الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا اهل ادمنتون الحقوني...ارجو مساعدتكم...ليش السفارة عملت هييييك؟!!!!!

يا اهل ادمنتون الحقوني...ارجو مساعدتكم...ليش السفارة عملت هييييك؟!!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5240 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية wanted86
    wanted86

مبتعث جديد New Member

wanted86 غير معرف

wanted86 , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى الاعلام , بجامعة البرتا
    • البرتا
    • الاعلام
    • ذكر
    • ان شاء الله ادومنتون, ان شاء الله ألبرتا
    • غير معرف
    • Aug 2009
    المزيدl

December 21st, 2009, 09:42 AM

اخواني المبتعثين من اصحاب الخبرة ارجوا منكم مساعدتي
    انا قبل فترة قدمت على السفارة بعد ما طلعلي قبول من معهد لغة في جامعة البرتا في ادمنتون وارفقت جميع الاوراق المطلوبة بما فيها القبول والضمان المالي وتاريخ الدراسة ومدة الدراسة...ولكن بعد يومين تفاجأت بأن السفارة ارسلت لي ردها بأنها لم تقتنع بسبب دخولي الى كندا وان القنصل الكندي في السفارة لم يقتنع بأني سأغادر كندا بعد انتهاء مدة التأشيرة!!!!..
    بصراحة كان رد مؤلم ان كل اموري انا مجهزها ولكن ما السبب ..
    سأرفق لكم صورة مصغرة عن رد السفارة لي ارجوا من اهل الخبرة انهم يساعدوني ويدلوني على الطريق اني اقدر احصل على الفيزا واخل كندا واكمل دراستي...

2. اخواني الاعزاء هي صورة رد السفارة مرة اخرى بشكل اوضح وبحجم اكبر
    وارجو من الاخوى مساعدتي وما هي الاجراءات التي يجب عملها قبل التقيم للسفارة مرة اخرى مع العلم ان موعد دراستي يبدا في بداية يناير او اني اضطر لتأجيله لبداية الكورس الاخر في بداية شهر مارس..
    اخواني لكم جزيل الشكر

7 "
  3. اخي عمدة ادمنتون شكرا على مرورك الكريم....انا حملت الخطاب المرة الثانية بطريقة واضحة وبحجم اكبر انت اضغط بزر الفارة الايمن على الخطاب في المشاركة الثانية وادعس اوبن لينك بطلع واضح وبتمنى تساعدي ...

ومشكور يا اخي
    7 "
  4. أخوي طبعا السفارة حددت لك كذا نقطة يبغوك توضحها حتى يتأكدوا أنك بترجع السعودية بعد ماتخلص الدراسة وهي :
    1- تواريخ سفراتك الخارجية السابقة يبغالك توضحها وتذكرها كلها خلال العشر سنوات الأخيرة..
    2- روابطك العائلية سواءا في كندا أو السعودية وطبعا في حالتك حتكون السعودية .. يعني بالعربي يبغوا عنوانك بالكامل في السعودية وأسماء أفراد العائلة كلهم (الأب والأم والأخوة ) ..
    3- يبغالك توضح لهم مدة إقامتك بكندا كم حتكون .. وبناءا على قبولك طبعا ..
    4- سبب زيارتك لكندا وطبعا حتكون دراسة اللغة ..

هذا اللي فهمته من الخطاب .. ولكن عندي سؤال أنت قدمت على فيزا طالب أو زيارة ؟؟؟

أتمنى أكون أفدتك ..
    بالتوفيق ..

