الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مهم جداً الرجاء الإفاده بخصوص الرخصه الدولية - مقاطعة بريتش كلومبيا

مساعدة مهم جداً الرجاء الإفاده بخصوص الرخصه الدولية - مقاطعة بريتش كلومبيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5275 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Al Qahtani
    Al Qahtani

مبتعث مجتهد Senior Member

Al Qahtani غير معرف

Al Qahtani , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. , تخصصى Business Administration , بجامعة UBC
    • UBC
    • Business Administration
    • ذكر
    • Vancouver, British Columbia
    • غير معرف
    • Jul 2006
    المزيدl

November 14th, 2009, 11:05 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أعزائي الكرام,

هناك عدة أسئله تشغلني حول الرخصة الدوليه, حيث أنني سوف أستقبل سيارتي المشحونه عبر الباخره من السعوديه إلى كندا نهاية الشهر الحالي إن شاء الله.

وبعد تواصلي مع احد القرائب في السعوديه حيث انه يعمل في احد مكاتب الطيران والسياحه قام بأصدار رخصه دوليه باللغه الأنقليزيه وأرسلها لي عبر البريد وسوف تصلني إن شاء الله في غضون 10 أيام.

مايشغلني هو هل يمكنني قيادة سيارتي بعد مااجمركها إن شاء الله بالرخصه الدوليه؟ وماهي المده المسموحه لي بإستخدامها. علماً أنني طالب منتظم (FULL TIME STUDENT) ووصلت لكندا قبل شهرين تقريبا.

جزاكم الله خير, وانا متعشم بالحصول على الجواب الكافي والوافي منكم,

في إنتظار ردكم الكريم, وشكراً

أخوكم القحطاني
  2. تسلم اخوي شعفور على الأفاده وجزاك الله خير, انا بصراحه الرخصه الي عندي دوليه فقط, قهل هناك مدة معينه لإستخدامها, ولا اقدر اسوق فيها إلى نهاية تاريخ إنتهاء الصلاحية.

في إنتظار ردكم الكريم وشكراً,

أخوك القحطاني
    7 "
  3. الله يجزاك خير اخوي على الأفادة, إن شاء الله أني بتوكل على الله وبستند على كلامك وبستخدم الرخصه الدولية والله يكتب الي فيه الخير.

لأن بصراحة شغلة الرخصة الكندية معقده وانا صراحه جاي هنا عشان اتفرغ للدراسه مو عشان احضر كلاسات رخصه ووجع راس.

الله لايهينكم جميع, وفي أنتظار ردود الشباب الي يملكون الخبره بخصوص الرخصه الدوليه أو الي خاضو تجربة مع الشرطه بالنسبه للرخصه الدوليه . وشكراً

أخوكم القحطاني
    7 "
  4. لاهنت اخوي على المقطع المفيد, أنا شفت هالمقطع من قبل ولكن الي فهمته أنه فقط الرخصه السعودية هي الي مسموح القياده فيها إذا كنت طالب فل تايم .

وللأسف مافي شئ واضح في المقطع بخصوص فترة الرخصه الدولية.

عالعموم يعطيك العافيه ماقصرت اخوي وفي إنتظار ردود الاخوان اصحاب الخبر والي خاضو تجارب مع قوانين الحكومه الكنديه من قبل.

أخوكم القحطاني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.