الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

Vancovver English Centreمن معاي ي معهد

Vancovver English Centreمن معاي ي معهد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5201 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طارق الشمري
    طارق الشمري

مبتعث مستجد Freshman Member

طارق الشمري كندا

طارق الشمري , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى رياضيات , بجامعة جامعة حائل
    • جامعة حائل
    • رياضيات
    • ذكر
    • فانكوفر, الداون تاون
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

January 29th, 2010, 12:56 AM

السلام عليكم أخواني الأعزاء,,,,
    الموضوع واضح من عنوانه اللي معاي في هذا المعهد من برنامج خادم الحرمين المرحلة الخامسة أو من سبقونا من المراحل وموجودين في المعهد >>الرجاء>> سجل ردك في هذا الموضوع لنتعرف على بعض!!!!
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مقبل على بعثه
    انا بنفس المعهد وصلت مستوى 12

وانت توك جاي؟ واي مستوى؟
    أخوي (مقبل على بعثه ) أنا أنشالله على أسبوعين وراح أكون في المعهد لكن ممكن كم سؤال:
    1/ كيف مستوى المعهد للطلاب الضعيفين بالانجلش ؟ (مثلي )
    2/كيف معاملة الأساتذة في المعهد للطلاب الجدد ؟
    3/بالنسبة للسكن هل متوفر هوم ستاي (سكن عائلة ) بالقرب للمعهد ؟ وأســعارهـــا؟
    4/بالنسبة للمحلات التجارية العربية هل هي قريبة من المعهد؟؟
    لك مني جزيل الشكر...
    7 "
  3. معليش اخوي طارق، مايمديني ارد على رسالتك الخاصه لازم 30 مشاركة،،

1/ كيف مستوى المعهد للطلاب الضعيفين بالانجلش ؟ (مثلي )
    حلو المعهد ومش بطال، يعني صح انه تجاري واغلبه طلعات وروحات مطاعم وزيارات وتفيد محادثه بس انت وحضك حسب الفصل وجوهم احيان كلهم يستحون او ماتحس انك داخل جوهم، والشي الثاني مافيه واجبات يعني يعطيك واجب ومن بكرى لاتصحيح ولايحزنون ماهنا ذاك الااهتمام الكبير بس يمشي الحال واحسن مافيه فصل IELTS وفصول القواعد حلوه احسن من غيرها من المعاهد
    2/كيف معاملة الأساتذة في المعهد للطلاب الجدد ؟

الأساتذه كويسين وحقين فله يعني سواليف وفله وماكأنهم مدرسين وطبعا يختلفون وكل واحد وله شخصيته فيه بعضهم يجيبون الهم بتدريسهم وهم قلّه
    3/بالنسبة للسكن هل متوفر هوم ستاي (سكن عائلة ) بالقرب للمعهد ؟ وأســعارهـــا؟
    المعهد يوفر لك هوم ستاي اذا انت تبي، فيه موظفه خاصه بالسكن ويجيبون لك سكن مع عائلة من عندهم انت وحضك يعني يحطونك وين مايحطونك، واذا ماتبي كذا يمديك تستأجر لك شقه او تشوف لك هوم ستاي عن طريق مواقع النت بس انت لاجيت خذ عن طريق المعهد لانهم يشوفون لك سكن عائله ويعلمونك كيف الطريق للسكن والمعهد وتقدر تتشرط العائله اللي تبيها
    عموما العوائل اسعارها من 700 الى 900 شامل الأكل في فانكوفر هذا ان كان عن طريق معهد

المعهد ياخذ حوالي 80 الى 100 دولار من العائلة، انا سكن مع عائلة وكنت ادفع لهم 820 دولار، جاني ابو العائلة قال قل للمعهد اني بطلع من العائلة وبسكن بشقه لحالي ولاعاد تدفع لهم، وخلك عندي وخل الدفع لي بيني وبينك بدايه كل شهر ادفع لي 700 فأنت وحضك

4/بالنسبة للمحلات التجارية العربية هل هي قريبة من المعهد؟؟
    فيه مطاعم عربيه قريبه من المعهد كبسات وشاورما وفلافل لاتخاف بتفلها

واحسن شي انك تتصل عليهم وتقولهم ابي اكلم الاخت نغم او الأخ زكي عرب وتقدر تتفاهم معهم
    وهذا ايميل نغم وزكي مايقصرون ويردون عليك بكل شي أول بأول
    arab @ vec.com

توصل بالسلامه
    7 "
  4. من خلال تجربة شخصية في هذا المعهد.. هو مناسب للذي ليس لديه أي خلفية لغوية تبدأ معهم من الصفر.. يتقبلون الطلاب الجدد طبعا المعهد فيه الكثير من السعوديين.. أنا أنصحك نصحية أخوية أنا لا تستمر في المعهد أكثر من 3 - 4 أشهر.. كثير من الطلاب درسوا فيه مدة طويلة ولما جاء اختبار الأيلتس وجاء الاختبار الحقيقي للغة فشلوا.. وأخذوا يبحثون عن مخرج.. المعهد فيه مرح وفيه سعة صدر ويعطيك اللغة حبة حبة.. بس لا يغرك كثير.. زي ما قلت 4 شهور بالكثير وبعدها عض (ثوبك) عفواً عض الكرفتة ودور لك على معهد تابع لكلية أو جامعة.. وهذا ما فعلت وهذي نصحية أخذت من أهل الخبرة والمعرفة..
    دعواتي للجميع بالتوفيق والسداد والعافية..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.