكيد ومايبيلها كلام لانك اساسا راح تاخذ جامعه معترف فيها من قبل الوزاره وواكيد راح تلاقي طلاب سعودين مثلك بالنسبه للمعيشه هناك تختلف من مكان الى اخر
    7 "
  3. أخوي سلوم تبغى نصيحتي لاتغير كاملوبيس تبي تنفعك كثيرررررررررررررررررررررررررررر
    اولا عشان دراستك (لاتغلط غلطتني)
    ثانيا اذا بغيت الترفيه بالويكند تقدر تروح لفانكوفر بالباص 5 ساعات وبفانكوفر ترفه عن نفسك واذا رجعت لكاملوبس مافيه غير دراستك
    ثالثا انا رحت لها مره وحده حصلت فيها سنما مطاعم وفيه ملعب بنفس الجامعه
    رابعا لاتنسى تاخذ معك ملابس شتويه ولو تاخذ الفروه يكون احسن لانه مررره برد
    7 "
  4. يالبى قلبكم بس

يعطيك العافيه اخوي فهد على الرد ايه بس ودي اعرف احد يكون فيها عشان ودي اتواصل معه هذي اللي خلاني اقول كذا

عســـول
    فروه ههههههههههههههههههههههههه الله يرجك بس

والله كثيييير ناس نصحوني يقولون جوها جوء دراسه بس يقلون ان فان كوفر تبعد عنها 50دقيقه بالقطار

الله يسرها يارب

لاعدمنااااااااااااااااكم...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.