الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ضمان مالي للجامعة, كيف أتحصل عليه؟

ضمان مالي للجامعة, كيف أتحصل عليه؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5252 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية " صالح "
    " صالح "

مبتعث مستجد Freshman Member

" صالح " الولايات المتحدة الأمريكية

" صالح " , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة SOLEX College
    • SOLEX College
    • طالب
    • ذكر
    • شيكاغو, إيلينوي
    • السعودية
    • Nov 2006
    المزيدl

November 11th, 2009, 01:42 AM

السلام عليكم,

أنا طالب في فانكوفر من شهر فبراير الماضي وحتى الآن, رفضت بجلسة 170 بحجة كثرة الطلاب السعوديين في جامعة سايمون فريزر, أنا الآن أملك قبول جديد من جامعة فانكوفر آيلند صالح لغاية 10 ديسمبر! يعني اقل من شهر وتنتهي صلاحيته.
    والملحقية تقول جب قبول نهائي! يعني من وين أجيب قبول نهائي عشان ماينرفض من الوزاره وانا موب عارف كيف أجيب ضمان مالي أو حتى ادفع اربع آلاف دولار تفيدني بالمعيشه هنا!!

مع العلم ان هالقبول اللي مدته شهر فقط, أنتظرته لين يوصلني شهر ونص!!
    صراحة غبنه والأمور معقده!
    فياليت من أهل الخبره والتجربة, يعطوني حل, مع العلم أن كندا لاتقبل الضمان البنكي ولا ضمان من شركة كبرى, فقط تبي ضمان من الوزاره!

ياليت تعطوني الحل, حتى لو اظطريت أخلي اخوي بالرياض يراجعهم, والشكوى لله!
    بإنتظاركم ياوجيه الخير.
  2. والله ان شاء الله احد يفيدك احسن مني لكن اتوقع وانا اخوك لازم تدبر لك مبلغ 16 الف ريال لجامعيه فانكوفر الجديده عشان يطلعون لك قبول نهائي لان الي عندك قبول مشروط ماشي اذا جبت القبول النهائي تقدر تقدمه للملحقيه وبذلك يضمونك وان شاء الله راح يعوضونك

وان شاء الله احد عنده علم احسن مني عشان يفيدك
    7 "
  3. 16 ألف هذا حل, ولكنه حل مستبعد نهائي من بالي..
    أبي حل آخر! مع العلم ان الوزارة "كارشتني" بحكم اني طالب على حسابه الخاص وانو لازم ادفع المبلغ المذكور للحصول على القبول النهائي للحصول على البعثه وهي طريقة غير مضمونه!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.