الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفوووون ابغا مساعدتكم يا اهل الفزعة :D :D

تكفوووون ابغا مساعدتكم يا اهل الفزعة :D :D

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5251 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية shamel 10
    shamel 10

مبتعث جديد New Member

shamel 10 كندا

shamel 10 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى _____ , بجامعة ____
    • ____
    • _____
    • ذكر
    • ____, ___
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

December 4th, 2009, 10:28 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    يا شباب أنا الان بفكر اطلع على فانكوفر لدراسة اللغة والبكالوريوس في كندا
    بس الي متردد فيه خايف ما الاقي قبول من جامعة بريتش كولومبيا مع انو نسبتي في الثانوية 90.45%
    وهل في نفس الجامعة تخصص تجارة وادارة اعمال
    الشئ الثاني : المعاهد من كترتها ما صرت اعرف وين ادخل ودي بمعهد يأهلك للتعليم الجامعي وفي ميزة سمعتها من الشباب انك وانتا بتدرس في المعهد يمديك تخلص 15 ساعة من 120 ساعة بس ودي بمعهد عدل ومية مية
    ويا شباب تكفون انا طالع سنة اللغة على حسابي الخاص
    والشي الثالث هل يمكن أن أغير تخصصي لمن تجيني البعثة لتخصص غير مندرج على لائحة الابتعاث يعني (( اسجل في تخصص من تخصصات البعثة ولو جاني قبول البعثة أحول لشي تاني ))
    ايش الشروط الي تحولني على التحاق بالبعثة
    ولكم مني جزيل ا لشكر والتقدير
  2. اذكر سمعت عن الميزه اللي تقو عنها بخصوص 15 ساعه في مدينه برنس جورج مو في فانكوفر
    بخصوص تغيير التخصص تققدر تغير بس لتخصصات المطلوبه من الوزاره انا كان ودي ادخل اعلام لاكن قالو تخصص غير مرغوب
    هذا اللي اعرفه وان شااء الله يساعدونك اخواني في موضوعك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shamel 10
    بسم الله الرحمن الرحيم

يا شباب أنا الان بفكر اطلع على فانكوفر لدراسة اللغة والبكالوريوس في كندا
    بس الي متردد فيه خايف ما الاقي قبول من جامعة بريتش كولومبيا مع انو نسبتي في الثانوية 90.45%
    وهل في نفس الجامعة تخصص تجارة وادارة اعمال
    الشئ الثاني : المعاهد من كترتها ما صرت اعرف وين ادخل ودي بمعهد يأهلك للتعليم الجامعي وفي ميزة سمعتها من الشباب انك وانتا بتدرس في المعهد يمديك تخلص 15 ساعة من 120 ساعة بس ودي بمعهد عدل ومية مية
    ويا شباب تكفون انا طالع سنة اللغة على حسابي الخاص
    والشي الثالث هل يمكن أن أغير تخصصي لمن تجيني البعثة لتخصص غير مندرج على لائحة الابتعاث يعني (( اسجل في تخصص من تخصصات البعثة ولو جاني قبول البعثة أحول لشي تاني ))
    ايش الشروط الي تحولني على التحاق بالبعثة
    ولكم مني جزيل ا لشكر والتقدير
    بسم الله الرحمن الرحيم ~

أهم شيء نصيحه إذا تبي تدخل اي جامعه .. أدخل المعهد اللي تبعها ولو على حسابك اوكيه ~
    وبعدين معهد بريتش كولومبيا ادخل على حسابك "وأحسنت الاختيار" ~

وراح يعطونك القبول بعد المستوى السادس <
    الحين للآسف ما راح يعطونك اياه ~
    <رفضوني للأسف ْ ~
    قالو تكمل اللغه لما توصل المستوى السادس تدخل الجامعه ونعطيك القبول ~ طبعاً في المستوى السادس انت اصلاً تكون دايركت مهيأ لأختبار التوقل ^_^ ~

واذا على انك تغير التخصص بعد ما تلتحق عادي

سهل التغيير ولا يهمك انا راح اغيره من إدارة أعمال إلى هندسة ولا تشيل هم .. والاستفسار هذا من مشرفتي نفسها قالت: يا فلان جيب القبول اللي تبي تدرسه وراح يتغير تخصصك اللي تبيه ~
    بس بشرط يكون التخصص اللي تبي تنقل احسن من اللي قبله... ومعروف هندسه احسن من إدارة وهكذا ~

والله يوفقك ~
    وبعدين ترى فرعين للجامعه في فانكوفر & اوكانجن ~
    يعني لو زحمه في معهد فانكوفر ...
    رح معهدهم وفرع جامعة اللي اوكانجن تقريبا 300 كيلو عن فانكوفر ~ المدينة اسمها كليونا <~ مدينه خيال ~

وأحسنت الاختيار . بس زي ما قلت لك تبي تدرس في جامعه معينه طوالي ادرس في معهدها ولا تضيع وقتك ~

وأي أسئله ثانيه . حاضرين ~
    7 "
  4. هذي اسعار البرنامج ~
    Intensive English Program*DurationTuition Fee (CDN$)Winter 2010 (Jan 5-Apr 22) 16 weeks$5703Spring 2010 (May 4-Aug 19) 16 weeks$5703Fall 2010 (Aug 31-Dec 16) 16 weeks$5703Winter 2011 (Jan 4-Apr 21) 16 weeks $5817Spring 2011 (May 3-Aug 18) 16 weeks $5817Fall 2011 (Aug 30-Dec 15)16 weeks $5817

والسكن مع عايله تقريباً السعر التقريبي في فاتكوفر 700-800 دولار لكل شهر ~

والله يوفقك ~
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.