الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتار في معاهد فانكوفر

محتار في معاهد فانكوفر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5273 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Azooz al lazooz
    Azooz al lazooz

مبتعث جديد New Member

Azooz al lazooz كندا

Azooz al lazooz , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى محتار , بجامعة مني عارف
    • مني عارف
    • محتار
    • ذكر
    • جدة, كندا
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

November 18th, 2009, 01:52 AM

كــــيفكم ؟؟؟

ابغى احد منكم يساعدني بس والله مني عارف ابغى معهد لغه تنصحوني في ايش يعني مافي الا كل واحد يقول معهد

لا تروح هنا في سعوديين هناك في شرق اسيا محتار

ابغى معهد في فانكوفر يكون قوي تنصحوني بايش يااصحاب الخبرة

2. السلام عليكم

هلاا والله وغلااا ياا الغالي
    شوف

اول شي انت راح تجي ما عندك لغه ابد ابدد
    والا معاك شي يمشيك

اذا عندك شي زيين يمشي انصحك تروح معهد أكاديمي

اما اذا لااا
    انصحك بمهد
    PLI

صدقني معهد مرره قوي وحلووو وزين
    وحتى السعوديين مو كثير فيه الوقت هذا
    > معهد تبع مجموعه كبلان > المعروفه > وفيه كلاسات أكاديميه معترف فيها من جامعات

انا صار لي فيه 7 شهور ومن يوم جيت وانا مبتدأ مرره والحين ان شاء الله كلها شهور واخلص التوفل

واذا تبي اي خدمه راسلني خاص والا على البروفايل
    ^-^

مانبي الا دعاك بس

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .SMaSM.

السلام عليكم

هلاا والله وغلااا ياا الغالي
    شوف

اول شي انت راح تجي ما عندك لغه ابد ابدد
    والا معاك شي يمشيك

اذا عندك شي زيين يمشي انصحك تروح معهد أكاديمي

اما اذا لااا
    انصحك بمهد
    PLI

صدقني معهد مرره قوي وحلووو وزين
    وحتى السعوديين مو كثير فيه الوقت هذا
    > معهد تبع مجموعه كبلان > المعروفه > وفيه كلاسات أكاديميه معترف فيها من جامعات

انا صار لي فيه 7 شهور ومن يوم جيت وانا مبتدأ مرره والحين ان شاء الله كلها شهور واخلص التوفل

واذا تبي اي خدمه راسلني خاص والا على البروفايل
    ^-^

مانبي الا دعاك بس
    مشكور على ردك

بس والله الانجليزي اللي عندي مو قد كذا يعني ابغى ابداء زي مايقوله من الصفر حتى لو تحت الصفر فييييه قدام

بس المهم انا عندي المعهد كيييف نظام وايش اخذ من دورات في المعهد بالعربي انا جاهز لك شئ بس وربي مني فاهم و

ولا شئ يعني لو تقدر تساعدني ياسلاااااااااام عليك حتكون بطل ايش ياريك تعلمني الطريقة الصح

والله يوفقك ويوفقك الجميع يارب
    7 "
  4. كونك مبتدئ المعاهد التجاريه تفيدك كبدايه بعدها انقل لمعهد اكاديمي

ومو مهم فيه سعوديين او لا اهم شي قوانين المعهد تكون صارمه في انك ماتتكلم بلغتك وعاادي انا درست من قبل في ILAC
    كان حلوو وفي سعوديين صح ماختلطت فيهم كثير بس حتى الي اختطلت فيهم كان كلامنا بالانقلش
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغـ صدى ـربة
    كونك مبتدئ المعاهد التجاريه تفيدك كبدايه بعدها انقل لمعهد اكاديمي

ومو مهم فيه سعوديين او لا اهم شي قوانين المعهد تكون صارمه في انك ماتتكلم بلغتك وعاادي انا درست من قبل في ILAC
    كان حلوو وفي سعوديين صح ماختلطت فيهم كثير بس حتى الي اختطلت فيهم كان كلامنا بالانقلش

مشكوره ع الافاااادة وقدمت فيييييييه وقولي خييييير وادعيلي بس ياويلك لو ماطلع المعهد كوووويس

نمززززح ترى

والله يوفقك ويوفقنا انشاء الله
    7 "
  6. .. انا جاي انصح فقط .. خذ لك القبول مدته شهر واحد فقط .. علشان تقدر تغير اذا ما اعجبك ..
    واذا قال لك المكتب ما اقدر شهر واحد الخ فهو كذاب .. بس فيه بعض المعاهد نظام السمستر حقهم شهرين او ثلاث شهور دفعه وحده
    بس معظم( المعاهد التجاريه )شهر او شهرين . .
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moas
    .. انا جاي انصح فقط .. خذ لك القبول مدته شهر واحد فقط .. علشان تقدر تغير اذا ما اعجبك ..
    واذا قال لك المكتب ما اقدر شهر واحد الخ فهو كذاب .. بس فيه بعض المعاهد نظام السمستر حقهم شهرين او ثلاث شهور دفعه وحده
    بس معظم( المعاهد التجاريه )شهر او شهرين . .
    اول شئ مشكور على النصيحة

طيب بس انا فكرة في قبول شهر بس كيييف اطلع فيزا سنة !!!!!!!!!!!!

