الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع الطلاب اللي جاتهم الفيزا وطالعين جزيرة nanaimo

حوار تجمع الطلاب اللي جاتهم الفيزا وطالعين جزيرة nanaimo

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5204 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية brhoOome
    brhoOome

مبتعث مستجد Freshman Member

brhoOome كندا

brhoOome , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى محاسبه , بجامعة الملك فيصل
    • الملك فيصل
    • محاسبه
    • ذكر
    • الخبر, الخبر
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

December 30th, 2009, 12:20 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طبعا الموضوع معروف كل واحد اخذ الفيزا نرتب كلنا اللي طالعين على nanaimo على خط سير واحد عشان كلنا نكون معى بعض وو انا قلت مجرد فكرة مين يوافقني في الفكرة وفيه خطووط كثيرة انا اطلعت عليها من فترة وعروض ممتازة فاا اللي وده نروح معى بعض حيااه الله طبعا موعد الدراسة في تاريخ 2010/2/25

brhoOome

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشاكس رومانسي
    الله يوفقكم .. ويسهل عليكم ..

اما بحاول اساعدكم معي اني توني ما اعرف شي بالديرة .. لكن ابشروا باللي تبونه ..

يله الله يوفقكم ويسهل عليكم ..

ماقصرت والله يا مشاكس الله يوفقك يارب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان 2009
    برهوم الله يوفقك
    فيه تجمع الي بيروح لجزيرة نانايمو مادري ليه فاتح الموضوع هذا عموما احنا حاضرين للمساعده اذا محتاج مساعده
    انت قريت الموضووع يا بعدهم انا اقصد انا هذا الموضوع حق اللي بسافروو خلاص يعني في شهر 20/2 خلاص يروحوو لي نانايمو اما الموضوع ذاك وين له تقريبا شهر ونص بس حق الأستفاده ونفيد الناس فيه فهمت علي هذا الموضوع انا فاتحه عشان نروح كلنا معى بعض بدل ما كل واحد يروح لحاله فهمت علي وعلى العموم ماتقصر على المساعده لاخلا ولا عدم يا سلطان
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشاكس رومانسي
    الله يوفقكم .. ويسهل عليكم ..

اما بحاول اساعدكم معي اني توني ما اعرف شي بالديرة .. لكن ابشروا باللي تبونه ..

يله الله يوفقكم ويسهل عليكم ..

أمين يالغالي
    كفووووووو يالغالي ما تقصررررررر هذا وان دل فأنما يدل على معدنك الأصيل يالغالي
    لك مني كل الأحتررام والتقدير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.