الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فرصه ولا في الاحلام للي يبي يسكن بكالجري ويبيى يوفررررررررر

فرصه ولا في الاحلام للي يبي يسكن بكالجري ويبيى يوفررررررررر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5187 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية غريب عايش بين أغراب
    غريب عايش بين أغراب

مبتعث جديد New Member

غريب عايش بين أغراب السعودية

غريب عايش بين أغراب , ذكر. مبتعث جديد New Member. من كندا , مبتعث فى السعودية , تخصصى هندسه , بجامعة sait
    • sait
    • هندسه
    • ذكر
    • calgary, البرتا
    • كندا
    • Jan 2010
    المزيدl

January 16th, 2010, 01:38 AM

سلام عليكم جميعا مبتعثين ومبتعثات مشرفين ومشرفات قالطين وقالطات
    انا اخوكم حسام الزهراني مبتعث وما زلت بمرحلة اللغه وادرس بsait في calgary
    طبعا ما لي الا وهله قصيره من الزمن بهالمدينه<<<متعوووووب عليها وهله من الزمن
    المهم انا حاب اني الاقي ابن الحلا الي يخاويني ويشاطرني المسكن>>>حشى رايح تخطب اقول كمل الموضوع لاتنجلد
    طبعا الموقع في الداون تاون جميع الخدمات العامه حوليك سواءً من وسائل التنقل او المطاعم او البنوك بالمختصر المفيد كل شي تتمناه جنبك يعني فشخت رجل وانت بالمكان الي تبيه
    وابداًغالبا ماراح تكلفك كثير لانه كل شي بينحسب عليك بالنص
    وهذا ايملي للي حاب يستفسر ولا حد يستحي يا شباب اي سؤال اسأل مهمها كانت طبيعته
    حنا مغتربين وإنشاء الله يد وحده وعلى قولة القايل ما تعرف خويك الا بالسفر
    (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)
    اخوكم/حسام
  2. نورتي موضعي د/هنادي والله يوفقك ويوفقنا ويوفق الجميع ويوفق ويوفق ويوفق.....الخ
    اما بعد
    انتي ااكيد قريتي موضوعي وانا ذكرت انه انا لي فتره قصير بها لمدينه وما عندي خبره بس ولا يهمك راح اخدمك بالي اقدر عليه <<<<<<<ترى تخصصه الداون تاون

الموووووووقع
    الداون تاون الي هو مركز المدينه تلاقين فيه كل شي وانا اعني كل شي اي شي يخطر ببالك راح يكون مشوار ثواني على الاقدام من اسواق ,مطاعم,حدائق,قطارات+باصات+تكاسي=وسائل تنقل,بنوك كل الي نفسك تبيه
    واهم شي التيم هورتنمقهى حلو للجمعه الحلوه والسواليف في كل مكان تلاقينه مناسب لجميع الاعمار والاجناس {راح تدمني عليه اذا انتي من عشاق شرب القهوه وتقولين حسام قال
    السكن والاسعار
    شقه مكونه من غرفة نوم صاله ودورة مياه[اعزك الله ]مخزن صغير راح تكلفك ما بين 700الى1000طبعا شامله الكهربه والمويه غير مؤثثه وكله بالدولار
    شقه نفس المواصفات بس غرفتين نوم راح تكلف 1000الى 1300
    ولا انسى ذكر الاسعار هذي في مباني عاليه وان المنظر غالبا يكون على نهر يعني اكشن الييييييييم
    اما الامان انا اعتقد داخل السكن راح تحسين بأمان لانه ما حد يدخل العماره الا ولازم يكون معاه مفتاح اوبطاقه واغلبية المباني يوجد بها كمرات مراقبه والامان عند الله سبحانه وتعالى
    اما من ناحية قربه من الجامعه هنا يا طويلة العمر والسلامه القطار ما يخلي مكان الا ويوديك له يعني اذا سكنتي قريب من محطة قطار بإذن الله بالكثير 10 دقايق وانت بالجامعه وكل دقيقه قطار موقف بالمحطه يعني اذا فوتي واحد الثاني وراه على طول

طبعا هذا الاكشن كله داخل الداون تاون وانشاء الله اكون نفعتك بمعرفتي البسيط واكون قد جاوبت على اسألتك اخوك /حسام
    7 "
  3. م / حسام
    في طريقة اقدر احجز شقق وانا في السعودية ولا الافضل وانا هناك .جيتي بتكون في نهاية شهر أبريل .............(أدري كثرت عليك بس تحملني شوي )....أنا جاية مع أخوي بس أصغر مني وهو ليس ضليع في الانجليش . فودي تكون الامور كلها مرتبة من هنا قبل لأروح وأحتاس هناك .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.