الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة أبي شقة في الداون تاون فانكوفر قريبة من معهدي EF وخط السير مو عارفة >> والله حااايسة

مساعدة أبي شقة في الداون تاون فانكوفر قريبة من معهدي EF وخط السير مو عارفة >> والله حااايسة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5192 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية miss Nanooo
    miss Nanooo

مبتعث مجتهد Senior Member

miss Nanooo أستراليا

miss Nanooo , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى Nanotechnology - Master's , بجامعة معروفة
    • معروفة
    • Nanotechnology - Master's
    • أنثى
    • معروفة, معروفة
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

January 31st, 2010, 10:09 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ........
    أنا ان شاء الله دراستي في 29 مارس ... وان شاء الله ابجي على اول مارس .. بس المشكلة اني مو عارفة كيف ادبر لي سكن ... أنا وأخوي اصغر مني بس مو عارفين ايش نسوي ... اصحابه بتورنتو ولا كانوا ساعدونا ...

أنا دخلت مواقع للشقق بس مو عارفة الطريقة كيف ولا كيف الحجز والدفع ...

وانا ابي شقة تكون زي كذا ... غرفة أو غرفتين وحمامين يفضل وتكون مو لازم كبيرة تكون بس مريحة ونظيفة وعليها سكيورتي وقريبة من معهدي EF ومتضمن عقدها النت والفواتير كهربا وموية ... ويكون سعرها معقول مابين 1200 لحد 700 يكون حلو ...

الله يخليكم ممكن تساعدوني ؟؟

وكمان مو عارفة وشلون احجز طيران ... من الرياض لفانكوفر ... لان جيت ابي آخذ الخطوط السعودية من الرياض للندن بس مالقيت من لندن لفانكوفر على الخطوط نفسها ؟؟ كيف احجز خط سير كامل ؟؟

والله حاااااااااااااااااايسة تكفون ساعدوني ..
  2. كل شي سهل بس لو تجيت تكون الامور اسهل بكثير وربي يوفقك والحجز اذا انتي من الرياض روحي لم مركز الطيار الي قريب من اليور ما رشيه انا حجزت من هناك النقطه الثانيه
    ترى مافي شقق بـــ 700 الا اذا تبين تكونين انتي واخوك روميت لانو الشقق غاليه في الدونتاون ويبيلك فتره عشان تعرفين المكان الكويس الي تبين تسكنين فيه والقريب ع المعهد الي تبين وكل ما كانت مفروشه ارتفع السعر طبعن..

واي استفسار انا حضر..
    7 "
  3. وعليكم السلام

أولا بالنسبة لخط السير مافي رحلات للخطوط السعودية تودي من لندن لفاتكوفر، ولكن اذا حجزتي عن طريق الخطوط السعودية هم ممكن يضبطولك خط السير كامل بالتعاون مع الخطوط البريطانية او الكندية

ثانيا السكن.. بصراحة ما اعرف هذا المعهد ولكن على الأغلب راح يكون بالداون تاون.. وبعطيكي هيا من الآخر، ما رح تلقي شقة بالداون تاون ب 700.. في احتمال تلقي ب 1200 بس طبعا ما حتكون مفروشة ومو أكيد تتضمن النت والموية والكهربا.. ولن تقدري انك تعيشي بمناطق برة الداون تاون ويكون المشوار بالباص 20 دقيقة أو اقل.. وتقدري تلقي شقق بالميزانية حقتك بالراحة

-كيف تحجزي السكن: عندك طريقتين: 1- انك تجي على فانكوفر وتقعدي بفندق لمدة 5 ايام مثلا وخلال ال5 ايام هذي تدوريلك على شقة.. يعني تقدري تقولي انك راح تشوفي اقل شي 3 شقق باليوم.. تتصلي على اصحابها وتاخذي منهم العنوان وتعطيه للتكسي ويوديك ولا تاخذي الباص.. عموما الموضوع بسيط جدا فلا تشيلي همه.. المهم لما تلقين الشقة الي عجبتك لازم تدفعي التأمين وعادة يكون المبلغ نص ايجار شهر واحد.. ويرجعلك المبلغ بعد ما تطلعي من الشقة بفترة. الحلو بهذي الطريقة انك تشوفي الشقة بنفسك وانتي الي تختاريها ولكن حتكون مكلفة من ناحية الفندق والمواصلات.

2- انك من هنا تدوري على شقق واذا شفتي صورها واعجبتك ترسلي مبلغ التأمين لأحد هنا ويدفعلك هيا.. طبعا في هذه الحالة لازم يرسلونلك العقد مع ورقة البيانات وانتي تعبيها وترسليها ثاني بالسكانر. الحلو بهذي الطريقة انك تجي وتلقي شقتك جاهزة وما تدفعي تكاليف زيادة ولكن طبعا فيها شوية مخاطرة لأنك ما رح تكوني شفتيها بنفسك.