ابغى جوووووواب كييييييف
    7 "
  8. .. كيف تتطلع فيزا . .
    تقدر تجيب قبول اي جامعه بمقاطعه بريتش كولميا ( اي كلام) .. وانتبه تجيب القبول بجامعه تبيها وانت ماعندك لغه .. بخمسميه ريال ( فقط قبول ) لان بعض الجامعات نزل بها نظام ( مايؤجل دراستك ولايخليك تسجل من جديد ) واقول بعضها

انا عارف انك تبي معهد وصعب الواحد يقولوك وينصحك لان الواحد ماجرب عشره وبرضه الواحد مايعرف مزاجك ولايعرف نظامك
    فالافضل ان كانك بتتدرس جامعه انك تجي قبول جامعه مع معهدها افضل من المعاهد حسب تجارب الاشخاص واكرر حسب تجارب الاشخاص كلن يتحسف بعد مايجلس بمعهد تجاري اذا طول فيه . . < بس اغلا طبعا اذا كنت بتجي على حسابك حتى تلتحق والملحقيه ماتعوضك الا للشهر الاخير قبل ماتلتحق .. < اعتقد ذلك

بس انت قلت ابي معهد بفانكوفر عطيتك نصيحه انك تخليه شهر (مده سمستر ) بعضهم شهر وبعضهم شهرين وحتى لو تجي بورقه القبول وتتدفع هينا افضل .. فالمكتب بيلعب عليك بيحاول يقولك مافيه الا ست اشهر الخ .. ولازم تتدفع هينا

وانا اعلمك زيك ضايع . الان لي ثلاث شهور بمعهد Ilsc <يمشي الحال حسب المدرس بس ماعندهم منهج ولا عندهم خطه لطالب يعني حوسه ولخبطه .. وبخلص منهم في ديسمبر وبنتقل لمعهد (الكرف حسب كلام العالم ) Bcit طبعا يعد قوي المعهد < توي مجربته بس شكله كرف وبعضهم ينصحك بالابتعاد عنه لانه كرف .. وبعضهم يمدحه لانه كرف .. وبعضهم يعده يمشي الحال . . يعني منتب لاقي كل الناس نمدح معهد .. ابدا < وللمعوميه نظام السمستر عندهم شهر وثلاث اسابيع و9 ايام اجازه الظاهر

ولاتنسى اذا بغيت تسجل فيه دوام جزئي وفيه دام كامل .. دوام الجزئي عاده من 9 الى 2 ونصف . . والكامل الى نهايه الدوام الساعه خمس تقريا او خمس ونصف .. .

طبعا بما انك اول شهر بتجي انصحك بالجزئي علشان تخلص بعض اشغالك وامورك حتى تتقالم . . لاني ان جاي فل تايم وكل شهر احذف الكلاس الاخير < ودافع على حسابي ولايرجعون الدراهم . .

فكذا ادرس الوضع

وجب العائله من المعهد مو من شركه يقولك اياه المكتب خل المكتب يجيبها من المعهد نفسه اللي بتدرس فيه وترى ضروري تجيب معك بورقه العنوان حق سكنك بالمطار . . وتقدر تتشرط بالعائله ( حيوانات اليفه .. يوجد تتدخين .. وجبات . .)< اعتقد هي الاساسيات . . بس بعضهم مايشتهي العوائل ويتذكر حمامات اعزكم الله انها مشتركه مع الغير وطبعا تعرفون حالتهم الخ .. انا ماشيه اموري بس اللي يفكر بالحمام .. يقدر ياخذ مع حمام < به عوائل .. الخ

يعني انا قلت كل اللي عندي من تجاربي . . الخ
    والعائله شبه طردتني يو 30 ديسمبر < تلميح بس فهمناه علشان ماتحب اللي يجدد كل شهر وهو يقول يمكن اروح لمدينه ثانيه
    < ادعو له يلقى عائله افضل منها ويتوفق ويجب التوفل ويجيب الجامعه
    7 "
  9. وانا اخوك المعاهد التجارية لاباس بها اذا انت بادي من الصفر لكن على العموم كنصيحة
    المعهد التجاري لاتجلس فيه كثير يعني 4 شهور او 5 كاقصى حد عشان تاخذ على اللغة والبلد وتصير مثل مايقولو تفك الخط
    وبعدها انقل لمعهد اكاديمي يعني معهد تابع لكلية وجامعه هذي المعاهد ميزتها تحضرك زين للجامعة ودراستها ومناهجها قوية باللغة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.