الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من ال أ الي ال ي (هاذا الي صارلي)

من ال أ الي ال ي (هاذا الي صارلي)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5277 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عادل القصيمي
    عادل القصيمي

محظور

عادل القصيمي كندا

عادل القصيمي , ذكر. محظور. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى صيدله , بجامعة الاكاديميه الدوليه للعلوم الصحيه
    • الاكاديميه الدوليه للعلوم الصحيه
    • صيدله
    • ذكر
    • فانكوفر, القصيم
    • كندا
    • Jul 2009
    المزيدl

November 8th, 2009, 04:17 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اول شي رحت لمكتب اسمه بعنثتي في الرياض وصاني عليه واحد من الشباب وفعلن قدمة اوراقي عنده وجابلي قبول مبدئي وبعد القبول سددت الرسوم لمدة ثلاثة اشهر من سكن و عائله واستقبال مطار وكلفة حوالي 27 الف ريال سعودي وفعلن تم الحجز الي فانكوفر من مكتب الطيار وكانت الرحله علئ الخطوط البريطانيه من
    الرياض الي لندن حوالي 6:30 ساعات
    وفي لندن مطار هثرو جلست تقريبن 6 ساعات ـــ بس مطار لندن لحسو مخي شوي وبحكم ان الانجلش عندي شوي لك عليه جلست قلقاان خايف تروح طيارتي وكل شوي اسئل الكاونتر يقولون شوف في الشاشه قبل الرحله بساعه بتطلع
    وفعلن طلعت ورحت سئلت اي بوابه قالولي 38 ورحت الي البوابه لقيت ناس يمشون فيها جلست امشي معهم وركبنا قطار صغنون وودانا مبنئ ثاني وهناك صارت البوابه 38 الي بنركب منها الطياره.
    وركبنا الطياره وتوجهنا الي فانكوفر وفعلن وقت طوووويل وزحمه في الطياره وفوارق التوقيت تلحس مخك شوي ماتدري انت اي وقت ههههههههههه بنسبه لي طبعن.
    ووصلت فانكوفر ونزلت للمطار ومطارهم مررره كويس وومتاز بعد النزول الي المطار يقسمون الركاب الي قسمين الي اول مره يوصلون وهاذا المهم يصفونهم صف ولما توصل الكاونتر يطلب الجواز و الاستدي برميت الي يجي مع الجواز وهاذا مهم وورقة القبول من المعهد ويعطونك الاقامه حسب مو موجوده في الجواز وانا اعطوني سنتين ...
    طبعن بحكم ان رحلتي من الرياض كانت الجمعه وصلتهم السبت في الليل وطبعن مادري وش الطبخه بس طلعت من المطار لقيت اسمي مع واحد واقف سلمت عليه ووريته جوازي رحب فيني بكل احترام وادب ومررره اخلاق ساعدني في تحميل الشناط في سيارته ووداني للعائله دخلت عليهم وسلمت ووروني غرفتي ودورة المياه اعزكم الله واوقات الاكل وشوية انضمه تخص البيت و الان لي يوم جالس في الغرفه اطلع اكل وجبتي وارجع وبكرا الاحد انشالله راح استغل الوقت شوي واروح اشتري بطاقه للباص يقولون اوفر..وادل مكان المعهد من البيت واماكن وقوف الباصات يعني جولة باصات لمدة ساعه وكذا
    البلد الي حد الان حلو ونضيفه واهلها مئدبين ومافيه ازعاج .....
    الي فاتني مانفذته
    1- يقولون بررد وحبت ملابس الشتاء الي في السوق كلهم ههههه ابالغ صح.....بس تصدقون ماتنفع تقولي ليه ؟؟ لئنه بردهم فيه مطر شبه مستمر شوي يعني الي بيجيب ملابس شتويه يجيب شي ماتمسك فيه المويه
    2- يجيب فيش للابتوب غير افياشنا انزلكم الصوره
    بس هاذا كل الي فاتني

اخر كلامي اقول الي بيجي انشالله لفانكوفر انشالله انه استفاد من الي صارلي.والي موجود وله فتره ياريت يفيدني ويفيد الشباب...
    والسلام ختام
  2. الحمد لله على سلامتك يا عادل
    والله يسههل أمورك

بعدين أنتم يأهل الرياض مشكلتكم مشكله ويا الافياش ـهههههههههههههههههـ

انا يآ عادل من الشرقيه
    والشرقيه ثل كهرب كندا يعني ماحتاج افياش
    كان يجيني واحد من الشله
    قروشـهـ .. كل شوي يرحم آمك سلفني شاحن الجوال
    ولا ابي السلك حق شاحن اللاب توب !!
    ـهههههههههههههههههههههههههههههههـ آآي
    عشانه ع طول بدون فيش غززززززززه بالكهرب وعبي ياعم
    ^ قلت آقول الخلآ بس نكد ع عميان < كذا زعلت
    أيه لا الصدز ما زعلت عطيته < آقرب مخرج خايف اهل المنتدى يتسدحون عنده
    عطنا اسلاكك وشواحنك < تقلع انت واسلاكك بس خخخخخخخ

سوري ع الاطاله
    []
    والله يبيد البطاله
    7 "
  3. عـــ‘ـــآدل <<== الحمد لله على سلامتكـ
    والله يجزاكـ خير يالغالي على هالمعلومااات والله مفيده للجميع الي باقي يعني ما طلعو من السعوديه
    يعني الواااحد ما يدري وش ياخذ معاه وش يخلي مثل سالفه الأفياش والملابس ,,
    أشياء بسيطه ايه بس ما تكون على البال ..
    الله يوفق الجميع ولا تنسانا يا عادل من الحاجات المهمه ألي الوااحد لازم يجيبها معاه من السعوديه ,,
    تقبل مروري ودمتم بود
    7 "
  4. الحمدلله على السلامة يا ولد ديرتي ، وحياك الله وأنا أخوك في ديرة فانكوفر المخروشة ، بالنسبة لسالفة الأفياش ، فأحب أعلمك أنه مب لازم تغير الفيش بالكامل ، في طريقة أسهل وأنا مطبقها عندي بالشقة وهي وصلة للفيش تحوله من دائري إلى مستطيل ، لأن شاحن الجوال واللاب توب يشتغلن على الكهربتين 110 و 220 ، والأفياش هذي تلقاها بأي سوبر ماركت عندهم قسم لأغراض الكهرب ..

وإذا ما حصلت عندي زيادة وأرسلي على الخاص ونتواعد وأعطيك إياهن ..

وبالنسبة للملابس الشتوية ، فترى الملابس اللي جبتها يقومن بالواجب وأكثر ، بس المطلوب منك الحين تشري من هنا جاكيت للأمطار والثلوج ويكون معه طربوش تقدر تحطه على راسك وقت المطر ، وتأكد من نوعية الجاكيت إذا بغيت تشتري ونوعيته اسمه (water proof) وترى كل الناس يسوون هالطريقة

أي خدمات أو أسئلة لا تستحي وأنا أخوك ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.