عموما اختي لا تخافي ترا الموضوع جدا بسيط وغير معقد.. انا لما عملت حجوزاتي استخدمت الطريقة الأولى وكنت احسب المسافات ما بين الشقق الي القاها ومعهدي عن طريق Google Earth فحاولي تجربي هذي الطريقة لأنها راح تسهل عليكي كثير

وهذا هو الموقع الي اغلب الناس تستأجر منه شقق

craigslist: vancouver, BC classifieds for jobs, apartments, personals, for sale, services, community, and events

روحي على apts/housing تحت Housing

إن شاء الله الشرح يكون واضح

موفقّين
    7 "
  4. انا عندي شقه هآو مع ديفي تقريبآ ١٠ دقآيق اتوقع من معهدك اذا كآن معهدك الي موجود في قرآنفل ستريت

وجآلس افكر آتركهآ واغير سعرهآ حلوه ون بد روم وصآله وغرفة نوم وفيه بلوكنه بس دآخليه

ومفروشه من آلى سعرهآ ١٤٥٠ بالشهر فيهآ مسبح وجآكوزي وساونآ وقدامك تيم هورتن وستآر بوكس بلوك من عندك

والمطاعم وسوبر مآركت تفتح ٢٤ ساعه كلهآ دقآيق من عندك

لكن عيبهآ كل شي عليهم وفآتورة الكهرب عليك فاتورة الكهرب ع حسب صرفك من ١٥ الي ٩٠ دولار اذا انت مشغل الهيتنق طوول اليوم انا بالنسبه لي مآشغله لان اصلا لو صكيت الشبآبيك بيصير دآفي

والعيب الثاني انك لانك طآلب تدفع آيجآر اول شهر بالعقد وآخر شهر والتآمين طبعآ آنآ دفعتهم

جآلس افكر اترك لو تبين مو مشكله اشوفهآ لك ^ـ^
    7 "
  5. على فكرة،
    بس عشان ما تنصدمي لما تشوفي أسعار الشقق بالموقع إلي اعطيتك هوا،
    ترا الأسعار الآن مرتفعة جدا بشكل غير عقلاني لأنه الأولومبيات راح تبدأ بعد اسبوعين
    ولكن على الوقت الي انتي راح تجي فيه حتكون خلصت فراح ترجع الأسعار طبيعية
    7 "
  6. شكرا مررررررررة الله يوفقكم يااااااااااارب ... مو مهم السعر اللي قلتلكم عليه بس انا حطيت متوسط لو فيه زي كذا ... لكن اوكي لو فيه من 1000 ل 1400 ماعندي مشكلة بس ألقى سكن آآآآآمن ومريح وبمكان كويس وطبعا مفروشة... وأبيه يكون زي ماقلتلكم يتضمن الفواتير كهربا وموية ونت ... وكمان مافيه مشكلة لو كانت غرفة واحدة وصالة ومطبخ وحمام ..

لكن فكرة روميت ماحبيتها ... انا أول كنت افكر نسكن انا وأخوي عند عائلة ويستحسن تكون عجوز ... لو كذا يفضل والله ..

هذي اللي مو عارفتها من جد ... كيف احجز من المواقع اللي اشوف شقة فيها وتعجبني ؟ وبعدين ادفع ؟ والعقد يجيني قبل الدفع ولا بعد الدفع عشان اشوفه واتفق معهم ؟؟؟

أخواني معليش والله بتعبكم معي بس ابي اتطمن قبل مااروح ...
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss Nanooo
    شكرا مررررررررة الله يوفقكم يااااااااااارب ... مو مهم السعر اللي قلتلكم عليه بس انا حطيت متوسط لو فيه زي كذا ... لكن اوكي لو فيه من 1000 ل 1400 ماعندي مشكلة بس ألقى سكن آآآآآمن ومريح وبمكان كويس وطبعا مفروشة... وأبيه يكون زي ماقلتلكم يتضمن الفواتير كهربا وموية ونت ... وكمان مافيه مشكلة لو كانت غرفة واحدة وصالة ومطبخ وحمام ..

لكن فكرة روميت ماحبيتها ... انا أول كنت افكر نسكن انا وأخوي عند عائلة ويستحسن تكون عجوز ... لو كذا يفضل والله ..

هذي اللي مو عارفتها من جد ... كيف احجز من المواقع اللي اشوف شقة فيها وتعجبني ؟ وبعدين ادفع ؟ والعقد يجيني قبل الدفع ولا بعد الدفع عشان اشوفه واتفق معهم ؟؟؟

أخواني معليش والله بتعبكم معي بس ابي اتطمن قبل مااروح ...

هلا صاحبتي بالمعهد

المعهد يتكفل بالسكن حتى لو شقه خارجيه او سكن مع عائله حتى الإستقبال بالمطار هم متكفلين فيه بس بلغهم قبل 4
    4 أسابيع من وصولك
    ,,,,,,,,,,,أنا راسلتهم وهم يدورولي

ولسه مالقيو,,,,,,,,,,,,, إنشالله خير
    7 "
  8. أختي بـ حكم أنك بنت ومع أخوك اللي يصغرك ..

لاتطلعين من السعوديه .. إلا وسكنكي جاهز أنتي وأخوك ..
    وعلى فكره كلمي النادي السعودي ... صدقيني راح يعونونك

بس وقتكي .. وقت غلاء الشقق ...
    وقت الاولمبياد
    ربعي هناك .. متعذبين من الأيجار ^_^
    .. عطينا اسم معهدكي ..
    إذا على قرانفل .. زي ما قال " ابي كندا "
    فـ فيه شقق راح انصحكي . تسكنين فيها . أغلبها . بنات سعوديات . ومتزوجات .. ومع أخوانهم ..وشباب سعوديين. وقسم بالله راح تدعين والله
    وقمممممة الحمايه والأمن .. جد جد عجيبه لو أطلع بدون مفتاح أحلم اني أرجع الشقه . ^_^

بروووب .

بجيب أسم الشقق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.