أخوك
    عمدة أدمنتون
    7 "
  5. اخي عمدة ادمنتون شكرا على توضيحك الخطاب...
    بحب اوضحلك نقطة مهمة اني انا مش من السعودية انا جنسيتي فلسطيني وعايش فيها وقدمت على السفارة اللي في عمان...
    وانا بدي ادرس على حسابي الخاص وما حد بتكفل فيي وما بسند ظهري الا لنفسي وانا خريج من جامعة بس حابب اقوي لغتي الانجليزية وادرس كورسات لغة في كندا وعلمت انو جامعة البرتا هي افضلها...واحتمال بعدها اذا طلعلي قبول جامعة اكمل دراسة كاجستير...
    انا اجاني قبول من معهد لغة في جامعة البرتا وهذا القبول هو عبارة عن كورس انجليزي كل شهر ونصف وتنتهي صلاحية القبول في شهر 10/2010..
    وكاتبينلي في رسالة القبول اني استطيع اني ابدأ الدراسة في بداية اي موعد تختاره قبل نهاية صلاحية القبول...
    انا اخترت بداية الدراسة في بداية كورس شهر مارس على اساس اني ادرس كورسين لغة حتى تاريخ 22 يونيو 2010 وعلى هذا الاساس اتصلت على السفارة الكندية في عمان وردو عليي قالولي ما دام انت بدك تدرس اقل من ستة اشهر فما في داعي تقدم على فيزة طالب قدم سياحة واذا حبيت تكمل دراستك تحول الفيزا لفيزا طالب من داخل كندا...انا كتبت في في الطلب اني بدي الفيزا من شهر 3 الى شهر 7 وحددت روابطي العائلية جميعها...اما سفراتي الاخيرة خلال الخمسة سنوات الماضية فما في سفارت باستثناء انو كنا في قديم الزمان مقيمين في دول الخليج ما كان عندي جواز سفر يعني ما في داعي اكتب هاي الاقامة...

يعني يا اخي انا حددتلهم جميع هاي الامور انو سبب الدخول الدراسة ومدة دراستي وسبب اقامتي وارتباطاتي العائلية جميعها اهلي واخوتي وعنواني الكامل وبالاضافة الى شهادة تغطية من مكان عملي بالراتب ورصيد بنكي وكل اوراقي الثبوتية... لكن للأسف الشديد هذا كان رد السفارة وانا لهلا مش عارف شو قصدهم بهذا الخطاب مع اني حددت كل شيء في الطلب الذي ارسلته للسفارة ومش عارف شو لازم اعمل حاليا....
    اخي عمدة ادمنتون احنا كلنا مسلمين وما في فرق بين باكستاني مسلم وصومالي مسلم ولا سعودي مسلم او فلسطيني مسلم...كلنا عند الله سواسية واكرمنا عن الله اتقانا...

السؤال اللي ممكن لخبطي شوي ومش فاهمو: هل ممكن انو عدم وجود ارتباطات لي في كندا هو سبب الرفض؟او هل ممكن اني ما حددت عنوان السكن في كندا اثر على رفض السفارة؟ واذا كان هذا صحيح ما هو المطلوب عمله؟
    والسؤال الثاني واريد اجابة منك لأني اعتقد انك من اصحاب الخبرة في هذا الموضوع وانا لا املك اي شيء من المعلومات.. اذا كنت اريد اعادة تقديم طلب اخر للسفارة ماذا يلزمني؟ مع العلم بأن قبول الجامعة موجود مع السفارة النسخة الاصلية وما رجعلي ايضا الرصيد البنكي وشهادة بوظيفي في بلدي وكلها نسخ اصلية وبعضها حتى لا ا ملك صورة عنها...
    كيف ممكن اني اقدم؟ هل ارفق للسفارة اوراقي الجديدة وارفقها لنفس الطلب القديم ولكن برسوم جديدة ام استخرج اوراق جديدة وقبول جامعي جديد؟ مع العلم انو القبول كلفني 700 دولار للأسف الشديد.

اخي عمدة ادمنتون ارجو انك تعذرني لإني طولت عليك في ولكن انا في دوامة ومحتاج اي معلومة حتى ما ارتفض مرة اخرى في حال قدمت للسفارة!

مع تحياتي
    اخوك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.