الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عدد الطلاب في برنس جورج!!!

عدد الطلاب في برنس جورج!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5213 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية qsc
    qsc

مبتعث مجتهد Senior Member

qsc كندا

qsc , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى تسويق , بجامعة !!!!!!!
    • !!!!!!!
    • تسويق
    • ذكر
    • !!!!!!!, !!!!!!
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

January 17th, 2010, 02:58 PM

السلام عليكم ..

حبيت أستفسر عن عدد الطلاب السعوديين والعرب في برنس جورج وبالتحديد في جامعة unbc ..

ثانياً ..سؤال للطلاب الجدد في برنس جورج /

أريد أن تتحدثوا عن برنس جورج بشكل عام سواءً الدراسه أو الأجواء أو السكان أو المدينه نفسها ..!!

شكراً
  2. سبحاااااان الله والله اني دااخل ابي اكتب عن المووووضع هذااااااااا وكنك تقر مخي هههههههههههههههههه
    اول شي اوخوي متى موعد دراستك ؟
    والي اعرفه عن المدينه والجامعه ان نسبت العرب فيهااااااااا قليل وانا دراستي في شهر ربعه ميلادي وافكر اني ارووح على الشهرين هذي اجيب قبووول من معهد خاااص اتعلم فيهاا كم كلمه احسن من قعدتي كذااا ...
    بس كل الي اوجههم ينصحوني اني ما ارووح بس مشكلتي اني حطيتهاا برااسي بس ما لقيت دعم المهم ماعلينااا .. المدينه يقلوون انهاا كويسه وشعبهااا طيب واجواءهااا خمس اشهر شتااء والبااقي ربيع ...والجامعه حلووه من ناحيت التعليم وفيهاا درووس تقوويه <<<<< متاثر من الثاانويه
    يعني اقصد بعد ماتخلص من الدوام في وقت ثااني الي هي مثلن يسعودنااا على حل الوجباات اعادة شرح الدرس ومساعدات ثانيه لين انا والله قعدت احفر بشيخ قوووقل ما حصل اي معلومه عنهاا الا قليل
    اذا ودك تعزم بس معي انخربهااا وروح من بدري ترااني جهااز <<<<< مستعجل على الروحه ههههههههههههههههههههه
    ارجو من اخووي لا يبخلوون عليناا باي معلوومه ولو كلمه وحده
    وسئل الله التوفيق ...
    7 "
  3. السلام عليكم

المدينة صغيرة وهادئة وكل شي تلاقيه محدود والباصات ايام تلاقيها تقفل بدري وكل ساعة يجي باص اهل المدينة كتير طيبين

بالذات الي حايسكن في هوم ستاي حيلاقي انو العائلة متفاهمين و فريندلي

الجامعة جدا رائعة كل يوم تحس انك تستفيد شي جديد

احيانا فترات الدوام تكون طويلة 8 او 9 ساعات وهادا مرتين في الاسبوع

لو جايين على حسابكم المعهد ماشاء الله رخيص والله ب 3400 دولار 3 شهور

عكس فانكوفر ب 4000 دولار

السعوديين في الجامعة حول ال 100 سعودي طلاب انجلش + جامعة

في حوالي 25 طالب في كلية CNC

ولا تهتم كتير بعدد السعوديين انا كنت في فانكوفر 2800 طالب سعودي غير الي على حسابهم والحمد لله اتعلمنا

اللغة تعتمد على الشخص نفسه

واي استفسارات اخرى انا حاضر

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.