الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

Thompson Rivers Students

Thompson Rivers Students

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5274 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مدقق حسابات
    مدقق حسابات

مبتعث جديد New Member

مدقق حسابات كندا

مدقق حسابات , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى محاسبة , بجامعة Thompson Rivers
    • Thompson Rivers
    • محاسبة
    • ذكر
    • Kamloops, برتش كولومبيا
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

November 11th, 2009, 09:32 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
    جامعة Thompson Rivers من افضل الجامعات في برنامج الماجستير تخصص المحاسبة وادعو الله ان احصل على قبول فيها ولكن لكون معدلي منخفض نوعا ما وحسبما قرات في موقع الجامعة اني ملزم ببرنامج Pre-Master لكون معدلي منخفض . سؤالي هل من اخواننا من بداء في دراسة هذا البرنامج التحضيري وكم من المدة يستغرق لانهائة ؟ وايضا متي اطالب بجتياز اختبار GMAT هل بعد انتهائي من البرنامج التحضيري ام قبل البدء فية ؟ سؤالي الاخر عن مستوي معهد اللغة في الجامعة هل هو متميز ام علية بعض الملاحظات ؟ ولكم خالص الشكر والتقدير
  2. يعطيك العافيه .. أنا حالياً ادرس بالجامعه .. مافيه اي ماستر للمحاسبة , الموجود هو برنامج MBAعام ومافيه اي تخصص دقيق ... بالنسبة للبري ام بي اي فهو برنامج ياخذ منك فصل دراسي واحد الى حد 3 فصول تعتمد على معادلتهم للمواد الي درستها بالباتشلر .. مثلاُ انا عادلو لي 8 مواد وبقي لي 4 وغيرو عادلو له 11 كورس من اصل 12 .. وباقي يدرس بس كورس واحد علشان يدخل على MBA هذا طبعاً بجنب الجيمات .. الجيمات الي هنا هو اختبار بنسخه خاصة للجامعة ومش زي الجيمات الأوفشل .. كثيييرين من الشباب عدوه خصوصاً أن الدكتور الي يحط اسئلته نفسو يجي يعطيك دورة تحضيرية قبل الأختبار .. الجيمات تقدر تخلصه وانت تدرس البري ماستر وتقدر برضو تاخذ دورة يوم بالأسبوع لحد مايجي موعد الأختبار .. بنفس الجامعة بس الأولوية بتكون للطلاب الي يفترض أنهم يبدأو الMBA في الموعد الأقرب >> سبتمبر .
    7 "
  3. شكرا اخي عبدالرؤوف على تجاوبك السريع ولكن متي استطيع بدا برنامج Pre-Master هل بعد انهائي المستوي الخامس في اللغة في معهد الجامعة ام اجتيازي لاختبار التوفل .
    الاستفسار الاول: ماهو تقيمك لمعهد اللغة في الجامعة هل هو متميز ام ( مش حالك ) بالعامية . وماهي قصة الاربعة اشهر في كل فصل دراسي في معهد اللغة هي طويلة جدا(من وجهة نظري ) ولكن هل هناك اختبار في نهاية كل شهر لتقيم مستوي الطالب اذا كان يستحق Move Up ام علية انهاء الكورس اربعة اشهر حتي يستطيع الانتقال الى المستوى الاخر ؟
    الاستفسار الاخير : انا قرات في موقع الجامعة ان الطالب يستطيع اختيار التخصص الدقيق في ماجستير ادارة الاعمال من خلال المواد التي يريد دراستها وايضا من خلال بحث التخرج الذي يريد اختيار مجالة ؟
    اسف على الاطالة ولك كل شكري وتقدير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدقق حسابات
    شكرا اخي عبدالرؤوف على تجاوبك السريع ولكن متي استطيع بدا برنامج Pre-Master هل بعد انهائي المستوي الخامس في اللغة في معهد الجامعة ام اجتيازي لاختبار التوفل .
    الاستفسار الاول: ماهو تقيمك لمعهد اللغة في الجامعة هل هو متميز ام ( مش حالك ) بالعامية . وماهي قصة الاربعة اشهر في كل فصل دراسي في معهد اللغة هي طويلة جدا(من وجهة نظري ) ولكن هل هناك اختبار في نهاية كل شهر لتقيم مستوي الطالب اذا كان يستحق Move Up ام علية انهاء الكورس اربعة اشهر حتي يستطيع الانتقال الى المستوى الاخر ؟
    الاستفسار الاخير : انا قرات في موقع الجامعة ان الطالب يستطيع اختيار التخصص الدقيق في ماجستير ادارة الاعمال من خلال المواد التي يريد دراستها وايضا من خلال بحث التخرج الذي يريد اختيار مجالة ؟
    اسف على الاطالة ولك كل شكري وتقدير
    برنامج البري ممكن تبدأ تنزل مواد فيه في 2 حالتين بحكم انجليزيتك .. وهي انك تنزل كورس واحد لما تكون بالمستوى الرابع ... او كورسين او اكثر في الوقت اللي تكون في المستوى الخامس وهذا بيكون بالتنسيق مع الادفايزر..تقييمي للمعهد .. الحقيقة انو مافيه معهد معين ليش انو المواد اللي تاخذها تكون بنظام كورسات الجامعه العادية ولاعندهم نظام خاص ومعهد قائم بذاته .. يعني المواد الي تاخذها هي هي نظام الجامعة يعني فيك تنزلها وتحذفها وووو .. يعني مافيه برنامج مخصص للESL .... شخصياً أنا اعتبر دراسة اللغه خصوصاً للي انجليزيته مش ولابد غلللللط كبير يجي هنا .. يروح له معهد محترم يشتغل على نفسة صح وبعدين يجي هنا .. مدة الترم حقيقة هي مش 4 شهور .. هي 3 شهور سعرها سعر الترم الجامعي لأنو زي ماقلت لك المواد هذه موجوده بالجامعة سعرها سهر مواد التخصص وحتى انو تنزل بجدول الجامعة وجدول الإختبارات النهائية ..
    7 "
  5. اخوي عبدالرؤوف اللي انا فهمتة منك انك ماتايد الدراسة في معهد الجامعة لان المعهد تحضيرة سيء والطالب مايستفيد منة . طيب بالنسبة للتخصص في المرحلة الماجستير هل استطيع اختيار تخصصي الدقيق ام لا .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدقق حسابات
    اخوي عبدالرؤوف اللي انا فهمتة منك انك ماتايد الدراسة في معهد الجامعة لان المعهد تحضيرة سيء والطالب مايستفيد منة . طيب بالنسبة للتخصص في المرحلة الماجستير هل استطيع اختيار تخصصي الدقيق ام لا .
    هنا مافيه تخصص دقيق ضمن الأم بي اي .. ولاحتى ماستر متخصص بالمحاسبة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.