الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاجل جميع المبتعثين في كالجري

عاجل جميع المبتعثين في كالجري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5198 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سولتاني
    سولتاني

مبتعث مستجد Freshman Member

سولتاني كندا

سولتاني , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى !!! , بجامعة sfu
    • sfu
    • !!!
    • ذكر
    • فانكوفر, بريتش كولمبيا
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

February 2nd, 2010, 04:50 AM

السلام عليكم كيفكم انشاء الله بخير

انا بنزل انشاء الله زيارة ويكند لمدينة كالجري وياليت اسماء الفنادق او الموتيلات النظيفه والمطاعم العربية واي ماركت عربي واكون شاكر لكم انتظر ردودكم ياليت تفيدوني
  2. نبدا بالسكن .. بعطيك عناوين مفرقه مع ارقام التلفونات وتقدر تكلمهم وتحجز وتشوف موقهم بالخريطه :
    1- http://www.trails.com/calgary_alberta-hotels.html في هالموقع بتلاقي الكثير من الموتيلات والفنادق وبجميع الاسعار وبكل كالقري .. ماعليك الا تختار وكله مدجج بالصور.

بالنسبه للمطاعم والله مالي خبره فيها بس المكان الوحيد اللي اعتقد انه افضل مكان اسمه Mirage مطعم انيق عربي رايح تنبسط فيه.

تحياتي .. طلال
    7 "
  3. اسف يالغالي .. بس لو انت رايح تجلس اكثر من يوم انصحك لو ساعه تطلع لل Hot springs .. هالمكان في Banff

طبعا عباره عن مسبح لكن المويه حاره جدا وطبعا شي جد مختلف .. وغير كذا تشوف banff وتتمشى بالمدينه .. افضل تقضي فيها نص يوم .. ولاتحتاج احد يعلمك بالاماكن بحكم صغرها لانها جدا سياحيه . Have fun
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة canadian1boy
    نبدا بالسكن .. بعطيك عناوين مفرقه مع ارقام التلفونات وتقدر تكلمهم وتحجز وتشوف موقهم بالخريطه :
    1- http://www.trails.com/calgary_alberta-hotels.html في هالموقع بتلاقي الكثير من الموتيلات والفنادق وبجميع الاسعار وبكل كالقري .. ماعليك الا تختار وكله مدجج بالصور.

بالنسبه للمطاعم والله مالي خبره فيها بس المكان الوحيد اللي اعتقد انه افضل مكان اسمه Mirage مطعم انيق عربي رايح تنبسط فيه.

تحياتي .. طلال
    لاتروح لهذا المكان .
    ميراج هذا بالاصل شيشه وفيها شراب ويوجد فيها اكل لكن يعتبر اقل من عادي مع العلم بان المحل هذا لشخص سعودي
    والمحل فيه مشكله عليه مراقبه ولا انصحك تروح له وخاصه بالليل لان الشارع اللي هو عليه سيئ وزوار المحل أشكال غريبه .
    أكتفي بهذا يا أخي .؟
    7 "
  5. لاتروح لهذا المكان .
    ميراج هذا بالاصل شيشه وفيها شراب ويوجد فيها اكل لكن يعتبر اقل من عادي مع العلم بان المحل هذا لشخص سعودي
    والمحل فيه مشكله عليه مراقبه ولا انصحك تروح له وخاصه بالليل لان الشارع اللي هو عليه سيئ وزوار المحل أشكال غريبه .
    أكتفي بهذا يا أخي .؟
    ياعزيزي بالنسبه للشيشه هذا نظام المطاعم العربيه .. ستايل خاص

والاكل على قولك اقل من عادي.. والله فيه شباب يجون من Edmonton عشان ياكلون فيه

والشراب يخوي بكل مطاعم كندا الراقيه .. يعني انا مستعد اسرد لك سلسلة مطاعم النادي السعودي دكاترها يروحون له

فقط لاكل .. وفيها شراب .. اما بالنسبه لمراقب انت صادق شايف جمس الهيئه قدام المطعم !!!!

والزوار والله اغلبهم سعوديين وفيهم عوائل ولاننسى الشعب الشامي بكل تاكيد .

تحياتي .. طلال
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة canadian1boy
    ياعزيزي بالنسبه للشيشه هذا نظام المطاعم العربيه .. ستايل خاص

والاكل على قولك اقل من عادي.. والله فيه شباب يجون من Edmonton عشان ياكلون فيه

والشراب يخوي بكل مطاعم كندا الراقيه .. يعني انا مستعد اسرد لك سلسلة مطاعم النادي السعودي دكاترها يروحون له

فقط لاكل .. وفيها شراب .. اما بالنسبه لمراقب انت صادق شايف جمس الهيئه قدام المطعم !!!!

والزوار والله اغلبهم سعوديين وفيهم عوائل ولاننسى الشعب الشامي بكل تاكيد .

تحياتي .. طلال
    لاباس حتى لو كان في كلامك شيآ من الأستهزاء ياطلال مالدي قد قلت والسلام عليكم
    7 "
  7. على العموم بيض الله وجيهكم كلكم والخراب بكل مكان وهذا يعتمد على الشخص ولا البلد فيها الصالح والطالح الا ع طاري الخراب وش النايتات الزينه ههههههههههههههههههه

تراهــ يمزح <<<

المهم بيض الله وجيهكم وابي اي سوبرماركت هندي او عربي بلقى فيه المنتجات العربية البهارات والمعلبات وغيرها لان القريه اللي انا فيها مقطعه اللي فيها ياكل هوا لازم تأمن عزبتك واغراضك ولا تموت من الجوع حتى الملابس تحس انك تتقضى من محطات طريق الدمام كل شي ماله داعي عندهم عشان كذا اضطريت اطلع كالجري يومين اقضي وارجع ولاهنتو واشكركم مره اخرى والله يوفق جميع اخواننا الطلاب والطالبات والمسلمين امين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.