الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تجمــع خـاص لطـلاب معهـد PLI-pli فانكوفر

مساعدة تجمــع خـاص لطـلاب معهـد PLI-pli فانكوفر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5242 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عادل الرعيبي
    عادل الرعيبي

مبتعث جديد New Member

عادل الرعيبي كندا

عادل الرعيبي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ثانوي , بجامعة UBC
    • UBC
    • ثانوي
    • ذكر
    • CANADA, Vancouver
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

December 18th, 2009, 06:27 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اللهم صل وسلم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين

شباب صبايا موضوع مهم

حبيت اطرحه لاني شفت عدد قراء السكن كبير جداً

فحبيت من باب التعاون نكون اول شيء مرتبين هذا اهم شيء

بالنسبه للي يبي سكن يحدد في سؤاله ست نقاط رئيسيه

1- المدينه
    2- وين يبي يدرس
    3- يبي يسكن عند عائله او شقه
    4- متى يبي يجي كندا بالضبط
    5- عدد الاشخاص
    6- يبيها قريبه من معهده ولا ما تفرق عنده (( حسب امكانية توفر العوائل او الشقق))

**_وتكون الاجابه بنفس الترتيب السابق ما نبي نكثر كلام بخصوص الي يبون سكن يعني هذي الاشياء المهمه.

بالنسبه للأخوان الي يحبون يساعدون ::
    علشان نكون واضحين وصريحين ما نبي نقلبها سواليف في عزبه نبي نكون مرتبين

لو تقدر تساعد فلان من الناس تقول :

1- انا اقدر اساعد فلان وهذا ايميلي وجوالي.
    2- لو حاب تساعد بلاش فالاجر من عند رب العباد وهو اجر عظيم اما لو بتساعد تقول بساعده وعليه رسوم جهدي وهذا لا عيب ولا حرام وتاخد الرسوم بعد وصول الطالب والسكن ونكون محددينه بـ100 دولار بس يشترط انك قلت رقم جوالك بالمنتدى .

فما ادري الاداره توافق على الموضوع هذا او لا

.................................................. ...........................

اولاً بدايةً عن نفسي انشالله الله موعد الدراسه في 2010/1/4

ولحد الحين ماجحزت سكن ؟
    وذلك للظروف الخاصه .. فياليت احد يساعدني في السكن واكون له من الشاكرين

ثانياً: ماهي الخطوط الافضل للحجز على فانكوفر ؟
    ايش الاشياء الضروريه اللي احرص على عدم نسيانها في المملكه ..

واللي عنده نصايح مهمه يقولها لي.. كذلك الاخوه اللي سافروا ياليت نكون يد وحدهـ تكفون لأن باقي لي 13 يوم فقط على سفري..

