الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كُرمااااء أدمنتون ،،، حيااكم

كُرمااااء أدمنتون ،،، حيااكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5230 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية i am
    i am

مبتعث جديد New Member

i am كندا

i am , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى microobiology , بجامعة يارب تتسهل
    • يارب تتسهل
    • microobiology
    • أنثى
    • تحت رحمة ربي !!, مازالت قيد التنفيذ!!
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

December 30th, 2009, 10:50 AM

السلام عليكم جميعاً

أنا محتاجة ضروري لقبول لغة في أدمنتون من معهد قوي وياريت لو يكون معهد جامعة البرتا ... وبأسرررع وقت ممكن

واللي مايقدر يجيب لي يعلمني كيف أنا أجيب لنفسي وبسرعة ماأبي اتأخر ..

ومشكورين
  2. وعليكم السلام ...
    بالنسبة لأقوى المعاهد في أدمنتون فهو معهد جامعة ألبرتا ..
    طبعا المعهد ماراح يفتح إلا يوم الإثنين القادم الموافق 4 يناير 2010 ..
    إذا إنت مستعجلة تقدري تعبي الطلب وترسليه لي على الخاص وأنا أعطيه لهم يوم الإثنين إن شاء الله ..
    والحل الثاني أنك ترسليه بالفاكس وتختاري يرسلوه لك بالفيدكس لكن حيأخذ له تقريبا 10 أيام حتى يوصلك القبول ..
    بالنسبة لرابط معهد اللغة فهذا هو ..
    http://www.extension.ualberta.ca/elp/application.pdf
    وبالتوفيق ..

أخوك
    عمدة أدمنتون
    7 "
  3. يعطيك العافيه أخوي عمدة ... عسااك ع القوة يارب ...

لو تعرف مطاعم حلال وبها ذبح اسلامي تدلنا عليها ؟... <<<< " معليش بس سؤال لناس هناك "

كمان هل يوجد هوم ستااي بادمنتون ووايش طبيعة العوائل الموجوده هناك ؟؟؟ وكيف أقدر أتواصل مع العوائل من الحين ؟؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i am
    يعطيك العافيه أخوي عمدة ... عسااك ع القوة يارب ...

لو تعرف مطاعم حلال وبها ذبح اسلامي تدلنا عليها ؟... <<<< " معليش بس سؤال لناس هناك "

كمان هل يوجد هوم ستااي بادمنتون ووايش طبيعة العوائل الموجوده هناك ؟؟؟ وكيف أقدر أتواصل مع العوائل من الحين ؟؟؟
    المطاعم الحلال مليانة في أدمنتون ..

بس أيش نوع المطاعم اللي تسألي عنها .. لأن عندك اللبناني والهندي والسعودي .. وصعب أسردها كلها هنا لكن أن شاء الله أسوي لها موضوع مستقل لمن أفضى شويا ..

بالنسبة للهوم ستاي سمعت عن حرمة تبغى أحد يسكن عندها لكن ما أدري إذا كان المكان لسى متوفر أو راح ..
    أنتي جيتك على أي شهر ؟؟ وهل معك مرافق ؟؟ لأن هذا الهوم ستاي عندها غرفة واحدة فقط ..

أخوك
    عمدة أدمنتون
    7 "
  5. يعطيك العافية اخوي ...
    الله يوفقك ويرزقك كل خير

اتمنى الاقي هالعائلة لآني سمعت ان الهوم ستاي بعيد مره عن المعاهد !! بس مجربين هالحرمة يعني تعاملها واخلاقها والا كيف؟؟؟

بالنسبة لي انا ماستر و عندي قبول لغة من ماكوين وافكر ادرس فيه بالبداية وبعدين احول للبرتا لآن محرمي فيه ولاني سمعت ان معهد الجامعة يبي له ناس متقدمة شوي في اللغة !!!

وش رايك اخوي ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.