الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف أجيب قبـــــول لجامعة برتش كولومبيا :(

كيف أجيب قبـــــول لجامعة برتش كولومبيا :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5254 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية innocence_girl
    innocence_girl

مبتعث مستجد Freshman Member

innocence_girl كندا

innocence_girl , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى يارب إنك على كل شئ قدير , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • يارب إنك على كل شئ قدير
    • أنثى
    • St.Catharines, ontario
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

December 2nd, 2009, 02:22 AM

حلــــم الإبتعاث كان حلم أشبــــــه بالمستحـــــــيل

في مرحلـــــلة المتوسطة " أي قبل 9 سنوات", كنت أقول لإخواتي بإني إذا تخرجت من الجامعة سأذهب لتكملة الدراسة بالخارج < وكان ردهم أما بالضحك, مستبعديـــــن تحقيق ذالك .!

ولكنني لم أيأس , بل إتبعت " قانون الجذب " وواصلت حلمي وتخيلت بإني أدرس بالخارج

تخرجت من الجامعة بمرتبة الشرف في تخصص الأدب الإنجليزي ومكثت سنه كامله بالمنزل بين دراسة دورات كمبيوتر وقراءة وتصفح الإنترنت

وبينما أنا أتصفح النت , وجدت موضوع خاص بالإبتعاث وإن التسجيل قريب عن طريق النت

كنت أنتظر فتح باب القبول " على أحرررر من الجمر" , وبالفعل وضعت إسمي وبياناتي " دون علم أهلي" لإنني أعلم ردهم بالموضوع

وبعد مرور فترة من الزمن" وكانت فتره طويله جدا علي < قبلت بالإبتعاث

فرحــــت أمي كثيراً بالقبول , لكنـــها ليست على أمل كبير في إقناع والدي

وهكذا دار النقاش مع والدي

انا :" يبـــــه الدوله هي اللي بتسوي لنا كل شي أنت _الله يطول بعمرك _مالك إلا إنك تركب معي الطياره وتصير محرمي , وهناك بالمطار بيستقبلونا وووووو.... << بدأ الوالد يقتـــــنع.

الوالد : بس أنا تراني ماعرف إنجليزي ولا أدل شي.!

وبعـــد محاولات ونقاشات << وافق أبي المصون بعد أن أقنعته إني " مره " و " سنـــعه " و " ذربه" وماراح نصادف أي مشاااااااااااااكل بتاتاً .!!!!!

وعشــــان كذا ياجماعه ما أبيــــــكم تخيبون أملـــــي وتعلموني كيف أجيب قبول للجامعه

وإذا ماعليكم كلافه علموني شلون أحجز سكن , وليــــت السكن يكون قريب من عائلة سعوديه عشــان أوسع صدير أمي - الله يطول بعمرهــــا_ وشكراً

2. شوف يا الغاليه الحين هذا وقت التقديم على الجامعات ادخلي على الويب سايت حق الجامعه .

صدقني اذا ما لقيتي apply online ولا اكون شيء ثاني

والجامعه اللي تبينها قويه ما شالله عليك ~

بس خاطبي الملحقية إذا تبين رقمهم وقولي كيف جامعة بريتش وكيف طريقة التفديم عليها

وتقديم ترى على معهد اللغه ~

بس نصيحه واناا اخوك اذا انتي في السعوديه وعندكِ كَمْ من الانجليزي . اختبري توفل.. ~

....

وانتظريني بـ رد ثاني . الويب سايت الجامعه ومعهدهم ~

<
    7 "
  3. هذا رابط المعهد

www.eli.ubc.ca/

وهذا رابط الجامعه ~

وترى في الجامعه فرعين في اوكانجن والثانيه في فانكوفر ~

https://you.ubc.ca/ubc/

&

http://www.ubc.ca/

. وانتم يا الماستر الله يعينكم في كندا :d

وياليت توضحين التخصص عشان يقدرون يساعدونك الاعضاء ~
    7 "
  4. انا قدمت على اليو بس سي بكالوريوس عن طريق النت ودفعت الرسوم 100 دولار وارسلولي ايميل وقالوا ارسل شهادتك وتكون مختومه وترسل عن طريق المكان الي درست فيه وكتبوا انه لازم يكون عندي انقلش بس المشكله اني ما قدمت على المعهد حقهم لاني عندي قبول جامعه ومعهد ثاني بس في كيلونا بس انا ابي فانكوفر وابغى ادرس في معهد خارجي في البدايه وبعدها ادخل معهدهم
    عندي كم سؤال وان شاء الله تجاوبون عليها:
    1-ايش سالفة الشهاده هل اقدر ارسلها بنفسي؟
    2-هل اقدر احصل على قبول مشروط باللغه؟والا لازم اقدم على معهدهم؟ لان ماعندي توفل
    3-انا قبولي في معهد وبروح معهد ثاني في مدينه ثانيه؟هل وضعي سليم والا لازم ابلغ احد اني بدرس في مدينه ثانيه(مثل دائرة الهجره)
    ملاحظه:انا بدرس على حسابي وجاي كندا بداية السنه ان شاء الله

ومشكوريييييييييييين والله يوفقنا جميع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موظف يبي يدرس
    انا قدمت على اليو بس سي بكالوريوس عن طريق النت ودفعت الرسوم 100 دولار وارسلولي ايميل وقالوا ارسل شهادتك وتكون مختومه وترسل عن طريق المكان الي درست فيه وكتبوا انه لازم يكون عندي انقلش بس المشكله اني ما قدمت على المعهد حقهم لاني عندي قبول جامعه ومعهد ثاني بس في كيلونا بس انا ابي فانكوفر وابغى ادرس في معهد خارجي في البدايه وبعدها ادخل معهدهم
    عندي كم سؤال وان شاء الله تجاوبون عليها:
    1-ايش سالفة الشهاده هل اقدر ارسلها بنفسي؟
    2-هل اقدر احصل على قبول مشروط باللغه؟والا لازم اقدم على معهدهم؟ لان ماعندي توفل
    3-انا قبولي في معهد وبروح معهد ثاني في مدينه ثانيه؟هل وضعي سليم والا لازم ابلغ احد اني بدرس في مدينه ثانيه(مثل دائرة الهجره)
    ملاحظه:انا بدرس على حسابي وجاي كندا بداية السنه ان شاء الله

ومشكوريييييييييييين والله يوفقنا جميع
    هلا اخوي:
    الشهادة تقدر ترسلها بنفسك ..بس لازم تكون "الاصلية" و في ظرف مقفول و مختوم سواء من مكان الدراسة او الوزارة
    ثانيا ..الجامعة ماتعطيك قبول مشروط ابدا ...تقدر ترسلهم الاوراق وتجيب قبول في المعهد و على اساسه تدخل الجامعة لما تخلص او تجيبلهم ايلتس او توفل او كيل

اذا انتى برى كندا لا جيت المطار وسألوك فين رايح ..قولهم انا قدمت على الفيزا بقبول "مثلا تورونتو" بس مابغى اروح تورونتو ابغى فانكوفر ووريهم قبول فانكوفر "كذا انتا في السليم

ان شاء الله استفدت
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موظف يبي يدرس
    مشكور اخوي doni32
    المشكله اني ما اقدر ارسل شهادتي الاصليه اخاف يضيعونها
    وبالنسبه للقبول الله يعينني اجيب قبول من معهدهم
    والله ياخوي ذي المشكلة ..وللمعلومية اذا اعطيتهم الشهادة وماقبولك ما ترجع اوراقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.