تقبلوا خالص تحياتي ,,,,
    أخوكم : عادل الرعيبي
  2. طيب ممكن أعرف عندك فكرة عن سمعة المعهد ولا لا ؟؟؟؟
    معليش دخلت في موضوع تاني بس أبغ أعرف ضروري لاني نفس المعهد بس لسع ما استلمت القبول وخيروني بين تورنتو وفانكوفر
    أرسلتلهم فانكوفر ؟؟؟ والله يستر
    وشكراً
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    نصيحة لجميع من يريد يدرس في هذا المعهد ومن خلال تجربة خاصة فيني المعهد هذا حرامي بشكل كبير وبشكل مااحد يتخيلة والشيء هذا حصل من تجربة لي خاصة في بداية قدومي لفانكوفر رتبت سكن عند عائلة عن طريق هذا المعهد وكان ترتيبهم زي الزفت لا وحاسبين علي رسم السكن ب 900 دولار وعلى زوجتي نفس الطريقة ب900 دولار من غير النت ب 60 دولار يعني المجموع 1860 دولار والسعر هذا تسكن به افضل شقة في فانكوفر وأزيدكم من الشعر بيت المعهد ماتستفيد منه شيء كثير لان اصلاً مافيه انظمة اختبارات يعني المدرس اذا يبي يطلعك لفل يطلعك من راسة ولا يؤهلون للدراسة الآكاديمية لذلك نصيحتي لجميع الأخوان اللي يبغي يدرس في هذا المعهد لايطول فيه اكثر من شهر او شهرين اذا محدود عليه الى ان ينقل لمعهد يأهله آكاديمياً والله نصيحتي للجميع لأني ماأبي احد يتوهق في اللي توهق فيه قبلة لأن مدة اللغة سنه ونص وتمر ولا احد حاس فيها إذا الواحد يبي يضيع وقته في هالمعهد فمني أنا ماراح يفيده شيء كثير ويبي يضيع وقته أكثر والحمد لله أولاً وآخيراُ أنا ماجلست عندهم الا شهر ويوم شفت آلاعيبهم غيرت من عندهم وكل واحد يتأكد أنه ينسق مع الملحقية قبل لايغير وإذا وافقو على تغييره لاينسى يسوي إنهاء دراسة في معهد البي الي اي تعبي ورقه عندهم إنك خلاص ماعاد تدرس عندهم وياليت تأخذ منها صورة الورقة اللي تعبيها عندهم لأنهم من لعانتهم بعد ماطلعت من عندهم حاسبين شهر زياده على الملحقية إنها تدفعها والله أكلم المصري اللي في المعهد وهي مسيحي كلب أقوله أنا طالع من المعهد بتاريخ 3 /4 ويقول لي انته محسوب عليك انك دارس شهر 5. عشان كذا ياإخوان لاأحــــــــــــــــــــد يفكر يأخـــــــــذ سكن عن طريق هالمعهد النصاب ويحاول يغيره لأفضل معهد أكــــــاديمي ويريح بالة من هالمعهد وتمنياتي للجميع بالتوفيق.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيسى العتيبي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    نصيحة لجميع من يريد يدرس في هذا المعهد ومن خلال تجربة خاصة فيني المعهد هذا حرامي بشكل كبير وبشكل مااحد يتخيلة والشيء هذا حصل من تجربة لي خاصة في بداية قدومي لفانكوفر رتبت سكن عند عائلة عن طريق هذا المعهد وكان ترتيبهم زي الزفت لا وحاسبين علي رسم السكن ب 900 دولار وعلى زوجتي نفس الطريقة ب900 دولار من غير النت ب 60 دولار يعني المجموع 1860 دولار والسعر هذا تسكن به افضل شقة في فانكوفر وأزيدكم من الشعر بيت المعهد ماتستفيد منه شيء كثير لان اصلاً مافيه انظمة اختبارات يعني المدرس اذا يبي يطلعك لفل يطلعك من راسة ولا يؤهلون للدراسة الآكاديمية لذلك نصيحتي لجميع الأخوان اللي يبغي يدرس في هذا المعهد لايطول فيه اكثر من شهر او شهرين اذا محدود عليه الى ان ينقل لمعهد يأهله آكاديمياً والله نصيحتي للجميع لأني ماأبي احد يتوهق في اللي توهق فيه قبلة لأن مدة اللغة سنه ونص وتمر ولا احد حاس فيها إذا الواحد يبي يضيع وقته في هالمعهد فمني أنا ماراح يفيده شيء كثير ويبي يضيع وقته أكثر والحمد لله أولاً وآخيراُ أنا ماجلست عندهم الا شهر ويوم شفت آلاعيبهم غيرت من عندهم وكل واحد يتأكد أنه ينسق مع الملحقية قبل لايغير وإذا وافقو على تغييره لاينسى يسوي إنهاء دراسة في معهد البي الي اي تعبي ورقه عندهم إنك خلاص ماعاد تدرس عندهم وياليت تأخذ منها صورة الورقة اللي تعبيها عندهم لأنهم من لعانتهم بعد ماطلعت من عندهم حاسبين شهر زياده على الملحقية إنها تدفعها والله أكلم المصري اللي في المعهد وهي مسيحي كلب أقوله أنا طالع من المعهد بتاريخ 3 /4 ويقول لي انته محسوب عليك انك دارس شهر 5. عشان كذا ياإخوان لاأحــــــــــــــــــــد يفكر يأخـــــــــذ سكن عن طريق هالمعهد النصاب ويحاول يغيره لأفضل معهد أكــــــاديمي ويريح بالة من هالمعهد وتمنياتي للجميع بالتوفيق.

