الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اي شخص عندة خبرة يدخل

اي شخص عندة خبرة يدخل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5193 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبود المطيري
    عبود المطيري

مبتعث جديد New Member

عبود المطيري كندا

عبود المطيري , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى إدارة أعمال , بجامعة بابل
    • بابل
    • إدارة أعمال
    • ذكر
    • edmonton, البرتا
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

December 31st, 2009, 03:51 AM

السلام عليكم
    بصراحه أنا طالب قبلوني الابتعاث الى كندا بحساب الدول انا توني متخرج من الثانوية والحمدالله جاني القبول من كندا وقالولي ان المنطقة اللي تسكن فيها هي البرتا وانا ماعندي اي فكرة ولا حتى الانجليزي يعني اعرف بس كلمات هم عطوني ورقة فيها كل شيء مثل العائلة والسكن والبدلات بس انا ساكن في الرياض يعني لو اروح على الطيارة من الرياض الى كند على طول ولا كيف وهل لازم اخذ كورس انجليزي هنا وهل اقدر اتأقلم مع العائلة او اختار سكن الجامعه او مع الاجواء الباردة هناك ياليت احد يفهمني لان عندي أسأله كثيرة وانا محتار
  2. مرحبا فيك اخوي
    اول شي لازم تخبرنا المدينه اللي انت رايحلها ايش
    لكن في العموم يفضل تاخذ كورس لغه في الرياض 3 شهور اقل شي عشان تقدر تخارج عمرك وتفهم العالم اول ماتجي وهذا الكورس راح يختصرلك معاناه كبيره حصلت لبعض الشباب
    مع العلم انك لو تسافر الان راح تخارج عمرك في المطارات والعائله لكن فيها تعب شوي

بالتوفيق انشاء الله
    7 "
  3. أنا ماني عارف اي مدينه قال لي في البرتا هذا اللي عرفته ويمكن السفرة 15 يناير يعني مافي وقت للمعهد انا معاي كتب انجليزي وجهاز الترجمه السريع<إطلس> الحين في المطار في ناس يعرفون عربي عشان افهم عليهم انا مثل ما قلت انا في الرياض والله يعين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.