الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة الرجاء الدخول ...

مساعدة الرجاء الدخول ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5198 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبودي
    عبودي

مبتعث مستجد Freshman Member

عبودي المملكة المتحدة

عبودي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى طالب , بجامعة الكليه الصحيه
    • الكليه الصحيه
    • طالب
    • ذكر
    • السعودية, الوسطى
    • السعودية
    • Jul 2006
    المزيدl

January 29th, 2010, 11:42 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني المبتعثين كيف حالكم ,انا عندي مشكله واتمنى من الجميع الرد والمشاركه لان فيه ناس كثير مثل مشكلتي ولا احد رد علينا واعطانا معلومات تفيدنا لاني والله حاير مادري ايش اسوي الله يجزاكم خير ويسهل عليكم ابتعاثكم وترجعون لاهلكم سالمين غانمين ,شكلي طولت عليكم سؤالي انا موظف حكومي بوزارة الصحه وزوجتي مبتعثه ضمن برنامج خادم الحرمين الشريفين وانا مرافق لزوجتي , هل استطيع الالتحاق بالبعثه واكون مبتعث بدل عن مرافق واكمال دراستي لمرحلة البكالريوس ؟؟؟ الرجاء الرد من لديه الخبره والمعلومه الصحيحه عن هذا الموضوع ولكم مني جزيل الشكر والتقدير.
  2. وعليكم السلام

إلي أنا أعرفه (وليس خبر مؤكد 100%) إنه تلتحق بالبعثة إذا جاك قبول غير مشروط من الجامعة.. ومو شرط انك تبدأ بالجامعة على طول.. يعني ممكن يكون قبولك بعد سنة ولكن يمديك تنضم للبعة وتاخذ لغة أو تحضير مثلا

للعلم، المعلومة هذي سمعتها من زمان من احد المبتعثين ولذلك أنا انصحك ان تتصل بالملحقية وتسأل احد المسؤولين للتأكد
    وانصحك أيضا ان تسأل أكثر من شخص بالملحقية لأنهم احيانا يعطو اجابات مختلفة
    وأنصحك أيضا أن يكون سؤالك عبر الايميل لأنه غالبا المسؤول راح يعطيك اجابة أكثر دقة (لانه بالتلفون ممكن يعطيك أي اجابة سريعة ولكن بالايميل عادة يكون حذر بالرد لأنه مكتوب)

موفّق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.