كلام يسلم راعيه والله
    ولجميع الطلاب نصيحه ياللي ناوين تكملون الجامعه والاكاديميك نصيحه ~
    معهد تجاري والله مالك فيه . اطلع لمعهد الجامعه والله احسن لك ~ ترى المعاهد التجاريه ما منها فايده ~
    <~ كنت ضحية الكي جي اي سي ..

يا شباب حتى اللي يبي يدرس فترة صيفيه ترى فيه برامج لمعهد اللغه التابع للجامعه لطلاب الدراسه في الصيفيه وتنظيم جامعي حلوووو ~

يعني مالكم في المعاهد التجاريه ترى تضيعون وقت والله ~

وفانكوفر ترى ما فيها إلا جامعه يو بي سي غيرها كليات ~

<~ اجي من السعوديه وادرس في كلية ... بالله وش تحس فيه ..

انتبهووو

وانا من بداية اخوي عيسى لهذي النقطه
    اي واحد يبي يسجل في معهد الجامعه يختار معهد اللغه اللي يبيه
    ويبشر اجيب له الابلكيشن ويعبيه بس يجهز فيزته وانتهينا

بس معهد تجاري ترى حرام والله حرام انتبهو
    انا على جانيوري طالع لمعهد جامعتي غلطه ....ودي انكم ما تنصدمون تطيحون فيها ~
    ....

آسف يا صاحب الموضوع ....
    بس ودي تشوف كلام اخوك عيسى ولا تكرر غلطته

واعيد واكرر لو اي واحد يبي جامعه معينه ماله إلا اللي يسجله في معهدها
    الطريقه سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسهله

ودمتم بود
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....
    انصح اي شخص عنده قبول في هذا المعهد يغيره لانه جدا سيء وهذي الكلمه قليله فيه مافيه تنظيم في التدريس زي ماقال الاخ عيسى يعني الدروس تتكرر ويعتمد على SPEAKING فقط يعني اللي ماعنده خلفيه عنGRAMMER ماينفع له انا بدات في المستوى الاول ووصلت للمستوى السابع وانا ماني فاهمه القواعد الاساسيه عدل واساتذتهم اسوأ انا ضيعت ثمانيه شهور في هذا المعهد وندمانه عليها وماابغاكم تغلطون زي غلطتنا.
    7 "
  6. تسلمو انا جاني الي بتورنتو بس قلت لها ابي اغير لفانكوفر قالت اوكي

لما قلت ابي المعهد الي تابع لبرتش كولمبيا قالت موقفه معاهد الجامعات لتكدس !!!

طبعا هذا كلام مكتب تجسير

قلت لها طب انا مشيكه ان الجامعه مش موقفه قالت لي بس المعهد موقف

بالله وش العمل معها وانا بجيب قبول لحالي بس اخاف الوزاره ترفضه !!
    7 "
  7. شكـــراً للجميع على التواصـل .. وطرح آرائهم

سؤال لخوي عيسى بصراحه انت ادهشتني لانو مابقى لي غير كم اسبوع ....

طيب هل اذا طلعت فانكوفر ودرست في المعهد لمدة شهر اقدر اغيره من الملحقيه؟
    لأني جبت منهم قبول لمدة سنة .. يعني اقدر اطلع منهم ؟
    * هل الملحقيه في فانكوفر تقدر تغير معهدي ؟
    هل يوجد معاهد مرتبطه بالملحقيه
    لاني
    7 "
  8. معهد فااااااااااشل هذا غير ان الاساتذة متحيزين ضد الاسلام وبعضهم يهود وممكن يتكلم عن الاسلام خصوصا في المستويات المتدنية اللي يضمن ان الطالب ماعنده اللغه اللي تؤهله للرد على الاستاذ واذا اشتكيت للادارة يسوون نفسهم متعاطفين معاك واليوم الثاني يرجع نفس الاستاذ يعيد نفس الكلام
    التدريس عندهم ضيااااااااااع وقت
    حنا بصراحة يوم جينا محد نصحنا بس انتوا الحين لو غلطتوا نفس الغلطة فمالكم عذررررررررر
    حاولوا تجيبون لكم قبولات في معاهد الجامعات او الكليات على الاقل الدراسة عندهم يعني دراسة واجبات يعني غصبا تدرس مو تضيع وقتك وبعدين تكتشف ان سنة اللغه راحت عليك ع الفاضي

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.