الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

افيدوني تكفون يا طلاب وطالبات جامعه البرتا لدراسه اللغه في الصيف تكفوووووووووووووووون

افيدوني تكفون يا طلاب وطالبات جامعه البرتا لدراسه اللغه في الصيف تكفوووووووووووووووون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5214 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Frank Ford
    Frank Ford

مبتعث جديد New Member

Frank Ford كندا

Frank Ford , ذكر. مبتعث جديد New Member. من ماليزيا , مبتعث فى كندا , تخصصى طب بشري , بجامعة كليه المعرفه
    • كليه المعرفه
    • طب بشري
    • ذكر
    • الرياض, فانكوفر
    • ماليزيا
    • Jan 2010
    المزيدl

January 10th, 2010, 05:43 PM

السلام عليكم

يا اخواني انا ودي التحق في جامعه البرتا لدراسه اللغه في الصيف لمده 3 اشهر وش تقوولووون ؟؟؟؟؟؟

انا اهتم للنواحي التاليه ( جدييييييه - التمكن في التدريس المكثثف - نشااطاتها -نسبه الطلاب السعوديين -- تكلفه المعهد 3 شهور -موقع الجامعه )

وبعدين بالنسبه للسكن مع عائله وش نظامهم؟؟ وهل نفس الجامعه تضبطلي اطلق عائله

تكفون ساعدوني تراني تعبت من كثر ما حست في ذ1 الجامعات

ويعطيكم الف عاافيه و انتظر ردوودكم

تحـــــــــــــــــياتي
    Frank Ford
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حياك أخوي بين أخوانك في البرتا، أنا ما عندي أي معلومات عن المعهد و عن طريقة تدريسهم لأني لم أدرس
    بهذا المعهد لكن راح أعطيك هذا الرابط على الفيس بوك للطلبة السعوديين في أدمنتون وراح إن شاء الله راح يفيدوك
    وأولهم عمدة ادمنتون لانه من إنشاء هذا الرابط ما عاد فيه أحد يدخل على موقع مبتعث.
    http://www.facebook.com/group.php?gid=204058717539

وأما عن مدينة أدمنتون فهي مدينة رخيصه مقارنة بغيرها من المدن الاخرى في كندا وبما أنك سوف تأتي إن شاء الله
    في الصيف فالجو سوف يكون جميل.

وبالتوفيق للجميع،،،،،،،،،،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.