الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاجل لطلاب وطالبات البرتا

عاجل لطلاب وطالبات البرتا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5242 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سندولتي
    سندولتي

مبتعث مستجد Freshman Member

سندولتي كندا

سندولتي , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Nursing , بجامعة KAAU
    • KAAU
    • Nursing
    • أنثى
    • Kamloops, BC
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

November 21st, 2009, 12:18 AM

سلاااااااام
    بلييييييييييييز ساعدوني
    بفكر اقدم على جامعه البرتا
    تخصص ماجستير تمريض وابغا نسااوولاده

احد عندو فكره عن تخصصي لو حتى بجامعه تانيه
    لاني مره احترت ايش الفرق بين الميد وايف وتخصص تمريض نسااوولاده
    اقدم على ايش

وابغاكم تقولولي كيف الجامعه من حيث كل شي
    دراستها كيف سهله ولا صعبه والقبول كمان كيف

يارب احد يساااعدني
  2. بسم الله الرحمن الرحيم

اختي اعتقد ممكن افيدك ببعض المعلومات اللي ان شالله تكون فيها اجوبه لاسالتك
    جامعه البرتا تعتبر من الجامعات العريقه بكندا فلو انقبلتي فيها باذن الله فتاكدي انك راح تتعلمي و تتدربي بشكل ممتاز
    قبول الماستر ما يحتاج GRE و لا يحتاج اختبار لغه في حال ارسلتي لهم ورقه ان دراستك في الكليه كانت باللغه الانجليزيه و هذي سهل انك تاخذيها من الجامعه
    ايضا سواء في البرتا او غيرها , يفضل انك تدخلي موقعهم على الانترنت و تشوفي اسماء اعضاء هيئه التدريس في القسم و تبدأي مراسلة احدهم و اللي انتي تختارينه اما حسب قرب تخصصه من تخصصك او لكونه معروف في الجامعه بعلمه و تطلبي منه يكون مشرف على دراستك خلال مرحله الماجستير و تاكدي لو وافق احدهم و كتبتي اسمه مع طلب التقديم و قلتي لهم انه وافق فمساله قبولك باذن الله مسأله وقت

بالنسبه لسؤالك عن الفرق بين الميدوايف و ممرضه النساء و الولاده
    الميد وايف هي الممرضه المتواجده مع النساء في غرف الولاده و تقوم بالعنايه بهن من مرحله الطلق الى ما بعد الولاده مباشره و هي المسئووله عن توليد النساء في اغلب الحالات
    ممرضه النساء و الولاده تتواجد في الاجنحه و تهتم بالمريضه اللتي تعاني من obstetric or gynecological diseases و ليس لها علاقه بعمليه الولاده و لكن قد توكل لها مهام العنايه بالمريضه قبل الولاده حتى مرحله الطلق
    ايضا ممرضه النساء و الولاده قد تختار العمل في غرف العمليات او العنايه المركزه للامراض المتعلقه بالنساء

اتمنى لك التوفيق و يا ليت اكون ساعدت لو بالقليل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ح نين
    الله يعطيك العافية اخوي ..

انا استفدت من المعلومات كمان..

لوتسمحيلي ((سندولتي)) اتطفل بسؤالي..

هل ماستر الحاسب ايضا لايحتاج GRE في جامعة البرتا ؟؟؟

وتسلم صاحبة الموضوع على طرح السؤال
    أختي الكريمة ..

ماستر الحاسب يتطلب حصولك على 700 في إختبار الـ GRE ..

وبالتوفيق للجميع ..

أخوكم
    عمدة أدمنتون
    7 "
  4. بالتوفيق سندولتي وسوري ع تطفلي أنا كمان ...

-تخصص من تخصصات المختبر ماستر أيش يحتاج بالنسبة للاختبارات في جامعة البرتا ...
    -كمان المعدل كم أقل شي عشان دراسة الماستر ، أنا قريت كلام كثير بس أبي من واقع تجربة !!؟؟
    - وهل كثرة التوصيات ممكن ترفع لي نسبة القبول ؟؟

وسلامتكم وبالتوفيق جميعاً
    7 "
  5. مساء الخير للجميع

بالنسبه لاختبار GRE فمن واقع تجربه شخصيه فانه حتى لو كان من ضمن متطلبات القبول في موقع القسم على الانترنت فكل ما عليك هو مراسله رئيس القسم و كتابة ايميل مرتب بطريقه ممتازه و تطلب منه اعفائك من التوفل و ال GRE و غالبا سيتم الرد بالموافقه فيما لو عرفوا انك مبتعث و لديك من يتكفل برسوم الدراسه و هذا اسهل لمن يحمل شهاده بكالوريس طبيه

بخصوص المعدل فلا اعرف و لكن قد ينطبق عليه نفس الكلام و هو مراسلة رئيس القسم و اطلاعه على المعدل و امكانيه القبول لديهم

و ارجع اقول ,,,,,, حاول قدرالمستطاع ان تجد مشرف على الدراسه قبل التقديم ( للتخصصات الطبيه في الغالب ) ,,, فالمشرف لو وجد فبامكانه تسهيل مهمة القبول بشكل كبير جدا جدا

اتمنى ان يكون في الجواب فائده و دمتم بود
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.